شمسان بوست / متابعات:

في خطوة غير متوقعة أشعلت وسائل التواصل الاجتماعي، أعلن الفنان اليمني الشاب عمرو أحمد، المعروف باسم “بائع الماء”، عن تقدمه رسميًا لخطبة الطفلة جنات السياغي. التي تعرضت للاعتداء الجنسي من قبل احد المسلحين في محافظة إب
هذا الإعلان جاء بعد تأكيد والد الطفلة جنات للخبر، مما أثار موجة من ردود الفعل الإيجابية على وسائل التواصل الاجتماعي.


بالرغم من صغر سنه، تمكن عمرو أحمد من القيام بخطوة لم يتجرأ على القيام بها الكثيرون، مما جعل الناس يصفونه بأنه “رجل بألف رجل”. لقد أظهر عمرو شجاعة ومسؤولية تُحترم، حيث قام بما يعبر عن عاطفته واحترامه لعائلة الطفلة جنات، مما أضاف لرصيده من الحب والاحترام بين الناس.


ردود الأفعال على مواقع التواصل الاجتماعي كانت مشبعة بالثناء والإعجاب، حيث أبدى الكثيرون إعجابهم بالخطوة التي قام بها عمرو، واعتبروها دليلًا على نقاء قلبه وصدق نواياه.

وأكد البعض أن هذه الخطوة تعكس جانبًا إيجابيًا من المجتمع اليمني، الذي يُعرف بأنه ذو قلوب رحيمة ونوايا طيبة.
خطوبة عمرو أحمد للطفلة جنات السياغي لم تكن مجرد حدث عابر، بل كانت خطوة تعكس القيم النبيلة التي لا تزال تسري في المجتمع اليمني.


وقد نالت هذه الخطوة إعجاب الكثيرين، مما يؤكد أن القيم الإنسانية لا تزال تحظى بتقدير واحترام كبيرين في أوساط المجتمع، خاصة عندما تأتي من قلوب صغيرة لكنها كبيرة بالأفعال

المصدر: شمسان بوست

كلمات دلالية: عمرو أحمد

إقرأ أيضاً:

يسري نصر الله ضيف عمرو سلامة في «كاستنج» بهذا الموعد (صور)

يحل المخرج الكبير يسري نصرالله، ضيفا على برنامج كاستنج الذي يقدمه المخرج عمرو سلامة من خلال شاشة dmc الحلقة المقبلة، ومن المفترض أن يكشف خلالها عن الكثير من التفاصيل والأسرار حول حياته الفنية والشخصية، وكذلك حديثه عن صناعة السينما.

وكشف عمرو سلامة، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن استضافة يسري نصرالله في كاستنج.

وقال سلامة: «ترقبوا حلقة مميزة من برنامج كاستنج على قناة Dmc، الخميس والجمعة الساعة 11 مساءً حيث تتالق المواهب وتتجاوز الحدود».

View this post on Instagram

A post shared by @amrmsalama

وأضاف: «مع ضيفنا المخرج يسري نصرالله، الذي سيشاركنا أسرار صناعة السينما والتلفزيون، استعدوا لرؤية المواهب الجديدة والمفاجآت الساحرة. هل ستكون هناك موهبة تلهمنا أو قصة تأخذنا في رحلة ملهمة؟ انتظروا واكتشفوا».

تفاصيل برنامج كاستنج لـ عمرو سلامة

وفي وقت سابق، شارك عمرو سلامة صورة عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»، معلقا عليها: «شكرا على كل ردود الأفعال الإيجابية على كاستنج، متاح على منصة WATCH IT، بعرض حلقتين أسبوعبا، الخميس والجمعة الساعة 11 مساء على قناة DMC، والإعادة الثلاثاء والأربعاء 2 مساء، السبت والأحد ١٠:٣٠ مساء على قناة DUBAI TV».

برنامج كاستينج

برنامج كاستينج، هو مشروع الشركة المتحدة، تحت إشراف المخرج عمرو سلامة، لاكتشاف المواهب المصرية وتطويرها وتدريبها واختيار أنسب المواهب لبطولة مسلسل يسرد قصصا حقيقية.

وبعد الإعلان عن البرنامج قدم الآلاف من المواهب تم التدقيق واختيارهم بعناية بأكثر الطرق نزاهة وعدالة وتكافؤ فرص لاختيار الأنسب لأدوار المسلسل

اقرأ أيضاًأول تعليق من عمرو سلامة على «كاستنج» ويكشف عن مواعيده «صورة»

«الموهبة المعيار الوحيد».. تفاصيل انطلاق برنامج كاستينج لـ عمرو سلامة على «DMC»

فريدة سيف النصر تتصدر جوجل.. بعد أزمتها الصحية في مسلسل «العتاولة»

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصور.. “غمزة” السلطانة هدى عربي في حفل الفنان علي الشيخ تخطف الأضواء على مواقع التواصل والجمهور يتغزل: (شبيهة نجمات السينما الهندية وحورية نازلة من السماء)
  • يسري نصر الله ضيف عمرو سلامة في «كاستنج» بهذا الموعد (صور)
  • أمير سعودي يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بتدوينة مثيرة عن البطل بعد فوز الأخضر على الصين
  • حكومات تضع حد أدنى للسن القانونية لاستخدام مواقع التواصل الاجتماعي يتراوح بين 14 و16 عاما
  • تضر المجتمع.. مشروع قانون أسترالي لمنع المراهقين من مواقع التواصل الاجتماعي
  • حرام شرعًا.. داعية تحذر من التعري على مواقع التواصل الاجتماعي لتحقيق الأرباح
  • ديمبيلي يشعل تفاعلا بهذا الهدف في مرمى منتخب بلجيكا
  • فضيحة فيديوهات هبة عبد الرحمن تثير ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي
  • شاهد بالفيديو.. الفنان علي الشيخ والمطربة هدى عربي يشعلان مواقع التواصل بعناق حار وسلام بالأحضان خلال حفل حضره جمهور غفير
  • قطر تعلن عن دعم كبير لليمن وتُبلغ الحكومة اليمنية بهذا الأمر