الوطن:
2024-09-11@15:35:33 GMT

تحرك عاجل من بريست الفرنسي بسبب الأهلي

تاريخ النشر: 17th, August 2024 GMT

تحرك عاجل من بريست الفرنسي بسبب الأهلي

كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن تحرك عاجل من جانب نادي بريست الفرنسي تحسبًا للرحيل المحتمل لمدافعه المغربي أشرف داري صوب عملاق القاهرة النادي الأهلي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ويسعى المارد الأحمر لتدعيم صفوفه خلال الفترة الجارية لتعويض رحيل محمد عبد المنعم لصفوف نيس الفرنسي، واستعدادًا لمنافسات الموسم القادم والتي على رأسها كأس العالم للأندية 2025 وبطولة إنتر كونتيننتال.

وقالت صحيفة «ليكيب» الفرنسية أن نادي بريست سيتحرك لضم في ضم المدافع الدولي التونسي منتصر الطالبي، نجم لوريان، لتعويض الرحيل المحتمل لداري لصفوف الأهلي.

وتابع المصدر ذاته أن بريست يرى في الطالبي قائد لخط دفاعه الموسم الجاري، إلا أن لكن المهمة ليست سهلة، خصوصا أن اللاعب مرتبط بعقد يمتد حتى 2027. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أشرف داري بريست الفرنسي الأهلي

إقرأ أيضاً:

الأهلي يدرس استبعاد داري من مواجهة جورماهيا.. ويعاقب كهربا

يدرس الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، استبعاد المغربي اشرف داري من مواجهة جورماهيا الكيني المقرر لها يوم الأحد القادم في ذهاب دور ال 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وغاب داري من مباراة منتخب بلاده أمام ليسوتو في تصفيات الأمم الأفريقية، بعد تعرضه لاصابة بسيطة في كاحل القدم خلال عملية الإحماء.

وتأكد الجهاز الطبي للأهلي من خلال اتصالاته مع نظيره بالمنتخب المغربي أن إصابة داري بسيطة وتحتاج لراحة لمدة 3 ايام فقط قبل العودة للمشاركة في التدريبات.

ويرغب كولر في إراحة اللاعب في مباراة جورماهيا خوفا من تفاقم الإصابة قبل مواجهة السوبر الافريقي أمام الزمالك يوم 27 سبتمبر الجاري، بسبب خوفه من الاصابات التي تطارد لاعبيه مؤخرا مثل أمام عاشور ويوسف أيمن ورامي ربيعة.

وتسافر بعثة الأهلي برئاسة طارق قنديل عضو مجلس الإدارة إلى كينيا يوم الجمعة القادم على متن رحلة طيران خاصة، بعدما قرر كولر الاكتفاء بمران وحيد مسار السبت القادم قبل مواجهة جورماهيا.

ويخضع المغربي يحيي عطية الله الظهير الأيسر الجديد، لبرنامج تأهيلي خاص، لرفع جاهزيته البدنية والفنية، بعد ظهوره بمستوى متراجع في  مباراة وادي دجلة الودية.

ويعاني عطية الله من عدم الجاهزية البدنية الكاملة، بسبب ابتعاده عن التدريبات لفترة طويلة تجاوزت 45 يوماً، قبل انضمامه للقلعة الحمراء.

 

زعلوك ينتظم في تدريبات الأهلي

وانتظم المهاجم الشاب محمد زعلوك في التدريبات بعد قطع إعارته مع نادي مودرن سبورت بفرمان طلعت يوسف، لحين انضمامه لأحد الأندية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد مناقشة العروض المطروحة حالياً.

وشهدت التدريبات ظهور رضا الحنفي المترجم الجديد لكولر بعد وصوله القاهرة يوم الاثنين الماضي قادما من سويسرا، لتنتهي الرحلة القصيرة للدكتور ضياء النجار الذي تولي المهمة بشكل مؤقت.

و قرر سامي قمصان القائم بأعمال مدير الكرة توقيع غرامة مالية وفقا للائحة الفريق على محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق، بسبب غيابه عن التدريبات اول امس الاثنين بدون الحصول على إذن من الجهاز الفني.

ورغم اعتذار كهربا عن الغياب المفاجئ عن المران بسبب انشغاله بمرض والدته المفاجئ والي استعدي نقلها لأحد المستشفيات، الا أن مدير الكرة أصر على تطبيق لائحة العقوبات عليه.

واغلق الأهلي باب الرحيل امام كهربا، بسبب ضعف المقابل المالي المعروض من نادي الحزم السعودي على القلعة الحمراء واللاعب نفسه، بجانب رغبة كولر في التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد قبل الموافقة على مغادرة كهربا للقلعة الحمراء.

مقالات مشابهة

  • نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يرفع راتب كولر وأزمة طاهر وتجديد أكرم توفيق.. إصابة نجم ليفربول ورونالدو ينتقد تين هاج
  • الأهلي يدرس استبعاد داري من مواجهة جورماهيا.. ويعاقب كهربا
  • عاجل| تفاصيل تحقيق كولر مع كهربا وموقفه من المشاركة بتدريبات الأهلي (خاص)
  • عاجل| تحرك مفاجئ من الأهلي في صفقة بن رمضان.. ورد حاسم من المجر
  • شبانة: محمد حمدي سيكون من أبرز لاعبي الزمالك.. والمحاولات مستمرة لضم مدافع زد
  • عاجل.. بند صادم في إعارة محمد حمدي لصفوف الزمالك
  • تحرك عاجل من الأهلي بعد إصابة أشرف داري
  • عاجل.. أول تحرك من الأهلي بعد إصابة أشرف داري
  • بسبب الصفقات.. الزمالك يسعى للتخلص من مهاجم الفريق
  • شباب الأهلي يطمئن على «العمق»!