15 سنة من الحب والعشرة عاشتها «صفاء» برفقة الرجل الذي اختارته بنفسها، ومنذ فترة، بدأت مشكلات الماضي تطفو على السطح، وأصبحت تعيش حياة يائسة من تغير طباعه التي أرّقت صفو حياتها، حاولت إصلاح علاقتهما بشتى الطرق وفشلت، فقررت أن تترك كل شيء خلف ظهرها، بعد أن ضرب بمسؤوليته تجاهها وأولادها بعرض الحائط، ولجأت لمحكمة الأسرة كـ رد فعل وفقًا لحديثها لـ«الوطن».

زواج قبل 15 عاما

قبل 15 عاما قابلت صفاء صاحبة الـ 36 عامًا زوجها «م. ع».. ووقعت في غرامه بسبب كلامه المعسول ووعوده البراقه، وتمت الخطبة، وبعد أشهر ظهرت المشكلات بينها وبين والدته التي كانت ترفض الزيجة من البداية لكنه عاندها، وعندما قررت أن تتركه حتي لا تقضي عمرها في خلافات ومشكلات مع والدته المتصلته، لكنه حينها وعدها بحياة بعيدة عن عائلته وأنهما سيكونا مستقلين بذاتهما، وتمت الزيجة، حسب حديثها.

تحكي صفاء أن ليلة الزفاف وقبل بدء الحفل، تشاجرت والدته معها أمام الجميع بأنها سحرت لابنها حتي يتزوجها، وينتشلها من عيشتها، لكنها لم تلومه بفعلة والدته: «الخناقة كانت قدام أهلي كلهم قبل الزفة وطلبت مني أسيب ابنها لأني أكيد عملت ليه عمل عشان يتجوزني وكانت حالتها صعبة، لكني تفهمت الموقف لأنها ست كبيرة وأنا عارفه أنها معارضة الجوازة».

دعوى طلاق والسبب والدة الزوج

وبعد الزفاف بدأت تتأقلم على حياتها الجديدة، التي كان يملؤها الضوضاء والشجار بسبب والدته لكنه كان معها رجل جيد، لكنها اعتقدت أن جميع البيوت كبيتها، الذي لم يهدأ ساعة واحدة بسبب غضب حماتها، وبعد أن حملت في ابنتها، بدأت حياتها تأخذ مسارًا آخر ونقلها الزوج من المنزل واستقرا بحياتهما كما وعدها قبل الزواج.

«عشت في البيت الجديد أكتر من 10 سنين وكنت مرتاحه وحياتي هادية وخلفت 3 أولاد، لكن من سنين بدأت المشاكل بيني وبين حماتي تزيد، وطبعا مع تدخلات الكل جوزي بدأ يتغير عليا وعلى ولاده والبيت وبقى جحيم، لدرجة إن الولاد بقيوا يكرهوا وجود والدهم في البيت، وأهلي كانوا بيقولولي إن البيوت كلها مشاكل، وبدأ يمتنع عن شيل أي مسؤولية».. وفقًا لحديث الزوجة.

قررت «صفاء» أن تنهي الخلاف وتريح جميع الأطراف، فلجأت لمحكمة الأسرة بالجيزة، بعد أن رفض الزوج طلاقها وديًا، واقامت دعوى طلاق للضرر حملت رقم 627 أحوال شخصية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محكمة الأسرة طلاق خلع نفقة

إقرأ أيضاً:

الأهلي يواجه أزمة كهربا ويقترب من تجديد عقد طاهر

كشف الإعلامي خالد الغندور، خلال برنامجه "ستاد المحور"، تفاصيل أزمة محمود كهربا لاعب الأهلي بعد تغيبه عن مران الفريق.

أمير هشام: كهربا تغييب عن المران بسبب مرض والدته وقمصان طبق عليه اللائحة

وأوضح الغندور أن كهربا تغيب عن التدريب دون الحصول على إذن مسبق من الجهاز الفني بالنادي الأهلي، مما أثار بعض التساؤلات داخل النادي.

وقد أبلغ كهربا، سامي قمصان، المدرب المساعد والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن سبب غيابه كان بسبب مرض والدته، و عاد اللاعب في اليوم التالي إلى التدريبات، وقدم اعتذارًا عن الغياب، وشارك في المران بشكل طبيعي.

وأشار الغندور إلى أن هذه الواقعة قد تؤثر على مستقبل كهربا مع الأهلي، حيث ألمح إلى أن اللاعب قد لا يكون ضمن خطط الفريق للموسم الجديد، وخاصة بعد التوقيع المحتمل مع مهاجم جديد.

أمير هشام: كهربا تغييب عن المران بسبب مرض والدته وقمصان طبق عليه اللائحة

وأضاف الغندور أن المدرب السويسري مارسيل كولر معروف بحرصه على الالتزام والانضباط داخل الفريق، وهو ما قد يجعل موقف كهربا صعبًا في ظل وجود لاعبين ملتزمين مثل طاهر محمد طاهر.

وفي سياق متصل، أكد الغندور أن النادي الأهلي يستعد لتجديد عقد طاهر محمد طاهر لمدة ثلاث سنوات. وأوضح أن الإدارة استشارت كولر بشأن التجديد، وقد وافق على الفور نظرًا لاقتناعه الكامل بقدرات طاهر الفنية.

وأشاد كولر باللاعب، مشيرًا إلى أنه يؤدي كل الأدوار المطلوبة منه باحترافية، وهو ما يجعله لاعبًا مهمًا في تشكيلة الأهلي خلال الفترة المقبلة.
 

مقالات مشابهة

  • عريس مغربي يطلق زوجته ليلة الزفاف بسبب الزي التقليدي الأمازيغي
  • بالفيديو.. هبوط اضطراري لطائرة بسبب شجار بين زوجين مخمورين
  • الأهلي يواجه أزمة كهربا ويقترب من تجديد عقد طاهر
  • غادة تطلب الطلاق بعد 13 شهرا بسبب غيرة زوجته الأولى: «شوهت وجهي»
  • 26 ألف طلب زواج مدني سجلته محكمة الأسرة في أبوظبي
  • محكمة الأسرة في أبوظبي تسجل 26 ألف زواج مدني
  • أول سيارة عراقية تدخل الكويت منذ 33 عاما.. ما القصة وكيف تفاعل المغردون؟
  • ما حقيقة توقيف طفلة ووالديها بسبب شجار مع ابنة شقيق وزير الداخلية؟
  • أسرة الشيخ الباني تطالب العليمي بالتدخل بعد تحويل اغتيال نجلها إلى محكمة عسكرية
  • أمينة الفتوى تحذر من السفر الطويل للزوج وتأثيره السلبي على الأسرة.. فيديو