يحل فريق برشلونة، ضيفًا ثقيلًا مساء اليوم السبت، على نظيره فريق فالنسيا، في ملعب ميستايا معقل الخفافيش ضمن مباريات الجولة الأولى من الدوري الإسباني لموسم 2024-2025.

 

ويدخل فريق برشلونة لقاء اليوم، تحت قيادة مدربه الجديد هانز فليك، بدماء جديدة ويسعى لبداية الموسم بكل قوة وتأكيد جدارته بالمنافسة على اللقب هذا الموسم، بعد جولة تحضيرية قوية حقق فيها العديد من الانتصارات.

 

موعد مباراة فالنسيا وبرشلونة في الدوري الإسباني

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة فالنسيا وبرشلونة في الجولة الأولى من الدوري في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءًا بتوقيت مصر والسعودية.

 

وتذاع مباراة فالنسيا وبرشلونة في الدوري الإسباني عبر قناة beIN Sports 1.

 

يعتبر اللقاء مع فالنسيا اختبارًا حقيقيًا لقوة برشلونة وقدرته على العودة إلى منصة التتويج، ويضع المدرب هانز فليك كل إمكانياته وخبراته في سبيل تحقيق هذا الهدف. ومن خلال موقع الماتش نعرض لكم تفاصيل موعد مباراة برشلونة وفالنسيا والقنوات الناقلة للمباراة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برشلونة فالنسيا الخفافيش الدوري الإسباني فالنسيا وبرشلونة

إقرأ أيضاً:

أزمة محتملة بين دي يونج وبرشلونة بسبب الطبيب البارسا

أفادت تقارير صحفية إسبانية بأن هناك أزمة قد تلوح في الأفق بين لاعب وسط برشلونة، فرينكي دي يونج، وناديه، في ظل التطورات الأخيرة المتعلقة بإصابته.

داني أولمو يفاجئ برشلونة سبب فشل انتقال نيكو ويليمامز لصفوف برشلونة في الميركاتو صدمة في برشلونة بعد إصابة بيرنال مشاركات لامين يامال الدولية تثير قلق برشلونة

حيث أن دي يونج غاب عن الملاعب لمدة خمسة أشهر، رغم أن التقديرات الأولية كانت تشير إلى فترة غياب لا تتجاوز شهرًا ونصفًا.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن هناك احتمالية لخضوع دي يونج لعملية جراحية لعلاج إصابته المزمنة في الكاحل. 

ومع ذلك، أفادت الصحيفة بأن دي يونج يفتقر إلى الثقة في الطاقم الطبي للنادي، حيث يشعر أن عودته المبكرة إلى النشاط الرياضي قد تسببت في تفاقم حالته الصحية.

وانتقد رونالد كومان، مدرب منتخب هولندا، برشلونة بعد عدم تمكنه من الاستفادة من خدمات دي يونج في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، مما زاد من تعقيد الموقف.

في سياق متصل، كشف فيكتور فونت، المرشح لرئاسة نادي برشلونة، أن دي يونج رفض الخضوع لعملية جراحية رغم أن النادي اقترحها عليه. وأوضح فونت خلال مؤتمر صحفي: "دي يونج فضل عدم إجراء العملية، بسبب عدم وجود ضمانات بنجاحها، وهو موقف يتطلب دعمًا وفهمًا من الجميع".

وفي الوقت نفسه، يسعى برشلونة لتجديد عقد دي يونج، الذي ينتهي في صيف 2026، وسط اهتمام قوي من بايرن ميونخ بضم اللاعب. بعد أن كان النادي منفتحًا على فكرة بيع عدد من لاعبيه بسبب الأزمة المالية، يبدو أن هناك تحولًا في موقف برشلونة الآن.
وتشير التقارير إلى أن برشلونة يستعد لتقديم عرض لتجديد عقد دي يونج، على الرغم من أن اللاعب لم يظهر بعد رغبة واضحة في توقيع عقد جديد. دي يونج، الذي انضم إلى برشلونة من أياكس أمستردام في صيف 2019 مقابل 86 مليون يورو، عانى من إصابة تبعده عن الملاعب منذ أبريل الماضي. 

وقد شارك في 213 مباراة مع الفريق، مسجلًا 17 هدفًا وموفرًا 21 تمريرة حاسمة، وتبلغ قيمته السوقية حاليًا 70 مليون يورو وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت".
 

مقالات مشابهة

  • العين يستهل مشواره القاري أمام السد الإثنين
  • أزمة محتملة بين دي يونج وبرشلونة بسبب الطبيب البارسا
  • جدول ترتيب الدوري الإسباني 2024-2025 قبل بداية الجولة الخامسة
  • موعد مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • آخر تطورات إصابة دي يونج لاعب فريق برشلونة
  • مشاهدة مباراة العراق والكويت بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم
  • لامين يامال أفضل لاعب تحت 23 عامًا بالدوري الإسباني في أغسطس
  • الكشف موقف أولمو من مواجهة جيرونا بالدوري الإسباني
  • الأحد المقبل .. الأهلي يستهل مشواره في أبطال أفريقيا بملاقاة بطل كينيا
  • هانز فليك يحصد جائزة أفضل مدرب في الدوري الإسباني لأول مرة