تحدثت الفنانة هيدي كرم، عن طبيعة علاقتها في التعامل مع ابنها نديم خاصًة في الأماكن العامة، بعد ظهوره معها كثيرًا، ووصفه بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأنه خطيبها أو شقيقها.

أوضحت هيدي كرم، في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج سبوت لايت، المذاع على قناة صدى البلد، أن أثناء خروجها بصحبة ابنها في مكان عام تلتزم حدودها، قائلة: «لما بمشي معه في الشارع أو خارجة معه في مكان ما، بحاول ألتزم حدودي، مقعدش أبوسه، أو أحضنه أو كل شوية أطبطب عليه، أو أحط راسي على كتفه».

وأضافت هيدي كرم، قائلة: «لما بقوله في مكان عام اسم الدلع، مايقولش أنا كبرت معندوش مشكلة دي، ومعندوش مشكلة في البوس والأحضان، ، هو حبيبي استسلم للتخلف العقلي اللي عندي، لكن المجتمع مش متقبلنا الحقيقة، وشكلنا مش لايق على بعض كأم وابنها».

وأكدت هيدي كرم، على أنها كانت أم شديدة وخاصًة في أوقات المذاكرة، لأن نديم ابنها عاش فترة طويلة معها، مشيرة إلى أنها تحملت وحدها عناء تربيته في ظل غياب الأب، وبعدها ندمت على ذلك ولكنه سامحها.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإعلامية شيرين سليمان الفنانة هيدي كرم أعمال هيدي كرم آخر أعمال هيدي كرم هیدی کرم

إقرأ أيضاً:

سعاد صالح توضح شروط خروج البنت مع خطيبها في مكان عام

تحدثت الدكتورة سعاد صالح، أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر، عن بعض التصرفات التي يقوم بها الشباب والفتيات أثناء فترة الخطوبة مثل القبلات والأحضان، والتي لا تجوز شرعًا.

وقالت سعاد صالح خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل»، والمذاع على قناة صدى البلد: «أي شخص بالغ وعاقل لا بد أن يراجع نفسه في تصرفاته قبل أن ينام ويضع رأسه على المخدة، وهذا من باب التوبة والاستغفار».

وأضافت: «من الأفضل أن ينفصل الشخصين غير المتوافقين أثناء فترة الخطوبة، حتى نتجنب حدوث مشاكل بعد الزواج ويمكن تصليح الامر مبكراً».

شروط خروج البنت مع خطيبها

وأكملت سعاد صالح: «الواجب والصحيح ألا تخرج الفتاة مع خطيبها بدون وجود شخص من أقاربها وهذا هو الشرع والدين، لأن كل منهما غريب عن الأخر».

وأكدت أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر، على أن الأمر قد يخرج عن السيطرة وتحدث أفعال تجلب العار للفتاة وأهلها، لذا يجب على كل فتاة أن تحافظ على نفسها وأهلها حتى يتم زواج الطرفين.

هل زواج التجربة حلال؟

وأوضحت، أنه لا يوجد ما يسمى بزواج التجربة، لافتة إلى أن «التجربة زيها زي زواج المساكنة، وهذا يعد من باب الزنا، وليس زواجاً مشروعا، كما أن زواج المتعة يكون بمقابل، وليس حلالاً، والأصل في الزواج هو التراضي بين الطرفين».

وعلقت سعاد صالح على حفل زفاف ابنة داعية إسلامي، بسبب ظهورها دون حجاب، قائلة: «إذا كانت العروسة تجاوزت بعض الشيء في إظهار جزء من شعرها، فهذا من باب الفرحة، مش عاوزين نكون متربصين بالناس ونطفشهم من الدين، كما أنها لا تمانع أن تظهر الفتاة شعرها في حفل زفافها، وبعد ذلك تستغفر الله».

اقرأ أيضاًوزير الإنتاج الحربي يؤكد أهمية تطوير الخطط الاستراتيجية لضمان أعلى مستويات الجودة

«اقطعوا النت عنها».. مروة صبري تهاجم مها أحمد: خطر على الجمهور

بعد أزمة حجاج 2024.. ضوابط جديدة لشركات السياحة في عمرة المولد النبوي

مقالات مشابهة

  • ضربوا ابني في المدرسة لأنه تشاجر مع زميله ”الهاشمي”.. أديب يمني معروف يشكو بقهر عنصرية ”السلالة”
  • سعاد صالح توضح شروط خروج البنت مع خطيبها في مكان عام
  • بـ «عين الحسد».. هاجر الشرنوبي تعلن إصابة ابنها في المدرسة
  • أبيض في ذهبي.. هيدي كرم هاربة من العصر اليوناني إلى حفل دير جيست (صور)
  • والد الجازي: ابني ليس أغلى من أطفال غزة.. وقريبه يكشف تفاصيل جديدة (شاهد)
  • أم تشتكي من معلمة جعلت ابنها ينظف الفصل كاملًا .. فيديو
  • هيدي كرم تتألق بأحدث ظهور لها في حفل توزيع جوائز الديرجيست (صور)
  • هل حسدت والدة عريس الشرقية ابنها وتسبببت بوفاته؟ أزهري يرد (فيديو)
  • شاهد.. نادين نسيب نجيم تحتفل بعيد ميلاد ابنها (صور)
  • فيديو.. الدموع تغلب باولينيو لحظة الاعتزال