صحيفة الاتحاد:
2024-09-11@16:56:13 GMT

«الذراع» يمنع نوري من «أميركا المفتوحة»

تاريخ النشر: 17th, August 2024 GMT

 
لندن (د ب أ)

أخبار ذات صلة هاريس تنعش فرص الديمقراطيين بالانتخابات الرئاسية بوسطن سلتيكس ونيويورك نيكس يفتتحان «سلة أميركا»


انسحب كاميرون نوري، المصنف الثاني في بريطانيا، من بطولة أميركا المفتوحة للتنس، بسبب إصابة في الذراع.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية «بي ايه ميديا»، أن نوري أجبر على الغياب عن منافسات أولمبياد باريس، بسبب الإصابة التي تعرض لها أثناء استعداداته لخوض المنافسات، لينسحب من بطولة سينسيناتي.


وكان نوري يأمل في أن يكون جاهزاً لمنافسات البطولة الأخيرة في منافسات «جراند سلام» في العام الجاري في نيو يورك، لينسحب قبل عشرة أيام من انطلاق البطولة.
وقال نوري عبر منصة تبادل الصور «إنستجرام»: «عملت بجد من أجل أن أكون جاهزاً، لكن للأسف لم تتحسن إصابتي في ذراعي مثلما كنت أتمنى».
وأضاف: «لذلك السبب لن أكون قادراً على المنافسة هذا العام في بطولة أميركا، سأنال قسطاً من الراحة، لا يمكنني الانتظار حتى أعود إلى المنافسة مجدداً».
وجاءت تلك الإصابة وقرار الانسحاب، ليضيف مزيداً من خيبات الأمل لنوري في عام 2024، والذي شهد تراجع تصنيفه العالمي إلى المركز رقم 64.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: التنس أميركا بطولة أميركا المفتوحة للتنس أولمبياد باريس 2024

إقرأ أيضاً:

«ياسين» يحقق المركز الثاني في بطولة الإسكندرية للمياه المفتوحة

حقق الطفل ياسين أحمد محمد الطالب بمدرسة زيد بن حارثة الرسمية لغات، بالصف الأول الإعدادي، الفوز بالمركز الثاني في بطولة الإسكندرية للمياه المفتوحة، والتي ينظمها الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ في عروس البحر المتوسط، في سباق 2 كيلو متر، وتحقيق الميدالية الفضية، كما حقق المركز الثامن في نفس البطولة في سباق 1 كيلو زعانف.

الطالب: أتمنى أن أكون أبو هيف جديد

وقال السباح الصغير ياسين أحمد محمد لـ «الوطن» إنه كان يتمنى الحصول على المركز الأول وتحقيق الميدالية الذهبية، لكنه سعيد بالمركز الثاني في مرحلة 2011 ببطولة الإسكندرية للمياه المفتوحة. وأكد أنه سيعمل جاهداً لتحسين مستواه لتحقيق بطولات أكثر في المياه المفتوحة، ليتمكن من أن يكون أبو هيف جديد في عالم السباحة، موضحاً أن جميع السباحين يضعون نصب أعينهم بطولات البطل المصري العالمي عبد اللطيف أبو هيف، الذي استطاع أن يحفر اسمه بحروف من ذهب في السباحة في المياه المفتوحة على مستوى العالم.

توفير الإمكانيات 

من جانبه، قال الكابتن سامح الشاذلي، رئيس الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ بالإسكندرية، أن الاتحاد ينظم العديد من البطولات والمسابقات للسباحة في مياه البحر الأبيض المتوسط «المياه المفتوحة» لتأهيل السباحين الصغار لخوض بطولات ومسابقات دولية. وأوضح أن الاتحاد يوفر للسباحين بمختلف أعمارهم كافة الإمكانيات ليكون لدينا أبطال عالميين في السباحة المفتوحة، للوصول إلى عبور المانش، وهي أكبر مسابقة دولية للسباحة.

 

مقالات مشابهة

  • «ياسين» يحقق المركز الثاني في بطولة الإسكندرية للمياه المفتوحة
  • انطلاق الأدوار النهائية لبطولة عمان المفتوحة لخماسيات الهوكي..غداً
  • “مبادلة أبوظبي المفتوحة للتنس” تنطلق أول فبراير
  • أوزبكستان تحصد «آسيوية الملاكمة» في العين
  • أوزبكستان تهيمن على ألقاب آسيوية الملاكمة بالعين
  • انطلاق منافسات بطولة الجمهورية لأندية كرة الطاولة
  • بمشاركة 48 لاعباً يمثلون 12نادياً..انطلاق منافسات بطولة الجمهورية لكرة الطاولة للأندية
  • الإيطالي يانيك سينر يتوج بلقب أميركا المفتوحة للتنس
  • مليون مشجع تابعوا "أمريكا المفتوحة للتنس"
  • الإيطالي يانيك سينر يفوز ببطولة أميركا المفتوحة للتنس