سيطرت الأجهزة الأمنية بسوهاج، على مشاجرة بين طرفين بدائرة مركز شرطة المنشاه جنوب محافظة سوهاج، بسبب خلافات بينهما، وتم ضبط 4 من المشاركين في المشاجرة من بينهم مصابان تم نقل أحدهما للمستشفى لتلقى العلاج نظرا لخطورة إصابته.

كان اللواء صبرى صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب، يفيد بوجود مشاجرة بدائرة مركز شرطة المنشاه، وتم السيطرة عليها والفصل بين الطرفين وتعين الخدمات الأمنية اللازمة، والحالة الأمنية مستقرة.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنشاه، بوجود مشاجرة بين طرف أول عارف ر ش ع 40 سنة عامل مصاباً " بإشتباه كسر بالجمجمة " وتم نقله لمستشفي خاص بسوهاج، وشقيقه محمد ر ش ع 47 سنة عامل.

وبين  " طرف ثان، وحسن ع ع ع 50 سنة عامل مصاباً " بخدوش متفرقة بالجسم، وشقيقه علي ع ع ع 52 سنة عامل مصاباً " بكدمه بالوجه " الطرفان أبناء عمومه ومقيمان بذات الناحية، تم ضبط طرفـي المشاجرة وبحوزة الأول من الطرف الثاني عصا شوم تبادلا الإتهامات فيما بينهم بتعدي كل منهم علي الآخر بالسب والضرب.

وقيام الأول من الطرف الثاني بإحداث إصابة الأول من الطرف الأول بسبب خلاف علي منزل آل إليهم بالميراث، تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سوهاج اخبار مصر اخبار المحافظات مديرية امن سوهاج مدير امن سوهاج مشاجرة اخبار الحوادث حوادث سوهاج سنة عامل

إقرأ أيضاً:

السجن المشدد لممرضة قتلت شاب تحرش بها

خاص

أقرت محكمة جنايات المنعقدة في حي “التجمع الخامس”، بمصر بالسجن المشدد 10 سنوات لممرضة؛ لاتهامها بقتل شاب تحرش بها، واعتدى على والدها في الشارع.

‎وتفصيلاً، بدأت الواقعة بتلقي غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة، بلاغًا من الأهالي يفيد بوجود مشاجرة في أحد الشوارع بدائرة قسم شرطة المقطم وسقوط قتيل.

‎وعلى الفور انتقل رجال المباحث على الفور إلى محل البلاغ، وتبين العثور على جثة هامدة وبها طعنتان نافذتان في البطن، وأن ممرضة وراء ارتكاب الجريمة.

‎وأكدت التحريات أن الممرضة تعرضت للتحرش من المجني عليه، ما دفع والدها للتشاجر معه فنشبت مشاجرة بينهما في منطقة المقطم، وخلال ذلك قامت الممرضة بطعن الشاب حتى الموت وسط المارة في الشارع.

مقالات مشابهة

  • كثرة الأعباء.. عامل ينهى حياته بأقراص الموت بسوهاج
  • السجن المشدد لممرضة قتلت شاب تحرش بها
  • إصابة 4 أشخاص فى مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بالبلينا سوهاج
  • بسبب الأطفال .. إصابة 4 أشخاص بمشاجرة سلاح فى سوهاج
  • إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بمحافظة أسوان
  • إصابة عامل وطالبة برش خرطوش بسوهاج
  • عاجل - ارتفاع عدد ضحايا الغارات الإسرائيلية على سوريا إلى 5 أشخاص و19 مصابا
  • إصابة عامل وطالبة في مشاجرة بسبب خلافات على شراء منزل بسوهاج
  • مصرع عامل وضبط 3 أشخاص أثناء قيامهم بالتنقيب عن الآثار فى سوهاج
  • مصرع شاب في مشاجرة بقرية بني عدي ببني سويف