الاقتصاد نيوز -- بغداد

وجه رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم السبت، فريق الجهد الخدمي والهندسي باستهداف المشاريع التكميلية والطارئة.

وذكر بيان للمكتب الإعلامي لرئيس الوزراء تلقته “الاقتصاد نيوز”، أن “رئيس  الوزراء محمد شياع السوداني ترأس اجتماع فريق الجهد الخدمي والهندسي”.

وشدد السوداني وفقا للبيان على “أهمية أن يستهدف الفريق بجهوده المشاريع التي لا تدخل ضمن أعمال الوزارات أو المحافظات أو الدوائر البلدية، من أجل تجاوز الكُلف وتفادي تداخل المهام بين الجهات التنفيذية”.

ووجه السوداني “بتشخيص الأراضي المناسبة لإنشاء المباني المدرسية، واستكمال الموافقات الأصولية وتحويلها إلى صندوق العراق للتنمية، لإنجازها وفق الآليات المعتمدة واختصار الزمن والجهود”.

وأشار  إلى “أهمية استهداف الطرق الرئيسية ومشاريع المياه والبُنى التحتية، بأفضل توجيه، وفي مسار تحقيق أفضل الفوائد ضمن التخصيصات المعتمدة، في إطار السعي لتحقيق الخدمة التي يلمسها المواطن، وتشكل أولوية في احتياجاته واستخدامه اليومي”.

للأطلاع على آخر الاخبار تابعونا عبر التليغرام

https://t.me/Economynews2021

 

المصدر: وكالة الإقتصاد نيوز

كلمات دلالية: كل الأخبار كل الأخبار آخر الأخـبـار

إقرأ أيضاً:

المرصد السوري لحقوق الإنسان يصدر بيانًا بشأن الغارات الإسرائيلية.. تفاصيل

كشف المرصد السوري لحقوق الإنسان، اليوم الإثنين، عن عدد قتلى الغارات الإسرائيلية على منطقة مصياف بريف حماة، موضحًأ ارتفاع عدد القتلى إلى 18 قتيلا، بينهم 4 مدنيين، و8 عسكريين سوريين لا يعلم إذا ما كانوا من ضمن صفوف قوات النظام أم أنهم سوريين عاملين مع الميليشيات الموالية لإيران، و6 مجهولي الهوية حتى اللحظة، وفقًا لـ"سكاي نيوز عربية".

إسرائيليون يكشفون عن 180 هجومًا منسوبًا لإسرائيل على سوريا منذ أكتوبر الماضي الجيش الإسرائيلي: اعترضنا مسيرة قادمة من سوريا


وأوضح المرصد، أن الغارات الصاروخية الإسرائيلية أدت كذلك إلى إصابة ما لا يقل عن 32 شخصًا.
وتابع، أن الغارات استهدفت منطقة البحوث العلمية بمصياف، وموقع حير العباس، وموقعين آخرين بمنطقة الزاوي في ريف مصياف، مما أدى إلى اندلاع حرائق في المواقع المستهدفة، بالإضافة إلى جسم عائم في البحر قبالة سواحل بانياس، مشيرا إلى أنه نجم عنها كذلك تدمير مبان ومراكز عسكرية، واندلاع حرائق في المناطق الحراجية على طريق مصياف وادي العيون ومنطقة حير العباس.
وكانت وكالة الأنباء السورية "سانا" قالت في نبأ سابق إن عدد قتلى العدوان الإسرائيلي على مواقع عدة في محيط مدينة مصياف بريف حماة ارتفع إلى 14، بالإضافة إلى 43 جريحاً بينهم حالات حرجة.

ونقلت سانا عن مدير المستشفى الوطني في مصياف فيصل حيدر قوله إن عدد قتلى العدوان الإسرائيلي على نقاط عدة في منطقة مصياف "ارتفع إلى 14 شهيداً و43 جريحاً منهم 6 في حالة خطرة".

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يبحث مع مديرة منظمة “ميرسي كور” المشاريع الإنسانية والتنموية التي تنفذها في اليمن
  • السوداني يستقبل البطلة العراقية نجلة عماد التي تقلدت الذهب في بارالمبياد باريس
  • ما سر أهمية المناظرة الأولى التي سيتواجه بها ترامب وهاريس؟
  • مجلس الوزراء يصدر جملة من القرارات لاستكمال المشاريع المتلكئة
  • «الدبيبة» يصدر قرارا بشأن عطلتي المولد النبوي ويوم الشهيد
  • مجلس الوزراء يعقد جلسته الاعتيادية برئاسة السوداني
  • تنفيذي الشارقة يوافق على توصيات "إسناد" بشأن المشاريع السكنية
  • محافظ الديوانية يصدر توجيها بشأن المركبات الحكومية
  • المرصد السوري لحقوق الإنسان يصدر بيانًا بشأن الغارات الإسرائيلية.. تفاصيل
  • السوداني يؤكد على أهمية إنجاز المشاريع التي تعمل فيها الشركة في العراق