بوابة الفجر:
2024-09-11@15:20:53 GMT

كاسترو: الهلال يتفوق على النصر في "الاستشفاء"

تاريخ النشر: 17th, August 2024 GMT

أكد مدرب فريق النصر السعودي، البرتغالي لويس كاسترو، عن أن مواجهة فريقه أمام الهلال صعبة للغاية، وتحتاج إلى التركيز طيلة 90 دقيقة، وذلك قبل اللقاء المرتقب في نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي.

كاسترو: الهلال يتفوق على النصر في "الاستشفاء"

قال كاسترو خلال المؤتمر الصحافي: "الهلال لديه 24 ساعة استشفاء أكثر من فريقنا، سنلعب تحت الظروف هذه، عملنا على الاستشفاء بعد نصف النهائي، وسنعمل آخر تدريب قبل النهائي".

خطة أرتيتا لإنهاء هيمنة السيتي على "البريمييرليج" رسميًا.. شاكيري يعود لنادي طفولته

وأضاف: "مباراة صعبة، وفرق قوية داخل أرضية الملعب، وبالتأكيد ستكون مباراة تشرف الكرة السعودية".

وأوضح: "أنا معروف كمدرب لا أتحدث كثيرًا عن التحكيم، لكنّ هناك أمورًا لا يمكنك إلا أن تتحدث عنها للدفاع عن النصر، الذي يهمني أن يكون الفريق في أفضل مستوى للفوز بكأس السوبر".

وعن غياب بروزوفيتش، قال: "عملنا على تجهيز 11 لاعبًا".

وفيما يخص فريق الهلال، كشف كاسترو: "الهلال لا يحتاج إلى التحدث عنه، الجميع يعرف قيمته، كانت لنا فرصة أن نلعب نهائيات أمامهم الموسم الماضي، انتصرنا في البطولة العربية والأخرى في كأس الملك خسرنا بركلات الترجيح".

ومضى في الحديث: "دائمًا ننظر للهلال كمنافس قوي بكل احترام، النهائيات دائمًا يوجد فيها الفرق الكبرى، وما فعلوه الموسم الماضي جعلهم هنا وهم يستحقون، ونحن فريقان قويان".

وتابع: "هناك توازن عندما يتواجه الهلال والنصر، النهائي يلعب في 90 دقيقة، كل الماضي والمستقبل لا يحسب، التركيز على التسعين دقيقة فقط".

وعن جماهير فريقه، قال مدرب النصر: "جماهير النصر دائمًا موجودون، وإحساسنا كبير بوجودهم ونعيش المباراة، أكثر شيء يسعد المدرب مشاهدة جماهير النادي وهم سعداء بالانتصارات، هذا هدفنا بالعمل اليومي هو السعي إلى إسعاد الجماهير".

واختتم: "هناك بعض التفاصيل تكون حاسمة في المباراة مثل الحكم، المطلوب منه في بعض الأوقات أن يحاول تهدئة الأمور، أنا دائمًا أطلب من اللاعبين التركيز والهدوء والسيطرة على الأعصاب، ولكن في بعض الأحيان لا يمكن السيطرة على اللاعب في المباراة، أتمنى أن يكون حكم الغد متفهمًا صعوبة المباراة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: البرتغالي لويس كاسترو البطولة العربية البريمييرليج أرضية الملعب الهلال والنصر الفرق الكبرى الموسم الماضي فريق النصر السعودي كأس الدرعية للسوبر السعودي دائم ا

إقرأ أيضاً:

تصفيات أمم أفريقيا .. منتخب مصر يتفوق على بوتسوانا بثنائية مستحقة في الشوط الأول

تفوق المنتخب الوطني على نظيره بوتسوانا بثنائية من دون رد بعد انتهاء الشوط الأول من اللقاء الجاري بينهما الآن على ملعب الأخير ، لحساب الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة الأمم الأفريقية بالمغرب العام المقبل.
 

خبير لوائح : انتقال تريزيجيه إلى الريان القطري أنعش خزينة الأهلي


جاءت ثنائية المنتخب عبر اللاعب محمود حسن تريزيجيه في الدقيقتين 5 و 29.
ويخوض المنتخب الوطني اللقاء بتشكيل يضم كل من ..
محمد الشناوي ، محمد هاني ، رامي ربيعة ، حمدي فتحي ـ خالد صبحي ، محمد حمدي ، مروان عطية ، أحمد سيد زيزو ، محمود تريزيجيه ، محمد صلاح ،  أسامة فيصل.
ويتواجد على مقاعد الإحتياطي : المهدي سليمان - مصطفى شوبير - أحمد عيد - أحمد رمضان بيكهام - محمد شحاته - أحمد نبيل كوكا - محمد النني - ناصر ماهر - مصطفى فتحي - إبراهيم عادل - محمد الشامي.
ويتربع منتخب مصر على قمة المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن موريتانيا بينما يحتل بوتسوانا المركز الثالث بدون رصيد من النقاط.
وكان منتخب مصر قد استهل مشواره بالفوز على الرأس الأخضر، بثلاثة أهداف دون رد في مباراة الجولة الأولى لـ تصفيات كأس أمم إفريقيا، التي أقيمت مساء يوم الجمعة الماضي.

مقالات مشابهة

  • الدولار يتفوق على الجنيه المصري: تحديث الأسعار ليوم 11 سبتمبر 2024
  • مقربون من كاسترو يمتنعون عن الرد على أنباء رحيله
  • مجموعة مصر.. كاب فيردي يتفوق على موريتانيا بثنائية نظيفة في تصفيات أمم إفريقيا
  • موعد مباراة النصر ضد الأهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • تصفيات أمم أفريقيا .. منتخب مصر يتفوق على بوتسوانا بثنائية مستحقة في الشوط الأول
  • المصري يواجه تحديات في تحديد ملعب مباراة العودة أمام الهلال الليبي
  • حسن الراهب: لو كنت لاعب بالهلال للعبت في المنتخب .. فيديو
  • تقارير: النصر السعودي يحسم مصير لويس كاسترو
  • إدارة نادي النصر السعودي تكتب نهاية كاسترو وتضع المتابعين أمام مفاجئة
  • الأهلي يستعيد رياض محرز قبل مواجهة النصر في دوري روشن