ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق الموسم الجديد من الدوري الإيطالي لعام 24/2025، وذلك عندما يقص فريق إنتر ميلان شريط مباريات الجولة الأولي بمواجهة فريق جنوي.

 

حيث يستضيف ملعب لويجي فيراريس مواجهة اليوم بين انتر ميلان وجنوى في افتتاحية الدوري الإيطالي.

 

موعد مباراة إنتر ميلان وجنوى في الدوري الإيطالي

من المقرر أن تقام مباراة إنتر ميلان ضد جنوى اليوم السبت في تمام الساعة السابعة ونصف بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وتذاع مباراة انتر ميلان وجنوى عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1 إتش دي.

 

جدير بالذكر أنه سبق وأن تقابل الفريقان 20 مرة، فاز إنتر ميلان في 13 مرة وفاز جنوى في 5 مباريات، بينما تعادل الفريقان في مباراتين.

ويبحث كل فريق عن الفوز في مباراة اليوم ويريد انتر ميلان أن يحقق الفوز الأول في الموسم الجديد والحفاظ على اللقب.

يذكر أن أنهى إنتر ميلان الموسم الماضي في المركز الأول برصيد 94 نقطة بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، بينما احتل جنوي المركز الحادي عشر برصيد 49 نقطة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدوري الإيطالي انتر ميلان جنوي إنتر میلان

إقرأ أيضاً:

حلم المونديال… يبدأ بخطوة

شبكة انباء العراق ـــ سيف معتز محي ..

ايامٍ قليلة تفصلنا عن انطلاق صافرة حكم مباراة منتخبنا الوطني لكرة القدم أمام المنتخب الكويتي في ثاني مباريات الدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2026، ومعها تتجه أنظار الجمهور العراقي إلى ملعب استاد جابر الاحمد الدولي الذي سيحتضن اللقاء المرتقب، والذي سيكون بمنزلة الانطلاقة الفعلية لتحقيق حلم الوصول إلى مونديال 2026، أمانٍ ودعوات صادقة ترتفع إلى السماء تعبِّر عن مشاعر وامال جماهيرنا لمنتخبنا الوطني في تحقيق نتيجة مشرفة أمام المنتخب الازرق.
يبدأ منتخبنا الوطني رحلة الألف ميل أمام صاحب الأرض والجمهور المنتخب الكويتي، فمنتخبنا الوطني عاش أجواءً سادتها الروح والحماس والثقة، وهذا ما انعكس بشكل إيجابي على زيادة عطاء اللاعبين في تدريباتهم وتطبيق تعليمات الجهاز الفني بشكل يدعونا للتفاؤل بأن يقدم منتخبنا مباراة تليق وما وصلت إليه من مستوى فني رائع.
الوصول إلى المونديال
من حق أي منتخب أن يحلم بالوصول إلى مونديال 2026، ومن حقنا نحن العراقيين أن نحلم بتحقيق حلمنا الذي طال انتظاره بعد أول تأهل للمونديال عام ١٩٨٦، ولكن لتحقيق حلم المونديال علينا أن نعد العدة ونتسلح بالعزيمة والاصرار، فمنتخبنا يحمل في طياته أمنيات الجماهير الرياضية وشعبه بأكمله.
أمام لاعبينا اختبار حقيقي ليس من الصعب تجاوزه إذا ما أيقنَّا بأننا الفريق الذي لا يقبل الهزيمة ولا يرضى إلا بالفوز وتحقيق النقاط المهمة في مشوار الألف ميل.
ما يحتاجه منتخبنا أمام المنتخب الازرق هو التركيز الذهني قبل البدني، يجب على لاعبينا أن يبتعدوا عن الشحن المعنوي والضغط النفسي من الجماهير ، فلاعبونا يملكون الخبرة الكافية لامتصاص حماسات الجماهير التي من المتوقع حضورها بكثافة. هناك أدوار مهمة يجب أن يقوم بها الجهاز الإداري للمنتخب، فالتهيئة المعنوية للاعبينا والتحضير الذهني قبيل المباراة له أهمية قصوى من أجل المحافظة على توازن الفريق ذهنيًا ومعنويًا، ناهيك عن إبعاد اللاعبين عن كل شي يؤثر على مستواهم البدني في هذا الوقت بالذات التي قد تحدث من هنا وهناك.

كلنا أمل أن يقدم أسود الرافدين المستوى الذي يليق بسمعة الكرة العراقية وتحقيق الفوز والظفر بالثلاث نقاط، فهذا ليس بالمستحيل على لاعبينا وليس صعب المنال أن يتحقق، فثقتنا كبيرة بأسود الرافدين على كسب مباراة الجولة الثانية من أرض الكويت وأمام جماهيره.

user

مقالات مشابهة

  • فريق التعاون يخوض معسكرا تحضيريا بمصر استعدادا للدوري الممتاز
  • جدول ترتيب الدوري الإيطالي 2024-2025 قبل بداية الجولة الرابعة
  • مدير الكرة بالاتحاد السكندري : هدفنا بناء فريق جديد الموسم المقبل
  • الأهلي يبدأ التفاوض لتجديد عقد نجم الفريق
  • الأهلي يبدأ مفاوضات تجديد عقد أكرم توفيق
  • اهتمام إيطالي بالتعاقد مع موهبة الدوري الألماني
  • الإيطالي يانيك سينر يتوج بلقب أميركا المفتوحة للتنس
  • حلم المونديال… يبدأ بخطوة
  • زائر غير متوقع يفاجئ زوجة ميسي أثناء مباراة لنجلها .. صور
  • فلاشينغ ميدوز: سينر أول إيطالي يحرز اللقب بفوزه على فريتز