كشف أحمد سامي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، عن رأيه في تولي عدد من المدربين الأجانب قيادة الأندية الكبيرة في الدوري المصري.

3 نجوم على طاولة الهلال السعودي لتعويض سعود عبد الحميد


وكان سموحة قد نجح في التواجد في المربع الذهبي لهذا الموسم، بعدما احتل المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة، حيث فاز على الإسماعيلي بهدفين نظيفين.


وتحدث أحمد سامي في تصريحات تلفزيونية، حيث قال: "المدربون المصريون مميزون، والأجانب ليسوا أفضل منا، المدربون المصريون يتطورون مثل مدربي أوروبا، ولا نريد معايشة، من أجل أن تذهب الناس تروح تتصور وترجع، احنا مش ناقصنا حاجة عشان نروح بره نتفرج على التدريبات".
وتابع: "المعايشة هي أن تحضر محاضرات المدربين وتتناقش معهم في أفكارهم".
وأضاف: "يجب أن يتم معاملة المدرب المصري مثل الأجنبي، ويكون له عقد وشرط جزائي، يجب أن تكون هناك هيبة للمدرب المصري مثلما يفعل المغرب مع المدربين هناك".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد سامي سموحة الاسماعيلي سامى

إقرأ أيضاً:

فاروق: الجانبان المصري والتركي أدركا أن التوافق في الملف الليبي أفضل من التنافر

ليبيا – علق المحلل السياسي المصري علاء فاروق،على زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لتركيا، بالقول:” سيكون للتقارب بين مصر و تركيا آثار إيجابية على المنطقة كون الدولتين قوتان إقليميتان، والخلاف الذي ظل قائما هو خلاف شخصي بين السيسي وأردوغان للدفاع عن مصالحهما”.

فاروق وفي تصريحات خاصة لمنصة “صفر”، أشار إلى أن زيارة السيسي إلى تركيا جاءت بعد أن أدرك الجانبان أن التوافق أفضل من التنافر، وأن التنسيق أولى من التصعيد، وهو ما يعني إفراز توافقات كثيرة بينهما.

وأكد أنه سيتم حسم عددا من الملفات العالقة بين البلدين ومن بينها مسألة التنقيب في البحر المتوسط، وسينتج عن ذلك تكتل ثلاثي بين مصر وليبيا وتركيا في هذا الجانب للاستفادة الاقتصادية.

وأفاد بأن الدفع نحو إجراء انتخابات في ايبيا من خلال ضغط أنقرة والقاهرة على حلفائهما تماشيا مع الموقف الدولي للسير نحو عملية انتخابية وتسوية سياسية دون أي تصعيد سواء كان عسكري أم سياسي.

فاروق نوه إلى أنه سيكون هناك تعاون بين مصر وتركيا بشأن القوات الأجنبية الموجودة في ليبيا لإخراجهم منها، كما أن زيارة السيسي الأخيرة ستولد تنسيق تجاري إعادة إعمار ليبيا، عبر التعاون بين الشركات المصرية والتركية.

مقالات مشابهة

  • ماجد المصري مشيدا بـ محمد سامي: أذكى وأخطر المخرجين
  • سموحة يبدأ الإعداد للموسم الجديد بحضور فرج عامر
  • رمضان السيد: كولر من أفضل المدربين الأجانب في تاريخ الأهلي.. وتفوق على جوزيه
  • أحمد بن سعيد: جامعة دبي الوطنية ستكون بين أفضل 50 جامعة شابة
  • فاروق: الجانبان المصري والتركي أدركا أن التوافق في الملف الليبي أفضل من التنافر
  • د. مصطفى ثابت يكتب:: عودة الانضباط لسوق الصرف.. قوة الاقتصاد المصري وثقة المصريين بالخارج
  • محمد سامي يحصد جائزة الدير جيست أفضل مخرج لعام 2024
  • المصري يوافق على انتقال إسلام عطية إلى سموحة
  • المصري يوافق على انتقال لاعبه إسلام عطية لصفوف سموحة
  • حزب «المصريين»: الحوار الوطني أصبح ركيزة أساسية لبناء مستقبل أفضل