النصر ضد الهلال.. يبحث عشاق الساحرة المستديرة والكرة العربية، عن القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الهلال، وذلك ضمن منافسات نهائي بطولة كأس السوبر السعودي هذا الموسم 2023/2024، حيث تقام تلك المواجهة المرتقبة على أرضية ستاد «المحالة».

النصر ضد الهلال

وتقدم «الأسبوع» لقرائها الأعزاء خلال السطور التالية، القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الهلال في نهائي كأس السوبر السعودي، وكذلك موعد تلك المواجهة النارية، وأيضًا التشكيل المتوقع للزعيم ورفقاء رونالدو، وكذلك معلقي الصدام المثير.

النصر ضد الهلال في نهائي كأس السوبر السعودي

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، من خطف بطاقة التأهل والعبور إلى نهائي كأس السوبر السعودي هذا الموسم، وذلك عقب تخطي عقبة فريق أهلي جدة في المربع الذهبي، حيث حسمت ركلات الترجيح التأهل لـ«الزعيم» بنتيجة (4-1)، وذلك عقب نهاية الوقت الأصلي من المواجهة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

مباراة الهلال والنصر

بينما تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بقيادة لويس كاسترو، من التأهل إلى نهائي كأس السوبر السعودي هذا الموسم، عقب فوزه السهل على فريق التعاون في المربع الذهبي للبطولة بثنائية نظيفة، وكان للأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو نصيبًا في هدف منهم، بينما وقع أيمن يحيى على الآخر.

تشكيل الهلال المتوقع ضد النصر في نهائي كأس السوبر السعودي

وجاء تشكيل الهلال المتوقع على النحو التالي

في حراسة المرمى: ياسين بونو.

في خط الدفاع: رينان لودي - كاليدو كوليبالي - حسان تمبكتي - حمد اليامي.

في خط الوسط: روبن نيفيز - ناصر الدوسري - ميلينكوفيتش سيرجي سافيتش.

في خط الهجوم: سالم الدوسري - ألكسندر ميتروفيتش - ميشايل ديلجادو.

الهلال السعودي تشكيل النصر المتوقع ضد الهلال في نهائي كأس السوبر السعودي

وجاء تشكيل النصر المتوقع على النحو التالي

في حراسة المرمى: بينتو ماثيوس.

في خط الدفاع: سلطان الغنام - ايمريك لابورت - علي لاجامي - أليكس تيليس.

في خط الوسط: أيمن يحيى - عبد الله الخيبري - عبد الرحمن الغريب.

في خط الهجوم: أوتافيو مونتيرو - كريستيانو رونالدو - ساديو ماني.

رونالدو نجم النصر موعد مباراة النصر ضد الهلال في نهائي كأس السوبر السعودي

وحدد الاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء اليوم السبت، الموافق 17 من شهر أغسطس الجاري، ليكون هو موعد مباراة النصر ضد الهلال، وذلك ضمن منافسات نهائي بطولة كأس السوبر السعودي هذا الموسم 2023/2024، حيث تقام تلك المواجهة النارية على أرضية ستاد «المحالة».

مباراة الهلال والنصر

ومن المقرر أن تنطلق مباراة النصر ضد الهلال في نهائي السوبر السعودي، عند تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة والربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الهلال في نهائي كأس السوبر السعودي

وتُعد مجموعة قنوات SSC السعودية، هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات كأس السوبر السعودي هذا الموسم 2023/2024، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الهلال، وتحديدًا عبر شاشة قنوات SSC1 HD وSSC1 SD.

معلق مباراة النصر ضد الهلال في نهائي كأس السوبر السعودي

وأسندت مجموعة قنوات SSC السعودية، مهمة التعليق على مباراة النصر ضد الهلال المرتقبة بالسوبر السعودي اليوم، إلى 3 معلقين، وهم «فهد العتيبي - فارس عوض - مدحت شلبي».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النصر رونالدو القنوات الناقلة الهلال كأس السوبر السعودي الهلال والنصر موعد مباراة الهلال اليوم موعد مباراة الهلال القادمة موعد مباراة النصر القادمة موعد الهلال ضد النصر النصر والهلال مباراة النصر والهلال موعد مباراة النصر والهلال النصر ضد الهلال موعد مباراة الهلال والنصر مباراة النصر ضد الهلال النصر أمام الهلال مباراة الهلال والنصر مباراة الهلال ضد النصر الهلال و النصر موعد مباراة النصر اليوم النصر و الهلال القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر تشكيل الهلال المتوقع ضد النصر تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر تشكيل النصر المتوقع ضد الهلال تشكيل النصر المتوقع أمام الهلال النصر امام الهلال تشكيل الهلال المتوقع امام النصر تشكيل النصر المتوقع امام الهلال نهائي كأس السوبر السعودي السوبر السعودي اليوم موعد مباراة الهلال و النصر مباراة النصر و الهلال توقيت مباراة الهلال و النصر موعد مباراة النصر و الهلال توقيت مباراة النصر و الهلال مباراة الهلال والنصر اليوم مباراة النصر السعودي ضد الهلال مباراة الهلال ضد النصر السعودي کأس السوبر السعودی هذا الموسم

إقرأ أيضاً:

إدارة نادي النصر السعودي تكتب نهاية كاسترو وتضع المتابعين أمام مفاجئة

استقرت إدارة النصر السعودي على عدم استمرار البرتغالي لويس كاسترو على رأس القيادة الفنية للفريق.

وحسب صحيفة "عكاظ" السعودية، فإن مسؤولي النصر توصلوا لقناعة كاملة بعدم استمرار لويس كاسترو مع الفريق في بقية منافسات الموسم الحالي.

وأضافت أن إعلان إقالة كاسترو سيأتي بعد نهاية مباراة الفريق المقبلة أمام الأهلي، في الكلاسيكو المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل في دوري روشن السعودي للمحترفين.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن بديل كاسترو سيكون الإيطالي ستيفانو بيولي، مدرب ميلان السابق، بعد مفاضلة مع البرتغالي سيرجيو كونسيساو، مدرب بورتو السابق.

 

وكانت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية ذكرت قبل أيام أن هناك انقساما كبيرا في نادي النصر حول مصير كاسترو.

وأوضحت أن سبب الانقسام هو أن كاسترو يجد دعماً كبيراً من مسؤولين في النصر، فيما يرى آخرون بقيادة إبراهيم المهيدب رئيس النادي أن استمراره سيعمق المشكلات الفنية في الفريق.

يذكر أن النصر تعرض لخسارة مديوة على يد الهلال بأربعة أهداف مقابل هدف في نهائي كأس السوبر السعودي.

وخاض كاسترو مع النصر 52 مباراة في مختلف المسابقات منذ تعيينه في يوليو/ تموز 2023، وحقق الفوز في 36 مباراة مقابل تلقي 9 هزائم و7 تعادلات.

 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة النصر والأهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر ضد الأهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة منتخب مصر ومنتخب بوتسوانا اليوم.. القنوات الناقلة لكأس الأمم الأفريقية 2025
  • موعد مباراة البرازيل وباراجواي في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة منتخب العراق ومنتخب الكويت اليوم.. القنوات الناقلة لتصفيات كأس العالم 2026
  • موعد مباراة منتخب الجزائر ومنتخب ليبيريا اليوم.. القنوات الناقلة لكأس الأمم الأفريقية 2025
  • موعد مباراة منتخب السعودية ومنتخب الصين اليوم.. القنوات الناقلة لتصفيات كأس العالم 2026
  • إدارة نادي النصر السعودي تكتب نهاية كاسترو وتضع المتابعين أمام مفاجئة
  • حكم مباراة النصر والأهلي في دوري روشن السعودي
  • ما هي القنوات الناقلة لمباراة المغرب ضد ليسوتو اليوم الإثنين؟