تفقد  الدكتور  أحمد إسماعيل رئيس جهاز تنمية مدينة العبور الجديدة، سير العمل بالمركز التكنولوجي لخدمه عملاء التقنين منذ اليوم الاول لقيام العملاء الذين تم توفيق اوضاع طلباتهم لسداد الدفعة المقدمة ولمتابعة مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.

 كما تابع إسماعيل، فرز وإنهاء الطلبات من خلال الأمانة الفنية المسؤولة عن فرز الطلبات ،إذ  تابع  سير العمل بالأمانات الفنية المسؤولة عن فرز ومراجعه طلبات كيان القادسية والامل ووجه رئيس الجهاز الى سرعه الانتهاء من فرز واعداد المحاضر القانونية والعقارية للطلبات بملف القادسية والآمل ليتم الاعلان عن اسماء  العملاء ونشر اسمائهم على الصفحة الرسمية للجهاز لاستكمال الإجراءات.

  وجه إسماعيل ، بسرعه الانتهاء من الخطوط المتبقية في منطقه الامل واستكمال الدراسات القانونية والعقارية لتقنين الملف , وتحري الدقة ومراجعه جميع البيانات حرصا على حقوق المواطنين وحرصا على ملكيتهم الخاصة وقام بمراجعه عددا من الملفات العشوائية للتأكد من ذلك.

 كما تفقد رئيس الجهاز مركز خدمه المواطنين وسير العمل داخل المركز وشبابيك الخدمة الأساسية من غاز وكهرباء وتعاقد مياه وشحن عدادات ومتابعه استعلامات العقارية حرصا على تقديم خدمه جيده للساده المواطنين والساده العملاء بالمدينة.

 كما اثنى  على الجهد المبذول من  العاملين بالمركز التكنولوجي بخدمة المواطنين وايضاً خدمة عملاء التقنين وعلى مدي استيعابهم لكم ضغط العمل ومعاملة المواطنين وتلبية طلباتهم .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العبور العبور الجديدة احمد اسماعيل جهاز تنمية مدينة العبور تنمية مدينة العبور عملاء التقنين الدفعة المقدمة العملاء رئيس الجهاز

إقرأ أيضاً:

وكيل صحة سوهاج يتفقد سير العمل بالديوان العام

تفقد صباح اليوم الدكتور عمرو دويدار وكيل وزارة الصحة بسوهاج يرافقه الدكتور أيمن مكرم وكيل المديرية سير العمل بديوان عام المديرية، وذلك للإطمئنان علي انتظام سير العمل ومتابعة أعمال الإدارات المختلفة بالديوان.

وحرص وكيل الوزارة، على تفقد إدارات المديرية المختلفة، وذلك تزامناً مع استلام مهام عمله مديراً بمديرية الصحة بسوهاج . 

وشدد وكيل الوزارة، على التزام جميع العاملين بالمديرية بأماكن عملهم مقدرا جهودهم ودورهم الهام داخل المنظومة الصحية، مؤكداً أن مكتبه مفتوح للجميع طالما لخدمة الصالح العام و المواطن.

وناقش وكيل الوزارة، عددا من العاملين لسماع احتياجاتهم ومتطلباتهم وملاحظاتهم المتعلقة بالعمل و ذلك إيماناً منه بمدي أهمية التواصل داخل مقرات و بيئة العمل و أثاره الإيجابية، وحثهم على بذل مزيد من الجهد لخدمة أهالينا من المرضى في كل مكان.

مقالات مشابهة

  • «المجتمعات العمرانية» تؤكد ضرورة إنهاء ملف توفيق الأوضاع للأراضي المضافة للمدن الجديدة
  • وكيل صحة سوهاج يتفقد سير العمل بالديوان العام
  • وزير الإسكان يوجه بسرعة إنهاء إجراءات تقنين الأراضي وتعظيم الاستفادة منها في المدن الجديدة
  • إيهاب توفيق: الحفلات أهم من إحصائيات «السوشيال ميديا»
  • أمين غنيم يترأس اجتماع متابعة الوحدات الفرعية لسياسات التعامل مع الأراضي المضافة للمدن الجديدة
  • نائب رئيس "المجتمعات العمرانية" يترأس اجتماع متابعة الوحدات الفرعية للتعامل مع الأراضى المضافة للمدن الجديدة
  • رئيس القابضة للغازات يتفقد مواقع توصيل الغاز الطبيعي في القاهرة الجديدة
  • رئيس بنك مصر: «العقار» أهم القطاعات المؤثرة في الاقتصاد.. وحريصون على تمويله
  • تقدم أعمال الطرق بمنطقة امتداد النرجس وغرب الجولف بمدينة القاهرة الجديدة
  • مسئولو الإسكان يتفقدون مشروعات الطرق والمرافق الجاري تنفيذها بمدينة سفنكس الجديدة