الوحدة نيوز/ دشن وزير الصناعة والتجارة، محمد شرف المطهر، اليوم، خطة عمل الوزارة للعام الهجري الجديد 1445هـ .

وفي التدشين أعلن وزير الصناعة التجارة عن تدشين العمل التجريبي بالبوابة الالكترونية للوزارة لإنجاز المعاملات الكترونيا بشكل سريع وسلسل ، وبدء انتقال الوزارة إلى العمل الإلكتروني وفق مراحل تشمل جميع مكاتب الوزارة في المحافظات .

وأشاد الوزير المطهر بالجهود المبذولة من قبل الكادر الوظيفي للوزارة وما تحقق من إنجازات خلال العام الهجري المنصرم .

وشدد على ضرورة مضاعفة الجهود لمواكبة ما يجري من عملية تطوير شاملة للعمل في كافة القطاعات وترجمة خطط ومشاريع الرؤية الوطنية الحديثة لبناء الدولة ، والحرص على تحقيق مزيد من الإنجازات خلال العام الهجري الجديد .

وأكد وزير الصناعة والتجارة والصناعة الحرص على تحسين وضع الموظفين معيشيا ومهنيا ، معربا عن أمله في أن ينعكس ذلك على تحسين جودة الأداء .

من جهته أشار وكيل الوزارة لقطاع خدمات الأعمال، عبدالفتاح الذويد، إلى أن بدء العمل التجريبي بالبوابة الإلكترونية مع بداية العام الهجري الجديد يحل الكثير من الإشكاليات والمعوقات التي يعاني منها المستفيدون من خدمات الوزارة سابقا، واعتبر ذلك ذلك مقدمة لخطوات أخرى لانتقال الوزارة نحو العمل الرقمي .

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نبيل الصوفي وزیر الصناعة

إقرأ أيضاً:

وزير العمل الجديد: سنعمل على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بصناعة بيئة عمل لائقة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 شدد وزير العمل الجديد محمد جبران على حرص الوزراء على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بتحقيق الاستقرار في مواقع الإنتاج، وتعزيز العلاقات بين طرفي الإنتاج (العمال وأصحاب الأعمال)؛ لدفع عجلة التنمية للأمام، مشيرًا إلى أن الوزارة ستستكمل مسيرة الإنجازات التي حققتها الدولة في مجال العمل على مدار السنوات الماضية.
وتوجّه جبران -في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط عقب أداء اليمين الدستورية، اليوم /الأربعاء/- بخالص الشكر والتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسي على هذه الثقة، وذلك عقب تكليفه بحقيبة العمل في حكومة الدكتور مصطفى مدبولي.. متعهدًا ببذل أقصى جهد لخدمة الوطن والمُضي قدمًا نحو التنمية في الجمهورية الجديدة التي أرسى قواعدها الرئيس السيسي.
وأضاف جبران أن الوزارة ستعمل على صناعة بيئة عمل لائقة تحقق المزيد من الأمان الوظيفي للعامل، وفي الوقت نفسه تشجع على الاستثمار المحلي والأجنبي، مؤكدًا أن الدولة المصرية حريصة على الاستمرار في تحقيق التوازن في علاقات العمل.
ولفت وزير العمل إلى أن الوزارة ستطور برامج التدريب والتأهيل ورفع قدرات الكوادر البشرية بما يتواكب مع الثورة التكنولوجية ووظائف المستقبل، مشيرًا إلى أهمية التواصل المنتظم مع المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم.

مقالات مشابهة

  • وزير العمل الجديد: "العمال أولويتي وفي أعيننا" (فيديو)
  • وزير العمل الجديد: التركيز على التدريب المهني والعمالة غير المنتظمة على رأس أولوياتي
  • للطلبة الذين ينتظرون الفرز التجريبي للعام الأكاديمي الجديد: تحديد موعد النتائج
  • وزير العمل الجديد: سنعمل على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بصناعة بيئة عمل لائقة
  • أدعية استقبال العام الهجري الجديد
  • وزير العمل يُطلق البث التجريبي للمنصة الإلكترونية للعمالة غير المنتظمة بالقليوبية
  • أبوظبي تتزين لاستقبال العام الهجري الجديد
  • لتحقيق الأمنيات.. دعاء استقبال العام الهجري الجديد 1446
  • حكم صيام أول العام الهجري الجديد وما يتعلق به
  • حكم صيام أول العام الهجري الجديد.. «الإفتاء» توضح