يبيلها دبي.. لا تُفوتوا الفرصة لاستكشاف دبي لعطلة صيفية استثنائية حافلة بتجارب مميزة، استمتعوا بقضاء أمتع الأوقات خلال فعاليات "مفاجآت صيف دبي" المُمتدة حتى 1 سبتمبر، مع العروض الحصرية، والحفلات الموسيقية، والسحوبات الكبرى، والاحتفالات في جميع أنحاء المدينة، وأبرز المعالم السياحية الأكثر شهرة عالميًا!

لا تُفوتوا الفرصة هذا الصيف لقضاء عطلة عائلية لا مثيل لها، مع تحقيق أقصى استفادة من العروض المجانية للأطفال! زوار دبي الكرام على موعد مع العديد من الصفقات المذهلة، والخصومات الحصرية، وبرامج الولاء المتنوعة.

تُتيح العروض للأحباب الصغار الإقامة مجانًا في نُخبة من أرقى الفنادق، التي تُقدم خيارات مُتميزة وحصرية لتناول الطعام واللعب وغيرها الكثير مجانًا، لعُطلة مثالية تُلبي احتياجات جميع أفراد العائلة.

يبيلها دبي!، تُعد دبي الوجهة الأمثل لقضاء عطلة عائلية حافلة بالأنشطة الترفيهية هذا الصيف، مع باقة مليئة بالمنتزهات الترفيهية العالمية، والحدائق المائية، والتجارب التفاعلية الغامرة في مُختلف مناطق الجذب، لعطلات تصنع ذكريات تدوم طويلًا.

تحتل دبي مكانة خاصة في قلوب العديد من الزوار الكرام الذين ارتبطوا بها، لذا يُعد موسم الصيف فرصة للعودة مرة أخرى للمدينة المفضلة لدى الكثيرين. استمتعوا باستكشاف أبرز الأماكن ومناطق الجذب في المدينة من جديد في رحلة مُفعمة بالحنين، لاستعادة أجمل الذكريات ومشاركتها مع الأبناء والأحفاد.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: العطلة الصيفية صيف دبي المعالم السياحية

إقرأ أيضاً:

قرار رسمي بقبول الطلاب المنتهية إقاماتهم والمقيمين بشكل غير نظامي في مدارس السعودية مجانًا

شمسان بوست / المصدر : أخبار السعودية:

أعلنت السلطات في المملكة العربية السعودية صدور قرار رسمي ينص على قبول الطلاب الذين انتهت إقاماتهم، بالإضافة إلى الطلاب المقيمين بشكل غير نظامي والذين تم تسجيل بصماتهم لدى وزارة الداخلية، في جميع مدارس المملكة.

ووفقًا للقرار الجديد، سيتم استقبال هؤلاء الطلاب بشكل مجاني ودون أي رسوم مالية، مما يعزز من جهود المملكة في توفير التعليم لكافة الأطفال المقيمين على أراضيها، بغض النظر عن وضعهم القانوني.



ويأتي هذا القرار كخطوة هامة لتعزيز الحق في التعليم وضمان وصول جميع الأطفال إلى التعليم الأساسي في ظل الظروف الصعبة التي قد تواجه بعض الأسر المقيمة في المملكة.

مقالات مشابهة

  • إجراء 70 عملية عيون لغير القادرين بقرى ومراكز محافظة الفيوم
  • التضامن: إجراء 70 عملية عملية عيون لغير القادرين بقرى ومراكز الفيوم
  • خصومات تصل إلى 50% على تذاكر 4 من أشهر المدن الترفيهية في جزيرة ياس
  • ChatGPT هيفاء وهبي تثير الجدل بإطلالة صيفية وسعر حقيبتها يصدم الجميع!
  • حظك اليوم برج الثور الأربعاء 11 سبتمبر: جلسة عائلية تنهي خلافات معلقة
  • بلدية العين تنفذ مشاريع تشغيلية للمرافق الترفيهية والخدمية
  • فهرية افجان باطلالة صيفية مميزة
  • مليونان من مغاربة الخارج وصلوا (ثم غادروا) البلاد عبر البواخر لقضاء عطلة الصيف
  • إنهاء الجدل حول فيديو "عروسة كفر الدوار": توضيحات عائلية تكذب الشائعات
  • قرار رسمي بقبول الطلاب المنتهية إقاماتهم والمقيمين بشكل غير نظامي في مدارس السعودية مجانًا