يحتضن ملعب فولكسبارك، مواجهة قوية مساء اليوم السبت، تجمع بين العملاق الألماني بوروسيا دورتموند ونظيره فريق فونيكس لوبيك من الدرجة الثالثة ، في بطولة كأس ألمانيا.

يدخل فريق فونيكس لوبيك المباراة كممثل عن دوري الدرجة الثالثة الألماني، ويأمل في تحقيق مفاجأة أمام فريق من الدوري الألماني الممتاز. الفريق سيستفيد من الدعم الجماهيري الكبير على ملعب المطار، ويأمل في تقديم أداء قوي لتحقيق نتيجة إيجابية.

 

بوروسيا دورتموند يدخل المباراة بصفته الفريق الأبرز في اللقاء، حيث يمتلك سجلًا حافلًا في البطولات المحلية والأوروبية. الفريق يطمح للفوز بالمباراة وتأكيد تفوقه كأحد الفرق الكبيرة في ألمانيا، مع التركيز على تقديم عرض قوي منذ بداية البطولة.

 

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وفونيكس لوبيك بكأس ألمانيا

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة بوروسيا دورتموند وفونيكس لوبيك في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوروسيا دورتموند بطولة كأس ألمانيا كأس ألمانيا بوروسیا دورتموند

إقرأ أيضاً:

إصابة أوديجارد تقلب ترتيبات آرسنال

أصبحت الشكوك تحوم بشأن مشاركة النرويجي مارتن أوديغارد، نجم فريق آرسنال، مع فريقه ضد مضيفه توتنهام هوتسبير، وذلك عقب خروجه من المباراة التي انتهت بفوز منتخب بلاده 2-1 على ضيفه منتخب النمسا الإثنين ببطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

إصابة أوديجارد تقلب ترتيبات آرسنال

ويحل آرسنال ضيفًا على توتنهام، يوم الأحد المقبل، في ديربي شمال العاصمة البريطانية لندن، ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

المصري يواجه تحديات في تحديد ملعب مباراة العودة أمام الهلال الليبي أزمة الطيران مستمرة.. تأخير محتمل في مباراة مصر وبوتسوانا

وأصيب قائد آرسنال في كاحل قدمه اليسرى بعد التحام غير متعمد من كريستوف باومجارتنر في الدقيقة 60 من عمر المباراة التي أقيمت بالعاصمة النرويجية أوسلو، وخرج من ملعب اللقاء باكيًا بمساعدة زميله في الفريق إرلينغ هالاند، هداف مانشستر سيتي الإنجليزي.

وتشكل إصابة أوديغارد القوية على ما يبدو ضربة أخرى للإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لآرسنال، الذي سيفقد بالفعل خدمات ديكلان رايس أمام توتنهام بسبب الإيقاف.

ونقلت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) تصريحات أولا ساند، طبيب الفريق، لقناة (تي في 2) "أصيب أوديغارد بالتواء بسيط في الكاحل. سنرى، ربما نستخدم الموجات فوق الصوتية لفحصه. إذا لم نكن متأكدين من النتيجة، فسيكون هناك فحص بالرنين المغناطيسي".

يذكر أن آرسنال يتواجد في المركز الرابع بترتيب الدوري الإنجليزي حاليًا برصيد 7 نقاط، عقب تحقيقه فوزين وتعادل وحيد خلال لقاءاته الثلاثة الأولى بالمسابقة هذا الموسم، متأخرا بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي (المتصدر) وليفربول (الوصيف).
 

مقالات مشابهة

  • ألمانيا تتعادل مع هولندا بهدف لكل فريق في دوري الأمم الأوروبية
  • آخر تطورات إصابة دي يونج لاعب فريق برشلونة
  • إصابة أوديجارد تقلب ترتيبات آرسنال
  • موعد مباراة ألمانيا وهولندا اليوم في دوري الأمم الأوروبية والقناة الناقلة
  • افتتاح مشروع إنارة ملعب فريق الوهرة بعبري
  • تشكيل منتخب ألمانيا المتوقع أمام هولندا في دوري الأمم الأوروبية
  • موعد مباراة ألمانيا وهولندا اليوم في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة هولندا ضد ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • الإطاحة بمدرب النصر بعد مباراة الفريق أمام الأهلي
  • موعد لقاء الأهلي الافتتاحي بدوري أبطال أفريقيا