الشارقة ( الاتحاد)

أخبار ذات صلة «الدولي للاتصال الحكومي 2024» يخصص برنامجاً متكاملاً للناشئة والشباب «كأس أبوظبي الإسلامي».. ضربة بداية الموسم الجديد


هنأ عيسى هلال الحزامي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي، رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الشارقة لسباقات الهجن الجديد، على الثقة الغالية التي أولاها لهم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، وسمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة.


جاء ذلك، خلال استقبال عبدالله محمد بن معضد بن هويدن الكتبي، رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة لسباقات الهجن، لعيسى هلال الحزامي، بحضور أعضاء مجلس الإدارة الجديد في مقر النادي.
ورفع الحضور أسمى آيات الشكر والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، على الثقة الغالية، ومباركته ودعمه اللا محدود للرياضة والرياضيين.
وأكد عيسى هلال الحزامي، أن رياضة سباقات الهجن تأتي بتوجيهات ومتابعة مباشرة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، لتطوير هذه الرياضة التي تمثل مورث الأجداد والآباء، كما أنه يحرص بشكل مستمر على تطوير ميدان الذيد لسباقات الهجن، ليصبح من أفضل الميادين في المنطقة، وبمواصفات عالمية.
ومن جهته، أكد عبدالله محمد بن معضد بن هويدن، خلال الاجتماع، أن أفكار ورؤى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، أثرت هذه الرياضة على مستوى الدولة ودول مجلس التعاون الخليجي، وأحدثت بها نقلة نوعية أدت إلى التطور الكبير الذي حققته على مدار السنوات الماضية.
وأثنى ابن هويدن على الدور الكبير والملموس لمجلس الشارقة الرياضي، وبجهود رئيسه عيسى هلال الحزامي ومتابعته الدائمة، كما تقدم مجلس الإدارة الجديد، بالشكر والتقدير لمجلس الإدارة السابق لجهودهم وعطائهم لمسيرة النادي وأهدافهم النبيلة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الشارقة مجلس الشارقة الرياضي عيسى هلال الحزامي الهجن سباقات الهجن

إقرأ أيضاً:

محمد بن زايد: نقدر جهود قبرص في مجال الدعم الإنساني لغزة

أبوظبي-وام
بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة 'حفظه الله' ونيكوس خريستودوليدس رئيس جمهورية قبرص، مختلف جوانب التعاون بين البلدين وفرص تعزيز علاقاتهما الإستراتيجية خاصة في المجالات الاقتصادية والتنموية بما يخدم مصالحهما المشتركة.
جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو رئيس الدولة في أبوظبي الرئيس القبرصي الذي يقوم بزيارة عمل إلى الدولة، حيث رحب سموه بالرئيس الضيف في دولة الإمارات متمنياً له زيارة موفقة في تطوير مسارات التعاون بين البلدين على مختلف المستويات.
وبحث الجانبان خلال اللقاء العلاقات الإماراتية - القبرصية والعمل المشترك لتنميتها خاصة في مجالات الاقتصاد والتجارة والاستثمار والطاقة وغيرها من المجالات التي تعود بالخير والنماء على شعبي البلدين.
كما استعرضا عدداً من القضايا الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك وفي مقدمتها تطورات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط وأهمية العمل على احتواء التصعيد في المنطقة لتفادي مزيد من التوتر الذي يهدد السلام والاستقرار الإقليميين فضلاً عن ضرورة فتح آفاق للحوار والحلول الدبلوماسية لتسوية النزاعات في العالم.
وبحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ونيكوس خريستودوليدس التعاون في مجال إيصال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة عبر مبادرة الممر البحري 'أمالثيا'.. مشددين على أهمية الوقف الفوري لإطلاق النار في القطاع لتوفير الظروف الملائمة لتقديم مزيد من الدعم الإنساني الكافي والآمن والمستدام إلى سكانه.
وعبر صاحب السمو رئيس الدولة في هذا السياق عن تقديره لجهود قبرص ومبادراتها في مجال الدعم الإنساني لقطاع غزة، خاصة عبر الممر البحري بين قبرص والقطاع مشيرا إلى حرص دولة الإمارات على تعزيز التعاون معها ومع مختلف الأطراف في المنطقة والعالم في هذا الشأن.
حضر اللقاء كل من سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون الخاصة ومعالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي.. كما حضره الوفد المرافق للرئيس القبرصي.

مقالات مشابهة

  • نائب أمير منطقة مكة المكرمة يتوج الفائزين في مهرجان ولي العهد للهجن بالطائف
  • فيلم وثائقي يضيء على جوانب من فترة تدريب محمد بن راشد في كلية مونز
  • شهادات للتاريخ من كلية «مونز العسكرية»: محمد بن راشد قائد استثنائي مذهل ولا يستسلم
  • محمد بن زايد: نقدر جهود قبرص في مجال الدعم الإنساني لغزة
  • بدور القاسمي تجتمع بأعضاء المجلس الاستشاري الجديد لـ”شراع” لتعزيز مكانة الشارقة مركزاً إقليمياً لريادة الأعمال
  • مجلس الوزراء يتابع مستجدات العمل العربي الإسلامي لإقامة الدولة الفلسطينية
  • عبدالله بن سالم القاسمي يترأس اجتماع “تنفيذي الشارقة”
  • سلطان يعتمد خطة بناء واحلال 100 مسجد بكلفة 800 مليون درهم
  • حاكم الشارقة يفتتح مدرسة فيكتوريا الدولية في منطقة التلال
  • الدكتور سلطان القاسمي يكتب: حقيقة تاريخ عُمان