تحدث المؤلف أيمن سلامة فى تصريحات خاصة للفجر الفنى عن حرصه الشديد لدعم مهرجان القومى للمسرح المصرى  و حضوره قائلًا" حرصي على الحضور ينبع من كوني رجل مسرح بكل ما تحمله الكلمة من معنى."

أيمن سلامة 

و أردف حديثه "  أنا خريج المعهد العالي للفنون المسرحية وعضو في المسرح القومي، ولدي إسهامات مسرحية عديدة، آخر أعمالي كانت مسرحية "الوصية" التي كتبتها بالتعاون مع المخرج الكبير خالد جلال على خشبة المسرح القومي، بالإضافة إلى ذلك، لدي كتب مسرحية أخرى.

لذلك، كرجل مسرحي، من المهم بالنسبة لي أن أكون حاضرًا لأرى أين وصل المسرح المصري وما تحقق من إنتاج، هذا المهرجان يجمع كل ألوان المسرح المصري، ولذا من الضروري أن نتابع تطوراته." 

و كشف رأيه بتجاهل المنتجين شباب وفنانين المسرح قائلًا " فيما يتعلق بالشباب، أرى أن هناك اهتمامًا كبيرًا جدًا بهم في الوقت الحال، على سبيل المثال في مسلسل "صدفة" السنة الماضية، قدمنا عشرة وجوه جديدة من البنات وعشرة من الأولاد، وهم جميعهم موهوبون ومبتدئون في المجال نحن مهتمون للغاية بالشباب، ونتواصل بشكل دائم مع طلاب المعهد العالي للفنون المسرحية. عندما نبدأ أي عمل جديد، أحرص على زيارة المعهد برفقة المخرج، حيث يقوم الدكتور أشرف زكي بتنظيم لقاءات مع الطلبة. نحن في تواصل دائم مع الشباب، ونشركهم في أعمالنا، مما يدل على اهتمامنا الكبير بالوجوه الجديدة"

واستطراد حديثه “ أما بخصوص اختفاء بعض الفنانين، فلا أعتقد أن هناك تجاهلًا من المنتجين، ولكن هناك عوامل عدة، من بينها عامل السن، قد تؤدي إلى قلة ظهور بعض الفنانين.

واستاء من دخول البلوجرز والتيك توكر الفن "  أنا أرفض تمامًا فكرة الاعتماد على أشخاص غير محترفين أو بلوجرز في العمل الفني، لأن ذلك من شأنه أن يفسد الفن”

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سميحة أيوب محمد رياض

إقرأ أيضاً:

شعبة بيض المائدة: نستعد لإجراءات فورية ضد 21 من كبار المنتجين لتلاعبهم بالأسعار

علق أحمد نبيل عبدالله، رئيس شعبة بيض المائدة بالاتحاد العام لمنتجي الدواجن، على قرار جهاز حماية المنافسة بتحريك دعوى جنائية ضد 21 من كبار منتجي بيض المائدة، وإحالتهم إلى النيابة العامة بسبب التلاعب في الأسعار.

وقال في مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، إنه لم يصل إلينا حتى الآن أي إخطار رسمي بشأن إحالة دعاوي جنائية ضد أي شخص من اتحاد منتجي الدواجن حتى الآن.

تناول البيض يساعد في الحفاظ على الوظائف الإدراكية للمرأة سعر كرتونة البيض اليوم السبت في الأسواق المصرية

وتابع رئيس شعبة بيض المائدة: مجالناش إخطار رسمي، وفوجئنا بالخبر عبر منصات الأخبار الإلكترونية عبر السوشيال ميديا فقط، ولم يصل لنا أي قرار رسمي حتى الآن، وسنتخذ إجراءات فور إخطارنا مباشرة.

الحفاظ على الأسعار

وأكمل أحمد نبيل عبدالله: نتواصل مع كبار وصغار المنتجين لحل الأزمات التي تواجههم بشكل مستمر، ونسعى لعدم وجود أي أزمات بين المزارعين والمنتجين حفاظًا على الأسعار وتجنبًا لحدوث تدهور في السوق.

وأردف رئيس شعبة بيض المائدة: قدمنا استغاثات كثيرة للجهات المعنية بسبب ارتفاع أسعار الأعلاف وتأثيرها على أسعار البيض في المزرعة، الأمر الذي أدى لتراجع الإنتاج في المزارع.

وأكد رئيس شعبة بيض المائدة، أن سعر كرتونة البيض في الأسواق للمستهلك لا تتعدى الـ180 جنيها، بينما يتجاوز سعر الكرتونة المغلقة الـ 180 جنيها.

مقالات مشابهة

  • مسيرة مسرحية حافلة بالعطاء
  • إبداعات جمال سلامة مع نجوم الأوبرا على المسرح الكبير
  • نجوم الأوبرا يتغنون بإبداعات جمال سلامة على المسرح الكبير 15 سبتمبر
  • معهد بحوث تكنولوجيا الأغذية يحصل علي الاعتماد كجهة تدريب وتأهيل متخصصة
  • هل يُميّع التحقيق مع سلامة؟ وزير العدل : هناك أصول أتمنى اتباعها
  • شعبة بيض المائدة: نستعد لإجراءات فورية ضد 21 من كبار المنتجين لتلاعبهم بالأسعار
  • مسرحية “رسالة السلام” وعودة أمجاد المسرح المدرسي المندثر منذ عقود بأبين
  • ماستر كلاس للمؤلف محمود حمدان علي هامش مهرجان المسرح العربي في الدورة الخامسة
  • محمد صبحي يكشف تفاصيل مسرحية فارس يكشف المستور
  • أنوشكا: "عادل إمام عمره ما انفعل على الفنانين في اللوكيشن وكل اللي بيتقال كذب"