قال إبراهيم عبد الجواد، مقدم برنامج «صباح العلمين» المُذاع عبر فضائية ON، إن الأمس كان واحدًا من أجمل الأيام في مدينة العلمين الجديدة، حيث أقيمت حفلة رائعة جدًا لسعاد ماسي ومسار إجباري وحمزة نمرة، وشهدت إقبالًا كبيرًا على حضورها.

فرقة مسار إجباري في مهرجان العلمين

وأضاف قائلًا: «كل الفنانين الذين يشاركون في حفلات مهرجان العلمين، سواء كانوا فرقًا أو نجومًا، يلقون تفاعلًا كبيرًا من الجمهور، بالأمس، قدمت فرقة مسار إجباري أداءً رائعًا يتناسب مع المهرجان ودور مصر في دعم القضية الفلسطينية، حيث قدموا أغنية شهيد لشهداء غزة ولكل شهيد خرج من بيته من أجل بلده ووطنه».

وتابع: «خلفهم على الشاشات خلال الحفل كانت أسماء الشهداء، وتفاعل الجمهور بشكل كبير، مصر دائمًا تعبر عن موقفها بأفعالها، ولذلك فإن 60% من عوائد مهرجان العلمين مخصصة لأهلنا في فلسطين وقطاع غزة».

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: صباح العلمين العلمين الجديدة مدينة العلمين فاعليات العلمين

إقرأ أيضاً:

ترقب كبير لإعلان آبل عن هواتفها الجديدة المزودة بالذكاء الاصطناعي

تعرض مجموعة "آبل"، الاثنين مجموعتها الجديدة من أجهزة "آي فون"، وتدمج فيها للمرة الأولى نظامها الجديد القائم على الذكاء الاصطناعي التوليدي.
وأكد المحلل في شركة "إي ماركتر" Emarketer غاديو سيفيلا أن "أجهزة آي فون الجديدة هذه مهمة للغاية، إذ إن هذه الفئة من المنتجات هي الأكثر ربحية لشركة آبل والعنصر الأساسي في عالمها الآخذ في التوسع من الخدمات والاشتراكات، ثاني أكثر أنشطة الشركة ربحية".
في بداية يونيو، بعد عام ونصف العام من إطلاق شركة "أوبن إيه آي" الناشئة لموجة الذكاء الاصطناعي التوليدي من خلال برنامج "تشات جي بي تي"، كشفت آبل عن نظام "آبل إنتلجنس" Apple Intelligence الذي يتيح دمج التكنولوجيا الجديدة في أجهزتها.
وبحسب الشركة، سيكون الذكاء الاصطناعي الخاص بها قادرا على اقتراح ردود على رسائل البريد الإلكتروني وإنشاء الصور. وسيتمكن المستخدمون أيضا من طرح أسئلة أكثر تعقيدا على المساعد الصوتي "سيري"، على سبيل المثال للعثور على صورة في ألبوماتهم من خلال وصفها شفهيا.

وسيتمكن مستخدمو آبل من الإفادة من ميزات جديدة هذا الخريف، ولكن سيتعين عليهم الانتظار حتى عام 2025 لاستخدام ميزات أخرى. وسيتطلب بعضها بلا شك اشتراكا مدفوعا.

أخبار ذات صلة بدء فعاليات أول أولمبياد دولي للذكاء الاصطناعي في الرياض «تريندز».. 10 سنوات من المعرفة ودراسة المستقبل


وأطلقت آبل العام الماضي هواتف "آي فون 15"، النموذج الأساسي للمجموعة، بالسعر نفسه للـ"آي فون 14" (يبدأ من 800 دولار)، في حين أن أغلى طراز احترافي،"آي فون 15 برو ماكس" (iPhone 15 Pro Max)، يكلف ما لا يقل عن 1200 دولار.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • تبدأ من 450 جنيها.. أسعار تذاكر حفل كايروكي في القاهرة الجديدة
  • شاهد بالصورة والفيديو.. أحد جنود القوات المشتركة يطرب قادته وزملائه ويغني رائعة الفنان أبو عركي البخيت بصوت جميل وطروب والجمهور يتفاعل: (المشتركة طرب وأدب وسم الجنجويد)
  • شاهد بالفيديو.. إبراهيم جابر في استقبال الآليات الجديدة لهيئة الموانئ البحرية
  • فيلم يرقة يفوز بجائزة الجمهور بمهرجان البترون لأفلام البحر المتوسط
  • مهرجان سوق الجبيل السنوي التاسع للرطب يواصل فعالياته وسط إقبال جماهيري كبير
  • تامرشلتوت يُبهر متابعيه بإطلالة جديدة من أمام سيارة إيلون ماسك الجديدة عبر إنستجرام
  • إسلام إبراهيم يخطف الأنظار ببوستر أحدث أعماله الدرامية الجديدة
  • ترقب كبير لإعلان آبل عن هواتفها الجديدة المزودة بالذكاء الاصطناعي
  • التفاصيل الكاملة لعروض مهرجان المسرح التجريبي في دورته الحادية والثلاثين
  • شريف هواري يرد على أسئلة الجمهور حول تعاون أبيوسف مع كايروكي في أغنية جديدة