تقام مبارتان فقط اليوم السبت الموافق السابع عشر من شهر أغسطس الجاري في بطولة الدوري الإسباني، حيث يلتقي أوساسونا مع ليجانيس، ويواجه برشلونة نظيره فالنسيا.

مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الإسباني 

ويستضيف أوساسونا نظيره ليجانيس اليوم السبت على ملعب "آل سادار" في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني.

ويحل البرسا ضيفًا ثقيلًا على نظيره فالنسيا على ملعب "فيستاليا" في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

موعد مباراة الهلال والنصر في كأس السوبر السعودي والقنوات الناقلة تشكيل الزمالك المتوقع أمام بلدية المحلة بالدوري القنوات الناقلة لمباريات اليوم السبت في الدوري الإسباني

تمتلك إدارة شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حقوق بث وإذاعة مباريات بطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذلك ستنقل مباريات اليوم السبت، عبر قنواتها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الليجا الدوري الاسباني مباريات اليوم مباريات اليوم في الدوري الإسباني الليجا الإسباني مباریات الیوم السبت الدوری الإسبانی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ليفربول أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول مع نظيره نوتنجهام فورست يوم السبت المقبل 14-9-2024 على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الأسبوع الرابع من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويحتل ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط، بعد الفوز في ثلاث مباريات، فيما يحتل فريق نوتنجهام فورست المركز التاسع برصيد 5 نقاط، بعد الفوز في مباراة والتعادل في لقاءين.

موعد مباراة ليفربول ضد نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي

يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة ليفربول ضد نوتنجهام فورست يوم السبت المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، السادسة مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مواجهة الزمالك ضد الشرطة الكيني في الكونفدرالية الأفريقية موعد مباراة بيراميدز ضد الجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي

يمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول ضد نوتنجهام فورست مساء السبت المقبل د، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD.

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 11 سبتمبر 2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات الجولة الثالثة من الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات الجولة الثالثة من الدوري الألماني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 10-9-2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد أبرز مباريات اليوم الثلاثاء 10- 9- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الإثنين في تصفيات كأس أمم إفريقيا والقنوات الناقلة