يستمر عرض فيلم الرعب «Longlegs» في دور السينما بمصر تزامنا مع النجاحات التي يحققها في شباك التذاكر حول العالم، حيث استطاع الفيلم الذي يحمل توقيع المخرج أوسجود بيركنز، ومن بطولة نيكولاس كيج ومايكا مونرو، تحقيق إيرادات بلغت 100 مليون دولار على مستوى العالم منذ طرحه في 12 يوليو، وفقا لما نشره موقع «هوليوود ريبورتر».

إيرادات فيلم «Longlegs»

وأصبح «Longlegs» الفيلم المستقل الأعلى إيرادا لفيلم رعب في هذا العام حتى الآن، حيث حقق إيرادات إجمالية في أمريكا الشمالية بلغت 72 مليون دولار، فيما بلغت إيراداته 31 مليون دولار في السوق الخارجية، وتم توزيع الفيلم في المملكة المتحدة وأيرلندا، وهي المنطقة التي حققت أعلى إيرادات دولية للفيلم، حيث سجلت إيراداته حاليًا 10 ملايين دولار، في الوقت الذي لم تتجاوز فيه ميزانية الفيلم 10 ملايين دولار.

وحصل الفيلم، والذي تم تصنيف على أنه من أكثر الأفلام رعبا خلال عام 2024، على عدد من المراجعات الإيجابية من الجمهور والنقاد، وتدور أحداثه في تسعينيات القرن الماضي، حيث يتتبع مكتب التحقيقات الفيدرالي قاتل متسلسل غامض مسؤول عن قتل عدد من العائلات في جميع أنحاء ولاية أوريجون، دون أن يكون حاضرًا جسديًا أثناء تنفيذ الجرائم، حيث تتضمن كل حالة أبًا يقتل عائلته ويقتل نفسه، ويترك وراءه رسالة تحمل شفرة شيطانية موقعة باسم «Longlegs».

مراجعات نقدية إيجابية لفيلم الرعب «Longlegs»

ومن المراجعات النقدية حول الفيلم على موقع «Rotten Tomatoes»، جاء منها «يتميز Longlegs بمزاج مقلق مع خلال الاستفادة من أداء نيكولاس كيج المرعب، وهو فيلم رعب شيطاني يغرس الذعر بشكل فعال».

وأشاد ديفيد روني كاتب «هوليوود ريبورتر» بالفيلم، قائلاً «قد يقال إن الفيلم أثار الكثير من العناصر في المزيج ما بين الجريمة، والغموض الخفي، والتلاعب بالعقل، وعبادة الشيطان، والدمى المخيفة، لكن Longlegs هو فيلم بيركينز الأكثر تحقيقًا وفعالية بلا هوادة حتى الآن».

وكتب بوب شتراوس من «سان فرانسيسكو كرونيكل» عن الفيلم قائلا: «الأكثر إثارة للإعجاب هو كيف يمزج المخرج بيركينز بين الرعب النفسي والخارق للطبيعة بطريقة لم نشهدها من قبل، Longlegs هو استحضار للسينما المظلمة والشاعرية حيث يكمن الشيطان بالتأكيد في التفاصيل».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم الرعب Longlegs فيلم رعب فيلم الرعب أفلام الرعب

إقرأ أيضاً:

البنك المركزي العراقي يبيع أكثر من 251 مليون دولار اليوم

البنك المركزي العراقي يبيع أكثر من 251 مليون دولار اليوم

مقالات مشابهة

  • 255 مليون درهم إنفاق فرع «بيت الخير» في عجمان
  • تخطت 254 مليون جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» بدور العرض
  • "بيتلجوس" يتصدر شباك التذاكر بأكثر من 100 مليون دولار
  • وزارة المالية:أكثر من (77) تريليون ديناراً إيرادات العراق من بيع النفط خلال سبعة أشهر من العام الحالي
  • احتياطي روسيا من الأصفر الرنان يبلغ مستوى تاريخيا
  • بـ نسبة 3.3%.. تراجع واردات مصر من الأقماح والأدوية
  • بشار : بعد أن عاش السكان رعبا بسبب الفيضانات .. النهار تقف على حجم الخسائر
  • الصندوق السعودي للتنمية يوقع اتفاقية قرض تنموي بقيمة 55 مليون دولار لدعم قطاع النقل في جزر البهاما
  • أقل من مليون جنيه.. إيرادات السينما المصرية تسجل تراجعا في آخر 24 ساعة
  • البنك المركزي العراقي يبيع أكثر من 251 مليون دولار اليوم