صرح سائق التاكسي "كريم"، للفجر  اليوم الجمعة أثناء واجب عزاء عامل الدليڤري أحمد سعيد، بما حدث في يوم الحادثة موضحًا أنه في بادىء الأمر، تمت المشاجرة معه من قبل أحد العربات وكان بها 3  سيدات وشابان من خليجيين الجنسية وقام سائق هذه العربة بقطع الطريق له حتى  كاد أن يصطدم مع عربة أخرى أمامه، وفور نزوله من التاكسي قاموا بالشجار معه وضربه وسقط واقعًا على ظهره.

وأردف حديثه،  تزاحم الكل بعد سقوطي على الأرض والبعض قام بطلب الشرطة ولكن “الخلايجة “ قاموا بركوب السيارة محاولة منهم للهرب بعد ركلي وضربي وأهاناتي قائلين لي "يا كلب".

وأشار “كريم” أنهم بمجرد ركوبهم للسيارة قاموا بالتصادم في عدة عربات الا أن ظهر أحمد عامل "الدليڤري" فجأة على الرصيف وقاموا بدهسه وسحلة نحو 2 كم وليس 500  متر كما انتشر في مواقع "السوشيال ميديا" معبرًا عن حزنه الشديد على أحمد قائلًا "ملوش ذنب وأنا حاسس بالذنب وأني السبب في اللي حصله".

وجدير بالذكر أنه قد توفي “أحمد سعيد” بأحد المستشفيات في الإسكندرية صباح اليوم وشيعت الجنازة في مشهد مهيب من المئات من أهله وأصدقائه وجيرانه مرددين "حسبنا الله ونعم وكيل"  وتكرر هذا المشهد مرة أخرى في عزائه أمس بشوارع مغلقه من الرجال والسيدات لتعزية أهله.

 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد سعيد أحمد سعيد اليوم اعترافات التاكسي السوشيال ميديا يوم الجمعة

إقرأ أيضاً:

النيابة تصدر أمر قبض قهري بحق خمسة أشخاص قاموا بتفجير قنبلة يدوية في عدن

أصدرت نيابة الأمن والبحث، أمر قبض قهري، بحق خمسة أشخاص قاموا بتفجير قنبلة يدوية داخل سيارة قيادي في مليشيا الانتقالي المدعومة إماراتيا، اثناء تعاطيهم نبتة "القات" في الخط البحري بالعاصمة المؤقتة عدن جنوبي البلاد.

 

ورصد محرر "الموقع بوست" أمر القبض القهري الصادر عن نيابة الأمن والبحث، والذي نص على القبض على خمسة أشخاص بينهم أركان قوات الطوارئ والدعم الأمني التابعة للمجلس الانتقالي في مديرية المنصورة، أكرم عوض عبدالحبيب.

 

وشمل أمر القبض كلاً من: "أكرم عوض عبدالحبيب، واحمد حسن عبدالله ناصر، وأحمد عبدالله مقيبل، وخطاب احمد باراس، وعلي احمد باراس"، بتهمة ارتكابهم جريمة الشروع بقتل أنفسهم، عن طريق تفجير قنبلة يدوية في مكان عام.

 

وكان المطلوبون قد أقدموا الجمعة الماضية على تفجير قنبلة يدوية، جراء المزاح اثناء تعاطيهم القات في الطريق البحري الرابط بين مديريتي خور مكسر والمنصورة، وأسفرت الحادثة عن إصابتهم بجروح مختلفة.


مقالات مشابهة

  • اجتماعي درامي قصير.. تفاصيل مسلسل نيللي كريم في رمضان 2025
  • الأخضر عامل كام؟.. سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الأربعاء 11 سبتمبر 2024
  • أحمد بن سعيد: «دييز» تدعم أهداف أجندة دبي الاقتصادية D33
  • تأجيل محاكمة 7 متهمين لاتهامهم بقتل سائق لخلافات مع عائلته بالقليوبية
  • الجيش سيد التفاوض والسلام
  • تأجيل محاكمة 7 متهمين قتلوا سائقا بالخانكة
  • النيابة تصدر أمر قبض قهري بحق خمسة أشخاص قاموا بتفجير قنبلة يدوية في عدن
  • أحمد بن سعيد: جامعة دبي الوطنية ستكون بين أفضل 50 جامعة شابة
  • أحمد بن سعيد: نعاهد محمد بن راشد على بناء أجيال تواكب متغيرات المستقبل
  • أحمد مراد يتحدث عن فيلم "أم كلثوم": " هتشوفوا حاجات عمركم ما شوفتها "