باير ليفركوزن ضد شتوتجارت.. تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة الأوروبية، صوب أرضية ملعب «باي أرينا» والذي يحتضن صدام باير ليفركوزن ضد شتوتجارت، وذلك ضمن منافسات بطولة كأس السوبر الألماني هذا الموسم 2023-2024.

أزمة قبل صدام باير ليفركوزن ضد شتوتجارت في كأس السوبر الألماني

وقبل تلك المواجهة النارية، شهدت الساحة الرياضية الألمانية العديد من الأزمات بسبب مباراة كأس السوبر الألماني، حيث خططت جماهير باير ليفركوزن وشتوتجارت لمقاطعة المباراة، لإنها تٌعد حدثًا تجاريًا وليس لها أي أهمية رياضية.

وقالت مجموعات جماهير شتوتجارت: «من وجهة نظرنا ليس لمباراة كأس السوبر أي جاذبية رياضية كمسابقة، لذلك لا تعتبر ذات أهمية بالنسبة لنا».

باير ليفركوزن ضد شتوتجارت

وفي الوقت نفسه، انتقدت جماهير باير ليفركوزن حقيقة أن ناديهم سيلعب في بطولة ترفيهية بدلا من خوض مباريات كأس ألمانيا، التي تنطلق في عطلة نهاية الأسبوع المقبلة.، حيث تم تأجيل مباراتي ليفركوزن وشتوتجارت في كأس ألمانيا لنهاية أغسطس بسبب كأس السوبر.

وتعتبر مباراة كأس السوبر الألماني هي الانطلاق الرسمي للموسم الكروي الجديد في ألمانيا وتجمع بين بطل الدوري الألماني «بوندسليجا» وبطل كأس ألمانيا، حيث توجت كتيبة تشابي ألونسو بلقبي الدوري والكأس في الموسم الماضي، بينما فريق شتوتجارت، أنهى الموسم الماضي في المركز الثاني بالدوري.

موعد مباراة باير ليفركوزن ضد شتوتجارت في كأس السوبر الألماني

وحدد الاتحاد الألماني لكرة القدم، مساء اليوم السبت، الموافق 17 من شهر أغسطس الجاري، ليكون هو موعد مباراة باير ليفركوزن ضد شتوتجارت، وذلك ضمن منافسات بطولة كأس السوبر الألماني هذا الموسم 2023-2024.

باير ليفركوزن

ومن المقرر أن تنطلق مباراة باير ليفركوزن ضد شتوتجارت في السوبر الألماني، عند تمام الساعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة باير ليفركوزن ضد شتوتجارت في كأس السوبر الألماني

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباراة السوبر الألماني، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة باير ليفركوزن ضد شتوتجارت، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ليفركوزن شتوتجارت باير ليفركوزن كأس السوبر الألماني السوبر الألماني مباراة باير ليفركوزن فريق ليفركوزن مباراة ليفركوزن مباراة باير ليفركوزن اليوم مباراة ليفركوزن اليوم باير ليفركوزن وشتوتجارت باير ليفركوزن أمام شتوتجارت باير ليفركوزن امام شتوتجارت ليفركوزن وشتوتجارت ليفركوزن أمام شتوتجارت ليفركوزن امام شتوتجارت کأس السوبر الألمانی شتوتجارت فی کأس

إقرأ أيضاً:

اليوم.. الأردن وفلسطين في صدام عربي بتصفيات كأس العالم

تنتظر الجماهير العربية مواجهة من العيار الثقيل بين الأردن وفلسطين ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى من تصفيات كأس العالم.

وتستضيف ماليزيا مباراة النشامي والفدائي عصر اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والأردن وفلسطين وتذاع المباراة على قناة بي إن سبورت "beIN Sports 3" وقناة الكأس القطرية 7 HD.

ويتنافس منتخبا فلسطين والأردن في المجموعة الثانية لـ تصفيات كأس العالم، بجانب منتخبات عمان وكوريا الجنوبية والعراق والكويت. 

وكان منتخب الأردن تعادل مع نظيره الكويت بنتيجة 1-1، في مستهل مشوار المنتخبين بتصفيات كأس العالم بينما تعادل منتخب فلسطين سلبيًا مع كوريا الجنوبية، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد سيول بكوريا الجنوبية.

وتقام منافسات الدور الثالث من تصفيات قارة آسيا بحضور 18 فريقًا تم تقسيهم على ثلاث مجموعات، بواقع 6 فرق في كل مجموعة ويتأهل متصدر ووصيف من كل مجموعة إلى نهائيات كأس العالم مباشرة، فيما يصعد أصحاب المركزين الثالث والرابع للمرحلة الرابعة من المنافسات ويتم تقسيم الفرق المتأهلة للمرحلة الرابعة إلى مجموعتين، يصعد منهما المتصدر فقط إلى مونديال 2026، فيما تقام مباراة أخيرة بين وصيف مجموعتي الدور الرابع، يتأهل الفائز منها إلى الملحق العالمي، ليكتمل نصاب قارة آسيا في المونديال.

مقالات مشابهة

  • شبانة: مباراة السوبر فارقة في عمر جوميز مع الزمالك
  • مشاهدة مباراة ألمانيا وهولندا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • تشكيل هولندا المتوقع أمام ألمانيا اليوم في دوري الأمم الأوروبية
  • تشكيل منتخب ألمانيا المتوقع أمام هولندا اليوم في دوري الأمم الأوروبية
  • اليوم.. الأردن وفلسطين في صدام عربي بتصفيات كأس العالم
  • موعد مباراة ألمانيا وهولندا اليوم في دوري الأمم الأوروبية والقناة الناقلة
  • تشكيل منتخب هولندا المتوقع لمواجهة ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية
  • موعد مباراة ألمانيا وهولندا اليوم في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • عاجل.. الموعد النهائي لمباراة منتخب مصر ضد بوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا
  • نظام الدوري الجديد وموقف دوري السوبر الأفريقي.. عامر حسين يكشف تفاصيل الموسم المقبل| عاجل