أعرب الفنان خالد سرحان عن سعادته الكبيرة بفوزه بجائزة الدير جيست عن مسلسل المداح أسطورة العودة، حيث حرص على توجيه رسالة شكر لكل جمهوره من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وأرفق تعليقًا قال فيه:" الحمد لله والشكر ليكم من قلبي يا أعظم جمهور فخور جدًا ومبسوط إني حصلت على جائزة التمييز عن دوري في مسلسل المداح دير جيست بتصويت الجمهور".

 

وأضاف:"الجايزة دي بتأكد لي إن كل التعب والمجهود اللي بعمله بيكبر بفضل دعمكم وحبكم الف شكر لكل واحد فيكم الجايزة دي بتاعتكم".
 

تعليقات الجمهور على منشور خالد سرحان
 

وفور مشاركة المنشور نال على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الف مليون مبروك يا عالمي، انت متواضع تستاهل كل خير، ربنا يزيدك من فضله وكرمه يارب العالمين".
 

آخر أعمال خالد سرحان 
 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال خالد سرجان فى السينما هو فيلم "أولاد حريم كريم"، بطولة مصطفى قمر وتأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس، وشارك فيه علا غانم، داليا البحيرى، بسمة، عمرو عبد الجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، هنا داود.

 

الفيلم هو الجزء الثانى من فيلم "حريم كريم" المعروض فى 2005، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدى رومانسى، يناقش مشكلات الجيل الجديد وعلاقته بالجيل القديم، ويظهر مصطفى قمر خلاله بشخصية كريم الحسينى صاحب سنتر الكورسات، والذى تتوفى زوجته ويعيش قصة حب مع بشرى، فيما تلعب رنا رئيس شخصية ابنته وتدخل فى قصة حب مع تيام مصطفى قمر بالعمل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني خالد سرحان خالد سرحان مصطفى قمر

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء: رئيس الوزراء يهنئ مزارعي مصر بـ عيد الفلاح الـ 72

هنأ الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، فلاحي ومزارعي مصر، بمناسبة الاحتفال بـ عيد الفلاح الـ 72.

وأكد رئيس الوزراء، أن هذه المناسبة تأتي تخليداً لجهد الفلاح المصري الدؤوب عبر السنوات والعقود، وعرفاناً بفضله في تنمية وتطوير القطاع الزراعي الذي يظل أحد الدعائم الرئيسية للاقتصاد الوطني.

وشدد رئيس الوزراء، على أن برنامج عمل الحكومة يُكرس اهتماماً خاصاً بهدف "الأمن الغذائي"، ويرصد لتحقيقه إجراءات في مقدمتها مساندة الفلاح المصري عبر حوافز وسياسات تسهم في تعزيز زراعة المحاصيل ذات الأولوية، وتوريدها للدولة بسعر عادل، وتزويده بالتقنيات والاحتياجات الكفيلة بالمضي بخطوات حثيثة نحو التوسع الأفقي والرأسي في الرقعة الزراعية، وتدعيم سلة الغذاء الوطنية.

ولفت الدكتور مصطفى مدبولي إلى أن شعار الحكومة الذي اتخذته عنواناً لبرنامج عملها «معاً نبني مستقبلاً مستداماً» لا يتكامل سوى بيدٍ تزرع وتحصد وتنمي الرقعة الزراعية.

مقالات مشابهة

  • ملك الأردن يهنئ رئيس الجمهورية على فوزه بولاية رئاسية ثانية
  • محافظ جنوب سيناء يوجه الشكر لوزير النقل والصناعة..لهذا السبب
  • فيلم يرقة يفوز بجائزة الجمهور بمهرجان البترون لأفلام البحر المتوسط
  • بصور من الكواليس.. رانيا يوسف تشوّق الجمهور لـ”روج أسود”
  • رئيس مجلس السيادة القائد العام يبعث رسالة تهنئة خطية للرئيس الجزائري بمناسبة فوزه في إنتخابات الرئاسة
  • بمناسبة عيد الفلاح.. رئيس جامعة سوهاج يوجه الشكر للمزارعين
  • محافظ الفيوم يوجه بتوفير مساعدات ومشروعات ومعاشات للأولى بالرعاية
  • رئيس الوزراء: رئيس الوزراء يهنئ مزارعي مصر بـ عيد الفلاح الـ 72
  • محمد سامي يحصد جائزة الدير جيست أفضل مخرج لعام 2024
  • من حفل توزيع جوائز الدير جيست.. إسعاد يونس تتألق بأحدث ظهور