فاركو ضد إنبي.. يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو، نظيره إنبي، اليوم السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

ترتيب فاركو وإنبي في الدوري الممتاز

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو، مباراة إنبي، وهو في جعبته 32 نقطة من 33 مباراة خاضها الفريق السكندري في مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، يحتل بهم المركز الخامس عشر بجدول الترتيب، بواقع 6 انتصارات و14 تعادل، وتلقت كتيبة أحمد خطاب الهزيمة في 13 مباراة.

بينما يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، ضيفًا ثقيلًا على فاركو اليوم، وهو منتشي بالتعادل خلال الجولة الأخيرة أمام الأهلي بهدف لكل فريق، ليواصل الفريق البترولي تقديم العروض المميزة في مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم 2024-2025.

الأهلي وإنبي

ويحتل إنبي المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 44 نقطة من 33 مباراة خاضها الفريق البترولي في المسابقة، بواقع 11 تعادل ومثلهم من الانتصارات وأيضًا من التعادلات.

موعد مباراة فاركو ضد إنبي في الدوري الممتاز اليوم

وحددت رابطة الأندية المصرية، مساء اليوم السبت، الموافق 17 من شهر أغسطس الجاري، ليكون هو موعد مباراة فاركو ضد إنبي، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

فاركو ضد إنبي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة فاركو ضد إنبي، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والسادسة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد الإسكندرية.

القنوات الناقلة لمباراة فاركو ضد إنبي في الدوري الممتاز اليوم

وتُعد مجموعة قنوات أون سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الممتاز هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة فاركو ضد إنبي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الممتاز الدوري المصري إنبي فاركو مباراة فاركو اليوم ترتيب الدوري الممتاز فريق فاركو دوري نايل مباراة فاركو فاركو وإنبي فاركو أمام إنبي فاركو امام إنبي الدوری الممتاز هذا الموسم مسابقة الدوری الممتاز إنبی فی

إقرأ أيضاً:

عيد عبد الملك : جميع الأندية اتفقت على بقاء نظام الدوري الحالي وعدم تغييره

علق أحمد عيد عبد الملك لاعب نادي الزمالك والمنتخب الوطني السابق على إمكانية تغيير النظام الحالي لمسابقة الدوري الممتاز.

شركة الأهلي للانتاج الإعلامي تتفاوض مع شوبير لتقديم البرنامج الرئيسي

وواصل خلال تصريحات إعلامية الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين : "جميع أندية الدوري المصري اتفقت على إبقاء نظام الدوري كما هو ولا يوجد اي تغيير، والموضوع سهل جدا ولابد من تقليل التأجيلات في الموسم المقبل وجميع الأندية المشاركة في إفريقيا تسافر بطائرات خاصة".

وتابع: "يجب وضع جدول منضبط تمامًا وأن يسير النظام على الجميع، في الموسم المقبل، ولقد عاصرنا عدة فترات كان يتم تأجيل المباريات بالتليفون".

مقالات مشابهة

  • مضر والهدى يواجهان القارة والابتسام في انطلاق الدوري الممتاز لكرة اليد
  • فريق التعاون يخوض معسكرا تحضيريا بمصر استعدادا للدوري الممتاز
  • مواعيد مباريات بورفؤاد في الدوري الممتاز "ب" بعد القرعة
  • الأهلي يبدأ التفاوض لتجديد عقد نجم الفريق
  • غزل المحلة يعلن عن القميص الأساسي استعدادا للموسم الجديد
  • نشرة منتصف اليوم.. الزمالك يضم محمد حمدي من إنبي وتعديل موعد مباراة مصر وبوتسوانا
  • والاس يتقدم 95 خطوة في «السباق إلى دبي»
  • بسبب الصفقات.. الزمالك يسعى للتخلص من مهاجم الفريق
  • اتحاد الكرة يحدد موعد قرعة الدوري الممتاز ب للمجموعة الثانية
  • عيد عبد الملك : جميع الأندية اتفقت على بقاء نظام الدوري الحالي وعدم تغييره