خام البصرة يسجل مكاسب بعد سلسلة خسائر استمرت لأسابيع.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي

إقرأ أيضاً:

مكاسب لا تقدر بثمن لـ رونالدو من يوتيوب في أسبوع واحد

ماجد محمد

كشفت تقارير إعلامية عن المبالغ الضخمة التي حصدها البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر، في أسبوع واحد بعدما أطلق قناته الرسمية على منصة “يوتيوب”، وجمع رونالدو خلال ساعات ملايين المشاركين في قناته لتصبح ضمن أكبر القنوات في العالم، والأكثر والأسرع نموًا على الإطلاق متفوقًا على عشرات المشاهير الآخرين الذين ظلوا سنوات طويلة يبنون شهرتهم عبر المنصة المعروفة.

ولم يتوقف عداد قناة مهاجم النصر السعودي على يوتيوب عن الارتفاع بنحو 50 ألف مشترك كل دقيقة، وتخطى عدد المشتركين فعلًا ما يزيد على 50 مليونًا.

وفي قناته الجديدة يتفوق رونالدو على كثير من قنوات يوتيوب الرئيسة المرتبطة بكرة القدم، بما في ذلك قناة الأرجنتيني ليونيل ميسي، وكثير من عمالقة الأندية الأوروبية.

وجنى البرتغالي ملايين اليوروهات منذ أن افتتح القناة وتقدر بعض الحسابات أن البرتغالي سيحصل من قناته فقط حتى نهاية العام على حوالي 20 مليون يورو، وهو ما يساوي راتبه في ريال مدريد لمدة موسم كامل.

لكن بعيدًا عن المكسب المالي، فرونالدو نجح من خلال تلك القناة أن يحقق مكاسب أخرى مهولة، لن تكون الأخيرة بكل تأكيد هي الأخرى.

ولكن يوتيوب ليس المنصة الوحيدة التي يهيمن عليها الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات، فهو يمتلك أكبر عدد من المتابعين على “إنستغرام”، إذ يصل عددهم إلى 637 مليونًا، وكان أول شخص يتجاوز حاجز 500 مليون متابع على المنصة، وذلك في نوفمبر 2022.

بالإضافة إلى ذلك، لدى رونالدو 170 مليون متابع على فيسبوك و112 مليونًا على منصة “إكس”، وهذا يجعل إجمالي عدد متابعيه على وسائل التواصل الاجتماعي يصل إلى نحو مليار حساب.

ووفقًا لمنصة “Social Blade” المتخصصة في تقديم الإحصائيات عن قنوات يوتيوب، يبلغ متوسط الأجر الحالي على المنصة نحو 6 دولارات لكل 1000 مشاهدة، وحتى الآن، نشر كريستيانو 21 مقطع فيديو تجاوزت الـ 300 مليون مشاهدة.

وبحسب المقاييس، فإن الأرباح يمكن أن تتغير بناءً على عوامل مثل مدى تفاعل الأشخاص مع الإعلانات، ومكان وجود المشاهدين، ونوع المحتوى، ومع حصول رونالدو فعلًا على ملايين المشاهدات على مقاطع الفيديو فمن المحتمل أن تكون قناته قد حققت ما بين 1.2 مليون دولار و6 ملايين دولار من أموال الإعلانات فقط.

مقالات مشابهة

  • مكاسب لا تقدر بثمن لـ رونالدو من يوتيوب في أسبوع واحد
  • الأسود تعود إلى بغداد.. واللقاء المقبل في البصرة
  • ارتفاع طفيف بأسعار خامي البصرة مع انتعاش النفط عالمياً
  • سابقة خطيرة.. طفلة تنتحر شنقاً في البصرة
  • روسيا تعلن عن مكاسب جديدة شرق أوكرانيا
  • مكاسب مصر من المعرض الدولي للطيران والفضاء بـ«العلمين»
  • انخفاض أسعار خامي البصرة لأكثر من 2 بالمئة رغم استقرار النفط
  • ارتفاع طفيف بأسعار نفط البصرة
  • مصطفى عمار: إسرائيل لم تحقق أي مكاسب من عدوانها على غزة
  • القبض على مزور عملة بـالجرم المشهود ببغداد وحالتي تسمم بـالشاي في البصرة