صلالة - الشبيبة

استلمت شركة المقاولات الكهربائية العمانية المعروفة ألفا للكهرباء والمقاولات مؤخرًا أسطولًا كبيرًا من شاحنات البيك أب إيسوزو دي ماكس ، المشهورة عالميًا بمتانتها وموثوقيتها وأدائها.

إجمالاً ، تم تسليم 19 مركبة إلى شركة المقاولات التي تتخذ من صلالة مقراً لها في حفل غير رسمي استضافه فرع ظفار بمجموعة المؤسسة التجارية العمانية ، الموزع الحصري لشاحنات إيسوزو في سلطنة عمان.

وتسلم الشيخ فوزي بن سالم بن عبد الله الشنفري ، شريك لشركة ألفا للكهرباء والمقاولات ، المركبات من ممثلي شركة إيسوزو – المؤسسة التجارية العمانية خلال الحفل.

وتتميز شاحنة البيك أب دي ماكس من إيسوزو بصلابة لا مثيل لها ، وقوة تفوق الخيال وقدرة على التحمل ، مما يجعلها الخيار المثالي للشركات التي تبحث عن مزيج من القوة والكفاءة.

تمت إعادة تصميم نسخة 2023 الجديدة كليًا من دي ماكس ، التي أعيد تصميمها من الألف إلى الياء ، بتصميم قوي وأنيق وقوي. مع المصابيح الأمامية ال أي دي الثنائية الجديدة ، والسبائك الرياضية والديناميكا الهوائية المحسّنة ، يوفر الجيل الأحدث من هذه الشاحنة البيك أب الشهيرة عالميًا التطبيق العملي والغرض على الطرق الممهدة والوعرة.

تتميز دي ماكس بمحرك ديزل قوي ، الذي اعيد تصميمه ، سعة 3.0 لتر ، مع أداء يعزز سمعة إيسوزو من حيث المتانة. تحظى دي ماكس بتقدير كبير لأدائها الرباعي العجلات، وتأتي مع تصميم داخلي وديناميكيات قيادة محسّنة بشكل كبير مع الحفاظ على سماتها الأساسية كمركبة عاملة شهيرة.

تواصل العشرات من الشركات في سلطنة عمان الاستفادة من القيمة الهائلة التي تمثلها شاحنات البيك أب إيسوزو دي ماكس في نجاحها التشغيلي. يكمل هذه القيمة دعم خدمة ما بعد البيع الفائق الذي يقدمه الموزع الحصري مجموعة المؤسسة التجارية العمانية ، التي تشرف على شبكة خدمات منتشرة في شتى انحاء السلطنة. لمزيد من التفاصيل حول ايسوزو ، يرجى الاتصال على هاتف 50004 800 .

المصدر: الشبيبة

إقرأ أيضاً:

«الخارجية الفرنسية» تطالب إسرائيل بإنهاء عملياتها العسكرية في لبنان بأسرع وقت

طالبت وزارة الخارجية الفرنسية إسرائيل بإنهاء عملياتها العسكرية في لبنان بأسرع وقت ممكن، مؤكدة ضرورة وضع حد للتصعيد العسكري في المنطقة، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية» في نبأ عاجل.   

وأضافت وزارة الخارجية، أنَّ التصعيد العسكري في المنطقة لن يؤدي إلا إلى تفاقم حالة عدم الاستقرار وانعدام الأمن وسيكون المدنيون أول ضحاياه.  

مقالات مشابهة

  • المسيلة: إندلاع حريق في مستودع للمواد الغذائية
  • العامة للكهرباء: ماضون في تحسين الشبكة الكهربائية في بن جواد وجوارها
  • اجتماع بصنعاء يناقش أوضاع قطاع المقاولات والعقارات
  • قطع للكهرباء الجمعة في مناطق بالكرك
  • ألوية الناصر صلاح الدين: السيطرة على طائرة صهيونية "إيفو ماكس" في غزة
  • اجتماع برئاسة وزيرا الاقتصاد والنقل والأشغال يناقش أوضاع قطاع المقاولات والعقارات
  • بن قدارة يبحث المشاريع المستقبلية لشركة “مليتة” والتحديات التي تواجهها
  • شركة إسبانية تعزز صناعة الطيران بالمغرب
  • بن قدارة يبحث مع شركة البريقة آلية توفير احتياجات السوق المحلي من الوقود
  • «الخارجية الفرنسية» تطالب إسرائيل بإنهاء عملياتها العسكرية في لبنان بأسرع وقت