المناطق_متابعات

استشهد عشرة فلسطينيين وأصيب عدد آخر بجروح مختلفة، في قصف للاحتلال الإسرائيلي الليلة، على خيام للنازحين في بلدة الزوايدة وسط قطاع غزة.

وأفادت مصادر طبية فلسطينية في مستشفى شهداء الأقصى، بانتشال عشرة شهداء وعدد من الجرحى، بينهم أطفال ونساء، جراء استهداف طائرات الاحتلال الإسرائيلي لخيام تؤوي نازحين في مدخل بلدة الزوايدة.

أخبار قد تهمك شهيدان في قصف للاحتلال الإسرائيلي على غزة ورفح 16 أغسطس 2024 - 11:17 صباحًا استشهاد سبعة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة 16 أغسطس 2024 - 7:50 صباحًا

وفي مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، أصيب طفل فلسطيني، جراء إطلاق نار من طائرة مسيّرة للاحتلال، استهدف خيام النازحين قرب مدينة حمد السكنية شمال غرب المدينة، التي تشهد قصفاً جوياً ومدفعياً مكثفاً أسفر عن تدمير أبراج ومربعات سكنية كاملة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: غزة قطاع غزة فی قصف

إقرأ أيضاً:

استشهاد 55 فلسطينيًا في قصف للاحتلال على غزة والضفة الغربية

استشهد 29 فلسطينياً وأصيب عدد آخر بجروح مختلفة، في قصف للاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأربعاء، استهدف ثلاثة منازل في قطاع غزة، وتجمعاً للفلسطينيين في مدينة طوباس بالضفة الغربية.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية، باستشهاد تسعة فلسطينيين في قصف إسرائيلي استهدف منزلاً في مخيم جباليا شمال قطاع غزة، ومن بين الشهداء أطفال ونساء، فيما استشهد أربعة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على منزل في مخيم النصيرات وسط القطاع، كما استشهد 11 فلسطينياً وأصيب عدد آخر في قصف إسرائيلي على منزل في بلدة خزاعة جنوب القطاع. وفي الضفة الغربية، استشهد خمسة فلسطينيين جراء قصف جوي عنيف استهدف تجمعاً للفلسطينيين في مدينة طوباس.
أخبار متعلقة وزراء الخارجية العرب يطالبون بتفعيل رأي محكمة العدل الدولية ضد الاحتلال الإسرائيليالأونروا: الاحتلال الإسرائيلي أوقف قافلة للأمم المتحدة تحت تهديد السلاحكما استشهد 26 فلسطينياً في غزة اليوم الأربعاء، وأصيب العشرات خلال قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي للقطاع.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية في مستشفى ناصر بمدينة خان يونس جنوب القطاع، بانتشال 13 شهيداً من تحت ركام منزل تعرض لقصف إسرائيلي في بلدة خزاعة، كما استشهد 13 فلسطينياً في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مخيمي جباليا والنصيرات شمال ووسط القطاع، ترافق ذلك مع مواصلة مدفعية الاحتلال قصفها المكثف للمناطق الشمالية والشرقية من قطاع غزة، مخلفة دماراً واسعاً في منازل وممتلكات الفلسطينيين.

مقالات مشابهة

  • قتلى وجرحى بقصف إسرائيلي على مدرسة للنازحين بمخيم النصيرات
  • استشهاد 55 فلسطينيًا في قصف للاحتلال على غزة والضفة الغربية
  • استشهاد 5 فلسطينيين جراء قصف إسرائيلي على طوباس وسط تصعيد عسكري
  • استشهاد ٢٩ فلسطينياً في قصف للاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة والضفة الغربية
  • استشهاد فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي في مدينة طولكرم
  • استشهاد ثلاثة فلسطينيين في قصف للاحتلال على غزة اليوم
  • استشهاد 5 فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على ميدان وسط مدينة غزة
  • استشهاد ثمانية فلسطينيين في قصف إسرائيلي على مناطق متفرقة بقطاع غزة
  • استشهاد سبعة فلسطينيين في قصف الاحتلال على مناطق بغزة
  • استشهاد سبعة فلسطينيين في قصف إسرائيلي على مناطق متفرقة في قطاع غزة