تضاعفت قيمة تذاكر مباريات نادي إنتر ميامي بشكل كبير منذ انتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوفه قبل أسابيع، إذ استغل النادي مباراة قمة ربع نهائي كأس أميركا ضد منافسه شارلوت ليبحث عن أرباح مالية إضافية.

ووفقاً لما نشره موقع راديو “أر أم سي سبورت” الفرنسي، الثلاثاء، تضاعفت قيمة تذاكر المباراة المرتقبة لميسي وناديه أربعة أضعف، إذ إن أقل التذاكر قيمة تجاوز سعرها 203 دولارات، وهذا حسبما انتشر على مواقع إعادة بيع التذاكر أو من الذين يحاولون الاستثمار عبر بيع تذاكرهم.

ولم يسبق أن بيعت تذاكر مباريات نادي إنتر ميامي بهذه القيمة في تاريخه، لكن توافد النجوم، وعلى رأسهم ليونيل ميسي وزميلاه السابقان في نادي برشلونة سيرخيو بوسكيتس وجوردي ألبا صنع الفارق ودفع الجماهير للحضور على المدرجات.

ويبدو تأثير ميسي واضحاً على جماهير إنتر ميامي التي أمست فئة كبيرة منها تغادر المدرجات مباشرة بعد تغيير “البولغا”، تماماً مثلما حدث في مواجهة إنتر ميامي وأتلانتا في نفس المسابقة قبل أيام.

ومن المرتقب أن يتواصل جنون ارتفاع قيمة التذاكر في المباريات المقبلة، وهذا مع التزايد في الحضور الذي يشهده ملعب “درايف بينك” ووجود نجوم كرة السلة وشخصيات شهيرة مثل الأسطورة ليبرون جايمس، كذلك لقيمة منافسة الكأس وصيغة خروج المغلوب فيها.

المصدر: مراكش الان

كلمات دلالية: إنتر میامی

إقرأ أيضاً:

تبدأ من 2000 جنيه.. أسعار تذاكر حفل إليسا في لبنان

تستعد الفنانة إليسا، لإحياء حفل غنائي ضخم، يوم 18 يوليو 2024، وذلك ضمن فعاليات مهرجان بيروت اللبناني.

حفل إليسا في لبنان

ومن المقرر أن تقدم إليسا، في حفلها الغنائية، مجموعة من أمتع أغانيها القديمة والحديثة، التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها.

إليسا بمهرجان العلمينأسعار تذاكر حفل إليسا في لبنان:

وكشفت الشركة المنظمة لـ حفل إليسا، عن أسعار التذاكر والتي قسمتها لعدة فئات وهي: الفئة الأولى: 8666 جنيه، الفئة الثانية: 7222 جنيه، الفئة الثالثة: 5777 جنيه، الفئة الرابعة: 4814 جنيه، الفئة الخامسة: 3851 جنيه، الفئة السادسة: 2888 جنيه، الفئة السابعة: 1925 جنيه.

إليساآخر أعمال إليسا

وكانت الفنانة إليسا، أعلنت عن تعاونها مع الفنان تامر عاشور، في أغنية بعنوان «أنا سكتين»، ضمن ألبومها الجديد، الذي طرحته خلال الفترة الماضية عبر منصات الموسيقى المختلفة.

والألبوم من إنتاج الشركة الخاصة لها ليكون أول ألبوم من إنتاج شركتها الخاصة بعد مشوار فني دام ما يزيد عن 25 عاما.

ويتكون ألبوم «أنا سكتين» لـ إليسا، من 12 أغنية، وهم أغنية: «أنا سكتين»، من ألحان تامر عاشور، والكلمات للشاعر نادر عبد الله، وأغنية «حلالي» من كلمات نادر عبد الله، ألحان أحمد زعيم، بينما أغنية «فرحانة معاك» كلمات نادر عبد الله، ألحان Ghokhan Ors، وأغنية «كله وهم» كلمات وألحان مروان خوري، «العقد» كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، بينما أغنية «شو كان بيمنعك» كلمات وألحان مروان خوري، وأغنية «النظرة الأولى» كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، وأغنية «من أول السطر» كلمات أسامة مصطفى، ألحان سامر أبو طالب، وأغنية «نظرات» كلمات صابر كمال، ألحان محمد يحيى، توزيع جلال حمداوي.

اقرأ أيضاً«يا رب أرحم الناس».. إليسا تعلق على استهداف مخيمات رفح الفلسطينية (صور)

عفوية وصادقة وحساسة.. رسالة مؤثرة من إليسا لـ أصالة في عيد ميلادها (صورة)

الليلة.. حفل إليسا وآدم في لبنان

مقالات مشابهة

  • تبدأ من 600 جنيه.. أسعار تذاكر حفل محمد منير في مهرجان العلمين
  • الاتحاد يلتقي إنتر ميلان وديًا الشهر المقبل
  • التغير المناخي يرفع أسعار الغذاء ويثير قلق البنوك المركزية
  • اتحاد جدة يستعد للموسم الجديد بودية أمام إنتر ميلان
  • الاتحاد يسعى للتعاقد مع دي فراي مدافع إنتر ميلان
  • “المركزي الروسي” يرفع أسعار العملات الرئيسية أمام الروبل
  • تصل لـ 1450 ريالًا.. أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في جدة
  • تبدأ بـ259 ريالًا.. أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في جدة
  • مشاهدة مباراة الزمالك وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • تبدأ من 2000 جنيه.. أسعار تذاكر حفل إليسا في لبنان