بلدية المحلة ضد الزمالك.. يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضيفًا اليوم السبت، على نظيره بلدية المحلة، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

وتنطلق مباراة بلدية المحلة ضد الزمالك في الدوري الممتاز اليوم، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد السلام.

بلدية المحلة ضد الزمالك في الدوري الممتاز

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض آخر مبارياته في مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك عندما يواجه فريق بلدية المحلة في الجولة الختامية لدوري نايل، والتي تقام على أرضية ستاد السلام، حيث يسعى الفارس الأبيض لتحقيق فوز معنوي خاصًة بعد الهزيمة في الجولة الماضية على يد طلائع الجيش بثلاثية.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة بلدية المحلة وهو يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الممتاز، وذلك برصيد 55 نقطة من 33 مباراة خاضها الفارس الأبيض في المسابقة، بواقع 17 انتصارًا و7 تعادلات، وتلقت كتيبة جوزيه جوميز الهزيمة في 9 مباريات.

الزمالك وطلائع الجيش

بينما يدخل فريق بلدية المحلة مباراته الأخيرة في الدوري الممتاز أمام الزمالك، من أجل توديع دوري الأضواء والشهرة، وذلك عقب الهبوط بشكل رسمي إلى دوري الدرجة الثانية، بعد أن تلقى الهزيمة في الجولة الماضية على يد الجونة بهدفين مقابل هدف.

تشكيل الزمالك المتوقع ضد بلدية المحلة في الدوري الممتاز اليوم

وجاء تشكيل الزمالك المتوقع على النحو التالي

في حراسة المرمى: محمود الشناوي.

في خط الدفاع: محمد السيد - أحمد مجدي - مصطفى الزناري - حسن أبو المعاطي.

في خط الوسط: محمد أشرف روقا - سيف فارق جعفر - مهاب ياسر.

في خط الهجوم: محمد عاطف - سامسون أكينيولا - سيد عبد الله نيمار.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك الدوري الممتاز الدوري المصري مباراة الزمالك اليوم فريق الزمالك موعد مباراة الزمالك تشكيل الزمالك المتوقع مباراة الزمالك مباراة الزمالك القادمة موعد مباراة الزمالك اليوم موعد مباراة الزمالك القادمة مباراه الزمالك بلدية المحلة مباراه الزمالك اليوم تشكيل الزمالك المتوقع اليوم دوري نايل الزمالك ضد بلدية المحلة الزمالك وبلدية المحلة موعد مباراة الزمالك وبلدية المحلة بلدية المحلة والزمالك مباراة الزمالك وبلدية المحلة مباراة الزمالك وبلدية المحلة في الدوري موعد مباراة الزمالك وبلدية المحلة اليوم الزمالك أمام بلدية المحلة الزمالك امام بلدية المحلة تشكيل الزمالك المتوقع أمام بلدية المحلة تشكيل الزمالك المتوقع امام بلدية المحلة بلدية المحلة ضد الزمالك بلدية المحلة أمام الزمالك بلدية المحلة امام الزمالك فی الدوری الممتاز بلدیة المحلة

إقرأ أيضاً:

تغيير اضطراري.. تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام بوتسوانا في تصفيات كأس أمم إفريقيا

يواصل المنتخب المصري استعداده لمواجهة مرتقبة أمام نظيره بوتسوانا وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات المؤهلة لأمم إفريقيا.

ويجري حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري الأول تغيير اضطراري على التشكيل وذلك عقب الإصابات التي ضربت صفوف المنتخب المصري.

تعرف على الصومالي حكم مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية الإفريقية تشكيل منتخب مصر المتوقعخط الدفاع: محمد هاني - رامي ربيعة - حمدي فتحي - محمد حمدي.خط الوسط: مروان عطية - محمد النني - أحمد سيد «زيزو»خط الهجوم: محمد صلاح -محمود حسن «تريزيجيه» - إبراهيم عادل (أسامة فيصل).نتيجة المباراة السابقة

وكانت المنتخب المصري قد اكتسح الرأس الأخضر بثلاثية نظيفة سجلها كلا من رامي ربيعة، عمرو مرموش، إبراهيم عادل.

بينما على الجانب هزم منتخب بوتسوانا بهدف دون رد ليواصل البحث عن الفوز الأول أمام مصر في الجولة الثانية.

موعد مباراة منتخب مصر أمام بوتسوانا في تصفيات الأمم

استقر الموعد بعد سلسة من التعديلات عقب الأزمة التي تعرض لها منتخب بوتسوانا على إقامة المباراة في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر أمام بوتسوانا في تصفيات الأمم

تنقل المباراة عبر مجموعة قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري لتصفيات أمم افريقيا في مصر والشرق الأوسط.

مقالات مشابهة

  • تشكيل هولندا المتوقع أمام ألمانيا اليوم في دوري الأمم الأوروبية
  • تشكيل منتخب ألمانيا المتوقع أمام هولندا اليوم في دوري الأمم الأوروبية
  • عاجل.. أزمة جديدة تضرب منتخب بوتسوانا قبل مباراة مصر اليوم
  • تشكيل منتخب إنجلترا المتوقع أمام فنلندا اليوم في دوري الأمم الأوروبية
  • تغيير اضطراري.. تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام بوتسوانا في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • محمد صلاح يقود تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام بوتسوانا
  • تشكيل المغرب المتوقع أمام ليسوتو في تصفيات كأس أمم أفريقيا اليوم
  • تشكيل بلجيكا المتوقع لمواجهة فرنسا الليلة بدوري الأمم الأوروبية
  • تشكيل فرنسا المتوقع لمواجهة بلجيكا بدوري الأمم الأوروبية
  • تشكيل المغرب المتوقع لمواجهة ليسوتو في تصفيات أمم افريقيا