الوحدة نيوز/ دشن فرع صندوق الرعاية الاجتماعية بمحافظة الحديدة، اليوم، المرحلة الـ 16 لمشروع صرف الحوالات النقدية غير المشروطة للمستفيدين من الرعاية الاجتماعية بالمحافظة.

وفي التدشين، أوضح مدير عام فرع الصندوق بالمحافظة عادل الأهدل، أن المشروع الممول من البنك الدولي عبر الصندوق الاجتماعي للتنمية وصندوق الرعاية الاجتماعية يستهدف 135 ألفا و597 حالة مستفيدة بمديريات المحافظة بمبلغ اثنين مليار و840 مليونا و400 ألف ريال.

ونوه بأن صرف هذه الحوالات تتم عبر 211 مركزا في مديريات المحافظات عن طريق بنوك الأمل والكريمي واليمن والكويت، مؤكدا أن عملية الصرف تتم عبر الإجراءات المتبعة في كل دورة.

وذكر أن الصندوق سيعمل على متابعة صرف هذه المستحقات وتذليل أي صعوبات تواجه أي حالات مستفيدة، لافتا إلى أن مراكز الصرف في المديريات تقدم التسهيلات لكافة الحالات ،مؤكدا الحرص على تفادي أي أخطاء تؤثر على سلاسة الصرف وفق الخطة المعتمدة للمشروع.

وأشار الأهدل، إلى أن تداعيات العدوان والحصار ضاعفت من معاناة هذه الحالات من الأسر الفقيرة والمقيدة في كشوف استحقاق الضمان الاجتماعي بمختلف مديريات محافظة الحديدة، مؤكدا أهمية استمرار مشروع الحوالات النقدية غير المشروطة للمستفيدين.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نبيل الصوفي الرعایة الاجتماعیة

إقرأ أيضاً:

بوتين يكشف من تدعم روسيا بين ترامب وهاريس مؤكدا: بايدن كان المفضل لنا

(CNN)-- قال الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، إن بلاده "تدعم" نائب الرئيس، كامالا هاريس، لتصبح الرئيس المقبل للولايات المتحدة بعد "إقصاء" جو بايدن من السباق.

وقال بوتين في المنتدى الاقتصادي الشرقي في فلاديفوستوك، الخميس: "المفضل لدينا، إذا كنت تستطيع أن تسميه كذلك، كان الرئيس الحالي، السيد بايدن، لكنه أُخرج من السباق وأوصى جميع أنصاره بدعم السيدة هاريس، حسنًا، سنفعل ذلك – سندعمها".

كما انتقد بوتين، الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، لوضعه "الكثير من القيود والعقوبات ضد روسيا بشكل لم يسبقه أي رئيس آخر من قبله".

وتأتي تعليقات بوتين بعد أن أعلنت إدارة بايدن، الخميس، عن مجموعة شاملة من الإجراءات للتعامل مع الجهود الكبيرة التي تدعمها الحكومة الروسية للتأثير على الانتخابات الرئاسية لعام 2024.

ورغم تعليقات بوتين الداعمة ظاهريًا للديمقراطيين، قالت نائب المدعي العام الأمريكي، ليزا موناكو، الأربعاء، إن ثلاث شركات روسية - بناءً على توجيهات بوتين - استخدمت ملفات تعريف مزيفة للترويج لروايات كاذبة على وسائل التواصل الاجتماعي. تظهر الوثائق الداخلية التي أنتجتها إحدى تلك الشركات الروسية أن أحد أهداف الجهود الدعائية كان تعزيز ترشيح دونالد ترامب أو أي شخص ظهر كمرشح جمهوري لمنصب الرئيس، وفقًا لإفادة خطية من مكتب التحقيقات الفيدرالي.

مقالات مشابهة

  • تدشين مشروع تجديد طلاء الأرصفة بشوارع العاصمة بمبادرة مجتمعية
  • توقيع عقد إنجاز مشروع إنشاء مستشفى الملك سلمان الجامعي في تونس بتمويل من الصندوق السعودي للتنمية
  • بعد تأخر تسليم وحدات جيفيرا بالساحل الشمالي.. إنرشيا تعلن بدء تسليم المرحلة الأولى
  • انطلاق المرحلة الأولى من مشروع إعداد خطة لإعادة إعمار وتنمية غزة
  • البترول: إنتاج «رشيد والبرلس» يتجاوز 200 مليون قدم مكعب غاز يومياً خلال 2024/2023
  • توقيع عقد إنجاز مشروع إنشاء مستشفى الملك سلمان الجامعي في تونس
  • بوتين يكشف من تدعم روسيا بين ترامب وهاريس مؤكدا: بايدن كان المفضل لنا
  • اجتماع برئاسة اليافعي يناقش ترتيبات تدشين المرحلة الثانية من مشروع الدليل السياحي لأعلام الهدى
  • "الموارد البشرية" تنظم "ملتقى تمكين" لمستفيدي الضمان الاجتماعي بالباحة
  • تدشين المرحلة الأولى من توزيع مساعدات نقدية للمتضررين من السيول في مديرية عبس بحجة