حقق أبطال مصر نتائج مشرفة في دورة الألعاب الاوليمبية باريس 2024 وقد حرصت إدارة البنك الأهلي المصري برئاسة هشام عكاشه على تنظيم استقبال خاص بمقر البنك للأبطال.. احمد الجندي صاحب الميدالية الذهبية وسارة سمير صاحبة الميدالية الفضية وأحمد السيد صاحب الميدالية البرونزية والجهاز الفني والإداري وذلك بمقر البنك لتكريمهم على الأداء البطولي وتحقيقهم لميداليات اوليمبية.

 

حضر التكريم يحيي أبو الفتوح وداليا الباز نائبا رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري ودينا ابوطالب رئيس التسويق والاتصال الخارجي والدكتور وليد الملاح رئيس مجلس إدارة شركة روابط الرياضية والدكتور هيثم الملاح نائب رئيس مجلس إدارة شركة روابط الرياضية ورؤساء اتحاد الخماسي الحديث، رفع الأثقال والسلاح وكذا رؤساء المجموعات وفريق الرعاية الرياضية وبعض العاملين بالبنك.

      وقد أكد هشام عكاشه على اعتزازه بما قدمه الابطال الذي أسعد ملايين المصريين وتحقيق ثلاث ميداليات اوليمبية تضم لسجل مصر الرياضي المشرف وتاريخ مشاركاتها في المنافسات الاولمبية، مشيرا الى ان الرعاية الاستراتيجية التي يقوم بها البنك الأهلي المصري للاعبين منذ سنوات قد حققت الأثر المرجو من خلال النتائج التي تحققت خلال فترة الرعاية والتي كان آخرها الظهور بهذا المظهر المشرف في دورة الألعاب الاوليمبية باريس 2024 متمنيا كل التوفيق مستقبلا لباقي الرياضيين والفرق التي كانت قد شاركت بالأولمبياد.

    وخلال التكريم، حث عكاشه في كلمته أصحاب الميداليات على بذل المزيد من الجهد لاستمرار في تحقيق مثل تلك النتائج، مؤكدا على استمرار البنك في تقديم هذا الدعم سعيا لحقيق نتائج افضل على الصعيد العالمي، مؤكدا على ان البنك الأهلي المصري لم يلقب براعي البطل المصري من فراغ ولكن جاء هذا نتيجة استراتيجية البنك وخططه نحو دعم ورعاية الرياضيين النابغين، فالبنك الأهلي المصري يدرك جيدا مفهوم "صناعة البطل الرياضي" والذي تتعامل به غالبية دول العالم المتقدمة رياضيا.

       ومن جانبه أكد يحيي أبو الفتوح أن رعاية البنك للبعثة الاوليمبية المصرية بباريس 2024، تأتي ضمن برامج الرعاية التي يقدمها البنك لدعم الرياضة في مصر خاصة للاعبين المبشرين؛ وهو الدور الذي يلتزم البنك بالقيام به عبر سنوات عمره، سعيا من البنك لخدمة الرياضة المصرية، والذي يتم من خلال الدراسات التي يقوم بها المختصون بالملف الرياضي في البنك لمتابعة وتقييم معدلات أداء اللاعبين والفرق الرياضية، وهو ما شجع البنك على توفير كافة سبل الدعم والرعاية للبعثة الاوليمبية ولاعبيها في مشوارهم منذ سنوات، مؤكدا إن دور البنك الأهلي المصري لا يقتصر فقط على المعاملات المالية والنشاط المصرفي، وانما يولي البنك أهمية خاصة بدوره المجتمعي والذي يتضمن تشجيع ودعم الرياضة سعياً لزيادة نصيب مصر من المشاركة في المسابقات الرياضية العالمية والإقليمية، وكذا الميداليات بكافة أنواعها.

    كما أعرب الدكتور وليد الملاح اعتزازه بالتعاون المشترك الممتد بين البنك الأهلي المصري وشركة روابط الرياضية وذلك في إطار رعاية الرياضيين الموهوبين لمساندتهم في تحقيق الأهداف المرجوة وصولاً للعالمية ورفع اسم مصر في كافة المحافل الإقليمية والعالمية وكذلك العمل على غرس ثقافة الرياضة بين أفراد المجتمع وتوعية الشباب بأهميتها عن طريق تقديم أمثلة رياضية ناجحة يحتذى بها من أجل بناء مجتمع ناجح.

   وأكدت دينا ابوطالب على حرص البنك الأهلي المصري على وضع دراسة متكاملة الجوانب بدءا من الوقوف على مستوى النشء والشباب واختيار الأفضل منهم تمهيداً لرعايتهم لإعدادهم كأبطال واعدين جنباً إلى جنب مع الأبطال الرياضيين الذين فازوا بميداليات أوليمبية، ومن حققوا أرقاماً ونتائج متميزة في أولمبياد باريس عام 2024، فصناعة البطل تحتاج الى سنوات من الدعم وليست وليدة بطولة أو مباراة، مشيرة الى أسبقية قيام البنك الأهلي المصري برعاية اللاعبين الذين حققوا مراكز متقدمة وهم احمد الجندي صاحب الميدالية الذهبية بالخماسي الحديث وسارة سمير صاحبة الميدالية الفضية برفع الاثقال ومحمد السيد صاحب الميدالية البرونزية بالسلاح، مؤكدة على أن فريق الرعاية الرياضية بدأ في تنفيذ برنامج متكامل من الآن للاستعداد لدورة الألعاب الأولمبية - لوس انجلوس عام 2028.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دورة الالعاب الاوليمبية باريس البنك الأهلي الميدالية الفضية الميدالية البرونزية إدارة البنك الأهلي المصري البنک الأهلی المصری صاحب المیدالیة

إقرأ أيضاً:

اعرف فوائد شهادات البنك الأهلي 2024.. «أعلى عائد على أموالك»

يتيح البنك الأهلي المصري شراء شهادات ادخار بالعملة المحلية بعوائد تفضيلية ومرتفعة تصل إلى 30%، فيما تتنوع هذه الشهادات البنكية من حيث العائد ودوريات صرف العائد وفترة الاستحقاق، وترصد السطور التالية 7 شهادات البنك الأهلي 2024 مع إبراز تفاصيل ومميزات هذه الأوعية البنكية.

شهادات البنك الأهلي 2024 «خصائص مشتركة»

وبالنسبة للخصائص التي تجمع شهادات البنك الأهلي 2024، فجميعها شهادات اسمية ولا يجوز تداولها أو تظهيرها أو تحويل قيمتها أو خصمها أو رهنها أو التصرف فيها بأي صورة من صور تصرفات نقل الملكية، كما يتم تجديد هذه الشهادات تلقائيا وفقا للسعر المعلن في حينه.

أنواع شهادات البنك الأهلي 2024 «البلاتينية السنوية»

وعن شهادات البنك الأهلي 2024، يصدر أكبر البنوك الحكومية من حيث الأصول الشهادة البلاتينية السنوية ويبدأ الاكتتاب فيها بـ 1000 جنيه ومضاعفاتها، ومدتها عام واحد ويتنوع العائد بين يومي وشهري وسنوي، أما العائد الذي يصرف يوميا فيصل لـ 23% والعائد الشهري 23.5% والسنوي 27%.

شهادات البنك الأهلي ذات العائد الشهري

يبدأ الاكتتاب في أحد أبرز شهادات البنك الأهلي 2024، وهي الشهادة البلاتينية بعائد متغير شهري، أو متناقص، من 1000 جنيه ومضاعفاتها، ومدتها 3 سنوات، ويتباين قيمة العائد ففي السنة الأولى يصرف حامل الشهادة فوائد 26% بينما في السنة الثانية تنخفض الفائدة إلى 22% وفي السنة الثالثة تصل لـ 18%.

شهادات البنك الاهلي البلاتينية بعائد سنوي متناقص

أما شهادات البنك الأهلي 2024 ذات العائد السنوي المتناقص، فيبدأ الاكتتاب فيها من 1000 جنيه ومضاعفاتها ومدتها 3 سنوات، وسعر العائد عليها يصل إلى 30% خلال السنة الأولى و25% خلال السنة الثانية و20% للعام الثالث والأخير.

شهادات البنك الأهلي البلاتينية اليوم

ومن أبرز شهادات البنك الأهلي 2024؛ شهادات البنك الأهلي البلاتينية الثلاثية ويمكن الاكتتاب فيها بدءا من 1000 جنيه ومضاعفات الألف، كحد أدنى للشراء، أما سعرالعائد فثابت بنسبة 21.5% ويصرف شهريا.

شهادات البنك الأهلي البلاتينية بعائد متغير

يصدر أكبر البنوك الحكومية شهادات البنك الأهلي البلاتينية بعائد متغير يصل إلى 27.5% بدورية صرف ربع سنوية ومدة الشهادة 3 سنوات، ويبدأ الاكتتاب فيها من 1000 جنيه ومضاعفات الألف.

شهادات البنك الأهلي الخماسية

وتتنوع اصدارات البنك الحكومي للأوعية الإدخارية وأبرز شهادات البنك الأهلي 2024 هي الشهادة الخماسية بعائد شهري ثابت 14.25%، ويبدأ الاكتتاب فيها من 1000 جنيه ومضاعفاتها ومدتها 5 سنوات.

شهادات البنك الاهلي «أمان المصريين»

يصدر البنك الاهلي المصري شهادة ادخار يكتتب فيها من 500 جنيه ومضاعفاتها بينما يضع لها حد اقصى لقيمة الشهادة عند 2500 جنيه ومدتها 3 سنوات بعائد 13%.

مقالات مشابهة

  • المدينة الرياضية ببورسعيد تحتضن بطولة السباحة للناشئين بمشاركة 1675 متسابقًا
  • تكريم 70 متفوقا من أبناء أعضاء نادي بنها الرياضي (صور)
  • اعرف فوائد شهادات البنك الأهلي 2024.. «أعلى عائد على أموالك»
  • بالورود والشيكولاتة.. وصول البعثة المصرية إلى القاهرة بعد المشاركة في بارالمبياد باريس «صور»
  • البنك المركزي المصري: التضخم الأساسي في البلاد يبلغ 24.38% على أساس سنوي في أغسطس من 24.4% في يوليو
  • طارق قنديل رئيسًا لبعثة الأهلي في كينيا
  • نادي الزمالك يضم أحد نجوم الرياضية الى فريقه
  • قرار من البنك الأهلي بشأن بطاقات الائتمان بالعملة الصعبة.. ما حدود الصرف؟
  • سعر الدولار اليوم الإثنين 9 سبتمبر 2024.. وصل لكام في البنك الأهلي وبنك مصر؟
  • ناقد رياضي: أداء البعثة المصرية في البارالمبياد مُشرف