الوطن:
2024-09-11@15:27:15 GMT

هل كتب أحمد عيد «إفيهات» محمد هنيدي في أفلامه الأولى؟

تاريخ النشر: 17th, August 2024 GMT

هل كتب أحمد عيد «إفيهات» محمد هنيدي في أفلامه الأولى؟

علّق الفنان أحمد عيد على الأحاديث التي يتناقلها البعض، بأنه كان المسؤول عن كتابة الإفيهات الخاصة بالنجم محمد هنيدي في أفلامه الأولى مثل «صعيدي في الجامعة الأمريكية» ومسرحيات مثل «الأبندا».     

وكتب أحمد عيد عبر صفحته على «فيسبوك»: «مساء الخير، الكلام دا غير حقيقي، سمعته أكثر من مرة قبل كده وكذبته وقتها، محمد هنيدي نجم كبير ومش أنا اللي هكتبله إفيهات أفلام، بالعكس دا أنا أول مسرحية اشتغلتها معاه كانت الأبندا، وكان هو اللي بيساعدني ويضيفلي بنفسه».

وأضاف: «محمد هنيدي أول تواجد ليا في الوسط الفني كان بسببه بعد ربنا سبحانه وتعالى، وله فضل كبير عليا مقدرش أنكره، فواجب عليا لما ألاقي كلام زي كده أطلع أنفيه».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد هنيدي أحمد عيد صعيدي في الجامعة الأمريكية محمد هنیدی

إقرأ أيضاً:

"دبي للرطب"على مائدة نقاش "حمدان لإحياء التراث"

عقد مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، اجتماعاً لمناقشة تحضيرات الموسم القادم من "دبي للرطب 2025"، وللوقوف على أبرز ما تم إنجازه والاستفادة من تجربة النسخة الأولى.

ترأس الاجتماع الرئيس التنفيذي لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث عبد الله حمدان بن دلموك، بحضور لجنة تحكيم "دبي للرطب"، ومدراء الإدارات في المركز.
وأعرب بن دلموك عن تقديره وامتنانه للرؤية الحكيمة للشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، التي أثمرت عن انطلاق "دبي للرطب" للمرة الأولى على مستوى إمارة دبي، والذي يُعنى بتعزيز قيمة النخلة والتشجيع على زراعتها والاهتمام بها، باعتبارها تمثّل رمزًا تراثيًا وثقافيًا مهمًا في مجتمع الإمارات. 
وأكد الرئيس التنفيذي للمركز على ضرورة استكمال مسيرة النجاح التي حققها "دبي للرطب" في نسخته الأولى، معرباً عن ثقته بقدرة القائمين عليه في تحقيق الأهداف المرجوّة منه، وإحداث نقلة نوعية وإنشاء منظومة متكاملة تعمل على ترسيخ قيمة هذا الكنز التراثي الوطني، وتسلط الضوء على مدى أهميتها في مختلف الجوانب.
وتناول الحضور الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، من أبرزها مناقشة بعض الأعمال الإنشائية التي سوف تطرأ على "دبي للرطب" في الموسم القادم، والتي من شأنها أن تشكل إضافة للحدث، كما نُوقِش العديد من الاقتراحات التي طرحت من قبل لجنة التحكيم، والتي تخدم أهل النخل، وُملاك المزارع، وتم مناقشة آلية توفير خدمات جديدة للمشاركين في أشواط "دبي للرطب"، وبالأخص للقادمين من مناطق بعيدة عن دبي.
ثم كرّم بن دلموك لجنة تحكيم "دبي للرطب"، مشيدًا بدورهم الكبير في نجاح هذا الحدث الوطني، ومؤكدًا على أن الشفافية المطلقة التي رافقت التحكيم على أشواط "دبي للرطب" كان لها الدور الرئيسي في نجاحه، الأمر الذي انعكس على حجم المشاركة والحضور.

مقالات مشابهة

  • هذا ما قرره محمد هنيدي بعد أزمة “الاسترليني”
  • "دبي للرطب"على مائدة نقاش "حمدان لإحياء التراث"
  • كلام في السيما يحتفي بالمخرج حسين كمال.. غداً
  • والدة محمد السيد: فرحت كثيرًا بمكالمة السيدة انتصار السيسي وشعرت بتكريم كبير
  • رئيس اتحاد بوتسوانا : محمد محسن أبو جريشة مدرب كبير
  • رئيس اتحاد بوتسوانا: محمد محسن أبو جريشة مدرب كبير
  • وزير الرياضة: الرئيس دائم الدعم للأبطال ومحمد السيد ينتظره مستقبل كبير في لعبة السلاح
  • وزير الرياضة: محمد السيد بطل سلاح سيف المبارزة سيحقق مستقبلًا كبيرًا
  • 11 لاعب فى قائمة الرجاء الأولى استعدادا للموسم الجديد
  • القائمة الأولى لفريق كرة القدم بطنطا