إيبسويتش تاون ضد ليفربول.. يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، بقيادة نجمه المصري محمد صلاح، لقص شريط مبارياته في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجديد، وذلك عندما يحل ضيفًا ثقيلًا على الصاعد حديثًا للبريميرليج إيبسويتش تاون والذي يقوده النجم المصري الآخر سام مرسي.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة إيبسويتش تاون ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي اليوم السبت، عند تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثالثة والنصف عصرًا بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «بورتمان رود» معقل رفقاء سام مرسي.

إيبسويتش تاون ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي اليوم

ويسعى فريق ليفربول لتحقيق بداية قوية في مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، من أجل الدخول سريعًا في المنافسة على لقب «البريميرليج» هذا الموسم، حيث يسعى آرني سلوت لدخول قلوب مشجعي «الريدز»، لا سيما وإن المدرب الهولندي جاء خلفًا للمدرب صاحب الأغلى في تاريخ «كتيبة آنفيلد» يورجن كلوب.

ليفربول

بينما يسعى فريق إيبسويتش تاون الصاعد حديثًا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، لتقديم عروض مبهرة في مسابقة «البريميرليج» هذا الموسم، مثل ما فعل في «التشامبيونشيب» بالموسم الماضي، بقيادة النجم المصري سام مرسي، حيث ستحمل تلك المواجهة أمام ليفربول طابًعا خاصًا لـ«أبناء النيل» والمشجعيين المصريين.

التشكيل المتوقع لمباراة إيبسويتش تاون ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

تشكيل إيبسويتش تاون المتوقع

في حراسة المرمى: أريجانيت موريك.

في خط الدفاع: أكسيل توانزيبي - كاميرون بورجس - جريفز - جونسون.

في خط الوسط: تايلور - سام مرسي - ديفيز.

في خط الهجوم: أوماري هاتشينسون - ليام ديلاب - تشابلن.

سام مرسي

تشكيل ليفربول المتوقع

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

في خط الدفاع: آندي روبرستون - فيرخل فان دايك - كوانساه - ترينت ألكسندر أرنولد.

في خط الوسط: أليكسيس ماك أليستر - واتارا إيندو - دومنيك سوبوسلاي.

خط الهجوم: لويس دياز - دييجو جوتا - محمد صلاح.

محمد صلاح نجم ليفربول القنوات الناقلة لمباراة إيبسويتش تاون ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري الوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة إيبسويتش تاون ضد ليفربول، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول الدوري الإنجليزي صلاح تشكيل ليفربول المتوقع مباريات الدوري الإنجليزي مباراة ليفربول اليوم مباراة ليفربول فريق ليفربول سام مرسي تشكيل ليفربول المتوقع اليوم إيبسويتش تاون إيبسويتش تاون أمام ليفربول إيبسويتش تاون امام ليفربول ايبسويتش تاون إيبسويتش تاون وليفربول هذا الموسم سام مرسی

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح: «لو سجلت 30 هدفًا مع ليفربول في موسمين سيقتلونني»

تحدث النجم المصري، محمد صلاح، عن مسيرته مع ليفربول وعلاقته بالمدير الفني الجديد، أرني سلوت، والعمل على تطوير مهاراته، قائلًا: "في ليفربول لو سجلت 30 هدفا في موسمين فإنهم سيقتلونني".

وقال الفرعون المصري - خلال تصريحات لصحيفة "ليفربول إيكو"، اليوم الأحد، عندما سُئِل عن مدربه - "لقد تحدثنا قليلا. اعتقد أن الفريق حتى الآن يقدم مستوى جيدًا وهذا هو الشيء المهم في الوقت الراهن".

وتابع: "أرى أنني ألعب بطريقة جيدة خلال الموسم الجاري، نحن بحاجة أن نكمل الموسم بنفس المستوى ونستطيع إحراز لقب كبير هذا الموسم. وأحب لعب المباريات الكبيرة مثل مباريات اليونايتد فالجميع يعرف تاريخ مواجهات الفريقين".

وأضاف صلاح: "أحب المشاركة في المباريات الكبيرة، الجميع يعرف التاريخ والعلاقة بين الناديين، في الموسم قبل الماضي عندما سجلت هدفًا في مباراة (السبعة) خلعت قميصي لأنني حققت رقمًا قياسيًا".

وكان صلاح قد واصل زيارته لمرمى مانشستر يونايتد مجددًا بهدف سجله مساء الأحد الماضي، حيث فاز ليفربول بنتيجة (3-0) في قمة الجولة الثالثة.

وأوضح: "لقد طورت نفسي من حيث الموهبة كهداف ففي أول موسمين لي مع روما سجلت 30 هدفا، لكن هنا في ليفربول لو سجلت 30 هدفا في موسمين فإنهم سيقتلونني".

واختتم: "لكن أعتقد أن هذا تغير كثيرًا، خاصة في موسمي الأول عندما فزت بالحذاء الذهبي، لذا أصبحت التوقعات أكبر".

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة برايتون وإيبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي
  • ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2024-2025 قبل بداية الجولة الرابعة
  • جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2024-2025 قبل بداية الجولة الرابعة
  • موعد مباراة ليفربول أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • نجم السيتي السابق يرشح ليفربول للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي
  • ليفربول يحدد بديل صلاح من الدوري الإنجليزي
  • ليفربول يستقر على بديل محمد صلاح من الدوري الأنجليزي
  • وسام يقود الفدائيين.. التشكيل المتوقع لمباراة فلسطين والأردن في تصفيات كأس العالم 2026
  • التشكيل المتوقع لمباراة فرنسا ضد بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • محمد صلاح: «لو سجلت 30 هدفًا مع ليفربول في موسمين سيقتلونني»