أعلنت وحدة التدريب المركزي، بمكتب وزير السياحة والآثار، بالتعاون مع الإدارة العامة لنظم المعلومات والتحول الرقمي، بديوان عام الوزارة، عن عقد دورة تدريبية حول «أساسيات الحاسب الآلي للمبتدئين»، في الفترة من 25 أغسطس حتى 18 سبتمبر 2024، بواقع يومين من كل أسبوع (الأحد - الأربعاء)، بقاعة الاجتماعات في مبنى الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

اشتراطات التقدم للدورة التدريبية

وأكدت وزارة السياحة والآثار، خلال الإعلان الداخلي، الذي جرى تعميمه على هيئات وقطاعات وإدارات الوزارة كافة، أنه يشترط في المتقدمين لحضور الدورة التدريبية «أساسيات الحاسب الآلي للمبتدئين»، أن يتوافر لدى المتدرب حاسب آلي شخصي «laptop»، على أن يٌحضر موافقة جهة العمل التابع لها، شريطة ألا يكون قد حصل على هذا التدريب من قبل.

أخر موعد للتقديم

وأوضحت الوزارة، أنه على الراغبين في التقدم لحضور الدورة التدريبية «أساسيات الحاسب الآلي للمبتدئين»، استيفاء البيانات الموضحة بالنموذج المرفق على هذا الرابط، وملء الااستمارة المرفقة بالإعلان، وإعادة إرسالها بصيغة PDF على البريد الإلكتروني الخاص بوحدة التدريب المركزي بالوزارة، موضحا بخانة عنوان البريد الإلكتروني اسم التدريب، وذلك في موعد أقصاه الأربعاء المقبل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السياحة وزير السياحة دورة تدريبية الحاسب الآلى

إقرأ أيضاً:

طرح تذاكر دورة الألعاب السعودية الثالثة 2024

الرياض – هاني البشر
أعلنت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب السعودية الثالثة 2024، عن طرح تذاكر منافسات الدورة، التي تمنح الجمهور حضور دورة الألعاب السعودية الثالثة والاستمتاع بالمنافسات القائمة، والتي تقام في مدينة الرياض خلال الفترة من ٣ حتى ١٧ أكتوبر ٢٠٢٤م المقبل، وسيستمتع الجمهور بأكبر حدث رياضي وطني في المملكة. بعد النجاح الذي حققته الدورة في نسختيها الأولى والثانية، تعود أجواء الحماس والتشويق من جديد، حيث كشفت اللجنة المنظمة للدورة عن ارتفاع عدد المسجلين عن العام الماضي بنسبة 30% في رياضات تجارب الأداء لدورة الألعاب السعودية الثالثة، مما يعني عودة الاثارة والندية والتنافس للدورة.
وكشفت اللجنة المنظمة عن توفر ثلاث فئات لحضور منافسات الدورة، فهناك تذاكر يومية تسمح لحاملها حضور المنافسات بسعر ١٠ريالات فقط والتي تتيح لحاملها الاستمتاع بيوم كامل من المنافسات الرياضية التي تقام داخل المجمع المختار، وذلك عبر منصة Webook عبر الموقع الرسمي أو التطبيق، كما تتوفر أيضاً تذكرة أسبوعية (سبع أيام متتالية)، تتيح لحاملها الوصول لجميع منافسات المجمع المختار بسعر 35 ريالاً، كما تتوفر أيضا تذكرة موسمية بسعر 100 ريال تتيح لحاملها الدخول لجميع المسابقات طوال فترة الألعاب وفي جميع مواقع المنافسات. وتتيح اللجنة المنظمة دخولاً مجانياً للأطفال دون ١٠ أعوام (بشرط أن يكونوا برفقة شخص بالغ يحمل تذكرة) وكبار السن فوق 60 عاماً، إلى جانب ذوي الإعاقة مع من يرافقهم وأصحاب الدعوات الرسمية.

مقالات مشابهة

  • برنامج متكامل لإعداد معلمي الحاسب الآلي في جامعة سوهاج
  • بنظام الساعات المعتمدة.. برنامج لإعداد معلم في مجال الحاسب الآلي وتكنولوجيا الإتصالات بتربية سوهاج
  • برنامج لإعداد معلم في مجال الحاسب الآلي وتكنولوجيا الإتصالات بتربية سوهاج
  • المرحلة الثالثة لتنسيق الثانوية العامة.. توافد كبير على معامل الحاسب الآلي بالجامعات
  • «السياحة» تقدم دورة للعاملين بها تحت عنوان «معايير إدارة المجموعات المتحفية»
  • انطلاق دورة مهارات لموظفي ديوان مجلس الوزراء في بنغازي
  • افتتاح الدورة التدريبية لأئمة مطروح في الإرشاد النفسي وعلم الاجتماع
  • 46 دارساً في دورة «مدربي الكاراتيه»
  • مطروح الأزهرية..تنظم دورات تدريبية لشيوخ المعاهد على الحاسب الآلي
  • طرح تذاكر دورة الألعاب السعودية الثالثة 2024