سجل الوافد الجديد جوشوا زيركزي هدفًا متأخرًا في أول ظهور له مع مانشستر يونايتد، ليقود فريقه لتحقيق فوز صعب بنتيجة 1-0 على فولهام في افتتاح مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الجمعة.

وكانت معنويات مشجعي يونايتد مرتفعة قبل المباراة الأولى في الموسم الجديد بعد أن أعلن النادي عن أربع صفقات جديدة، بالإضافة إلى التغييرات في مجلس الإدارة، بحسب رويترز.

ورغم ذلك، عانى يونايتد من صعوبة في اختراق دفاع فولهام خلال الشوط الأول، حيث كان القائد برونو فرنانديز قريبًا من تسجيل الهدف في عدة مناسبات.

ومع تزايد الإحباط بعد نهاية الشوط الأول، بدا أن يونايتد قد يفشل في تحقيق الفوز، لكن البديل زيركزي سجل قبل ثلاث دقائق من نهاية الوقت الأصلي ليمنح فريقه الانتصار.

وأعرب زيركزي لشبكة “سكاي سبورتس” التلفزيونية عن سعادته قائلاً: “الفوز هنا في أول مباراة لي على أرضي وإحراز هدف، لا يمكن أن يكون أفضل”.

وأضاف “لقد قيل لي إن (التسجيل في أولد ترافورد) هو أحد أفضل المشاعر في مانشستر يونايتد. أنا ممتن للغاية ومحظوظ لأنني تمكنت من تجربة ذلك في أول مباراة لي. إنه شعور مذهل.

وذكر أن “مانشستر يونايتد نادٍ كبير. يجب أن تسعى دائما إلى الأفضل. وهذا يشمل تقديم 100 بالمئة يوميا، هذه هي الخطة”.

ومع غيابه عن تحقيق لقب الدوري الإنكليزي الممتاز، منذ عام 2013، وبعد التعاقد مع لاعبين لحل المشاكل الرئيسية في تشكيلة الفريق، يتوقع مشجعو يونايتد احتلال مركز أفضل من الثامن الذي حققه الفريق بالموسم الماضي.

الحرة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

بيكيه ينتقد إدارة مانشستر يونايتد الحالية

انتقد النجم الإسباني جيرارد بيكيه، إدارة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك سوء النتائج التي يمر بها الفريق خلال الفترة الأخيرة بالإضافة إلى الأزمات التي تواجه النادي.

وأعرب جيرارد بيكيه، المدافع السابق لمانشستر يونايتد وأسطورة برشلونة، عن أمله في أن يشهد النادي الإنجليزي تغييرات إيجابية قريبًا لتمكينه من العودة إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز.

عاجل.. بروندي تتقدم بشكوى رسمية للكاف بسبب الحكم المصري محمد معروف توني كروس يعود إلى ريال مدريد بمهام مختلفة

في حديثه لصحيفة "إكسبريس" البريطانية، قال بيكيه إن إدارة مانشستر يونايتد تبدو "مضطربة بعض الشيء" في الوقت الحالي، وأوضح: "يبدو أن مانشستر يونايتد يمر بمرحلة صعبة في السنوات الأخيرة، ويبدو أن الإدارة غير واضحة بشأن الاتجاه الصحيح. أتمنى أن يتغير هذا الوضع."

وأضاف: "المنافسة في الدوري الإنجليزي الممتاز أصبحت شديدة مع وجود فرق قوية مثل مانشستر سيتي وليفربول وتشيلسي وآرسنال. المنافسة باتت أكثر صعوبة، لكن سيكون من المثير رؤية كيفية تطور الأمور."

مقالات مشابهة

  • رونالدو ينتقد تين هاغ مجدداً ويحذر مانشستر يونايتد
  • رونالدو يكشف سبب أزمة مانشستر يونايتد ونقطة ضعف تين هاج
  • كريستيانو رونالدو يكشف سر تذبذب مستوي مانشستر يونايتد.. ويهاجم تين هاج
  • بيكيه ينتقد إدارة مانشستر يونايتد الحالية
  • موعد مباراة إنجلنرا وفنلندا اليوم في دوري الأمم الأوروبية والقناة الناقلة
  • المغرب يخطف فوزا صعبا أمام ليسوتو في تصفيات أمم إفريقيا
  • رونالدو يمنح البرتغال فوزا مثيرا على اسكتلندا
  • البديل رونالدو يمنح البرتغال فوزا ثمينا في الوقت القاتل أمام اسكتلندا
  • رونالدو يمنح البرتغال فوزاً متأخراً على حساب اسكتلندا
  • مشاهدة مباراة اسبانيا وسويسرا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم