بوابة الفجر:
2024-09-11@15:24:37 GMT

تعليق مثير من جوارديولا قبل مواجهة تشيلسي

تاريخ النشر: 17th, August 2024 GMT

سيفتقد مانشستر سيتي الإنجليزي، لخدمات جناحه الدولي النروجي الشاب أوسكار بوب، لمدة تتراوح بين ثلاثة وأربعة أشهر بسبب إصابة في ساقه.

تعليق مثير من جوارديولا قبل مواجهة تشيلسي

قدّم اللاعب 21 عامًا مستوى عاليًا خلال الفترة الإعدادية قبل بداية الموسم، وكان أساسيًا نهاية الأسبوع الماضي في مباراة درع المجتمع التي حسمها فريقه على حساب جاره اللدود مانشستر يونايتد بركلات الترجيح 7-6 (1-1 في الوقت الأصلي)، قبل التعرّض للإصابة خلال حصة تدريبية.

عاجل.. خبر سار للأندية المشاركة في أبطال إفريقيا والكونفدرالية ميتروفيتش: التسجيل في مرمى النصر من أولوياتي

وقال غوارديولا خلال المؤتمر الصحافي الخاص بمواجهة تشلسي: "أعتقد أنه سيخضع لعملية جراحية بعد ظهر اليوم، ننتظر عودته في أسرع وقت ممكن خلال ثلاثة أو أربعة أشهر".

وشارك الجناح الأيمن في 26 مباراة الموسم الماضي في جميع المسابقات، بما يتناسب مع نظام المداورة الذي اعتمده مدرب بايرن ميونيخ الألماني وبرشلونة السابق.

ونظرا لأدائه مؤخرًا، كان يأمل في أن يحظى بوقت لعب أكثر مع بطل إنجلترا في المواسم الأربعة الأخيرة.

وعلّق غوارديولا: "نحن حزينون لأجله، لكن ليس لأنه قدّم أداءً رائعًا في فترة الإعداد للموسم الجديد، هذا لا علاقة له بالأمر".

والتزم المدرب الإسباني 53 عامًا الصمت بشأن سوق الانتقالات، رافضًا القول إن كان السيتي مهتما بإبرام صفقات جديدة.

وأكد أن لاعب الوسط كالفين فيليبس الذي لعب الموسم الماضي مع وست هام على سبيل الإعارة، وسينضم أيضًا بالاعارة إلى إيبسويتش تاون الصاعد حديثًا إلى الدوري الممتاز.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

مناظرة ترامب وهاريس مواجهة تكسير العظام.. تعليق قوي من أحمد موسى

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل واستعدادت المناظرة الرئاسية بين دونالد ترامب وكامالا هاريس المرشحين للانتخابات الرئاسية الأمريكية، واصفًا إياها بـ "مواجهة تكسير العظام".

مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب العراق ومنتخب الكويت اليوم دون تقطيع بث مباشر - تصفيات كأس العالم 2026 يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة العراق × الكويت Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | تصفيات كأس العالم 2026

وأوضح أحمد موسى خلال تقديم برنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة صدى البلد، أنه سيتم إذاعة المناظرة بين ترامب وهاريس في تمام الساعة التاسعة بتوقيت أمريكا، والساعة الرابعة فجرًا بتوقيت القاهرة.

وتابع أحمد موسى: كامالا هاريس بقالها كام يوم قافلة على نفسها، وبقالها 5 أيام تتدرب على مناظرة ترامب، وفريقها لقنوها بـ23 جملة من أجل إحراج ترامب أمام الجميع.

وأوضح الإعلامي أحمد موسى، أن المناظرات التي تجرى في إطار حملات الانتخابات الرئاسية الأمريكية، تعتبر محطات حاسمة في سباق العديد من المرشحين إلى البيت الأبيض.

وأردف: يوجد أكثر من 100 مليون أمريكي يتابع هذه المناظرة التاريخية بين ترامب وهاريس، ومن المتوقع أن تتجاوز المناظرة مليار مشاهدة في الساعات الأولى، فالجميع يريد متابعة وجهات النظر.

وأشار أحمد موسى، إلى أم ترامب يكافح لإيجاد أرضية وسطية جديدة بشأن واحدة من القضايا الأساسية عند ملايين الناخبين فيما يتعلق بقضية حق الإجهاض، وحقوق الإنجاب بالتخصيب الصناعي.
 

مقالات مشابهة

  • صدمة لجماهير ليفربول قبل مواجهة ميلان بدوري أبطال أوروبا
  • بعد إسقاط البرازيل.. تعليق مثير من مدرب باراجواي
  • إصابة أكي تضع جوارديولا في مأزق وسط جدول مزدحم
  • بعد إسقاط البرازيل.. تعليق مثير من مدرب باراغواي
  • جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2024-2025 قبل بداية الجولة الرابعة
  • مناظرة ترامب وهاريس مواجهة تكسير العظام.. تعليق قوي من أحمد موسى
  • أول تعليق من أحمد مصطفى بعد انضمامه لفريق مودرن سبورت
  • تقرير يكشف موقف هويلوند من المشاركة رفقة مانشستر يونايتد
  • نجم السيتي السابق يرشح ليفربول للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي
  • تشيلسي يرغب في التخلص من لاعبه خلال الصيف