يترقب الجمهور تطورات الحالة الصحية للفنان تامر شلتوت، بعد خضوعه لعملية جراحية دقيقة في الساعات القليلة الماضية، وكانت حالته حرجة للغاية، وذلك حسب ما أعلنه حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وحسب مصدر مقرب للفنان تامر شلتوت لـ«الوطن» أنه حاليًا تحت الملاحظة الدقيقة من قِبل الأطباء حتى تمر الأزمة الصحية على خير، خصوصًا وأن العملية الجراحية التي خضع لها كانت صعبة للغاية، مشيرًا إلى أنه سيتم الإعلان عن التفاصيل الخاصة بهذه الجراحة بعد الاطمئنان على حالته.

الحالة الصحية لـ تامر شلتوت

وكان الحساب الرسمي للفنان تامر شلتوت، قد فاجأ متابعيه وجمهوره بنشر صورة له وهو نائمًا على أحد الأسرة بالمستشفى، وإعلان خضوعه لجراحة عاجلة ووصف حالته بـ«الحرجة».

دعم أهل الفن

وتفاعل متابعوه مع المنشور وتمنوا له الشفاء العاجل، وسرعة مغادرته المستشفى والعودة لمنزله سالمًا، وكان من بينهم عدد من الفنانين مثل نهال عنبر، رئيس لجنة الرعاية الصحية بنقابة الممثلين، وقولها «ألف حمدلله على سلامتك يا أخويا تمور يا غالي»، وكتبت له بدرية طلبة «ربنا شيفيك ويعافيك».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تامر شلتوت الفنان تامر شلتوت تامر شلتوت

إقرأ أيضاً:

تفاصيل إجراء جراحة نادرة لفصل "التحام الفكين" لرضيعة عمرها 3 أيام (فيديو)

كشف الدكتور محمد سليمان، مدير مستشفى المطرية، عن تفاصيل جراحة نادرة أجريت لفصل "التحام الفكين" لطفلة رضيعة تبلغ من العمر ثلاثة أيام، موضحًا أن الفكين عادةً يجب أن يكونا منفصلين لضمان سهولة حركة الفم، ولكن في بعض الحالات النادرة قد يحدث التحام إما بجزء لحمي أو عظمي.

الإفتاء: التجسس على الناس والخوض في أعراضهم جريمة أخلاقية وذنب عظيم (فيديو) مصمم أزياء يعلن إهداءه بدلة هدية لـ عريس كفر الدوار (فيديو)

وأشار" سليمان " خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "هذا الصباح" المذاع عبر فضائية" اكسترا نيوز" اليوم الأربعاء، إلى أن الحالة كانت معقدة بسبب التحام الجزء العظمي الخلفي للفكين، مما تسبب في صعوبة في الرضاعة وفتح الفم بنسبة تتراوح بين 10 إلى 20% من الوضع الطبيعي.

وأوضح مدير مستشفي المطرية، أنه تم استقبال الطفلة في مستشفى المطرية، حيث تولى فريق متخصص من الأطباء في جراحة الوجه والفكين، وجراحة التجميل، والتخدير، والأطفال، بالإضافة إلى أطباء الأنف والأذن والحنجرة وفريق العناية المركزة للأطفال، مسؤولية إجراء العملية التي استمرت خمس ساعات.

وأكد، أن الطفلة خرجت من العملية في حالة جيدة ونقلت إلى وحدة العناية المركزة للأطفال، حيث بدأت تعتمد على التغذية عبر الأنبوب، متابعًا  أنه بعد مرور سبعة أيام من العملية، بدأت الطفلة بالرضاعة الطبيعية بمساعدة التمريض، ومن ثم بدأت والدتها في تلقي التدريب على الرضاعة الطبيعية، موضحًا أن هذه الحالة تُعد الأولى من نوعها التي يتم تسجيلها في مصر، لافتًا إلى أن الأطباء لم يتمكنوا بعد من تحديد السبب الرئيسي وراء هذه الحالة النادرة.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل إجراء جراحة نادرة لفصل "التحام الفكين" لرضيعة عمرها 3 أيام (فيديو)
  • بعدخضوعها لعملية جراحية.. تطورات الحالة الصحية للفنانة بدرية طلبة
  • أنهت جلسات الكيماوي.. تطورات الحالة الصحية لأميرة ويلز كيت ميدلتون
  • تامرشلتوت يُبهر متابعيه بإطلالة جديدة من أمام سيارة إيلون ماسك الجديدة عبر إنستجرام
  • مدرب منتخب قطر: مواجهة كوريا الشمالية في تصفيات المونديال صعبة للغاية
  • بعد تضارب الأخبار.. محمد منير يكشف تطورات حالته الصحية
  • عامر حسين يفجر مفاجأة: إقامة الدوري القادم بنظام الدورين سيكون صعب للغاية في هذه الحالة
  • مدرب الإسماعيلي يكشف تطورات الحالة الصحية لإيهاب جلال
  • خاص 24.. مصدر يكشف تطورات حالة محمد منير الصحية
  • أيمن حسين يطمئن الجماهير العراقيّة بتحسُّن حالته الصحية واستقرارها