عربي21:
2024-10-05@00:17:21 GMT

ماني: هاذان الشخصان هما سبب قبولي عرض النصر السعودي

تاريخ النشر: 9th, August 2023 GMT

ماني: هاذان الشخصان هما سبب قبولي عرض النصر السعودي

كشف النجم السنغالي، ساديو ماني، المنضم حديثاً إلى نادي النصر السعودي لكرة القدم، عن الأسباب التي دفعته للموافقة على الانتقال إلى "العالمي".
  وقال ماني خلال مقابلة مع رابطة الدوري السعودي للمحترفين "روشن": "خلال حفل تدشين الدوري السعودي بجدة، التقيت بزملائي السابقين، وتبادلنا الحديث، وكنت متحمسا لمقابلتهم، تحديدا فيرمينو و فابينيو وهندرسون، وقلت لهم سأفوز ضدكم يا رفاق"   وأضاف: "تحدثت مع فيرمينو بالتأكيد قبل قدومي للسعودية، وأرادني أن أنتقل إلى الأهلي، كان يتصل بي خلال اليوم مرة أو مرتين من أجل القدوم إلى فريقه".

  وتابع: "في الوقت نفسه تحدثت مع فابينيو لأنه كان قريبا جدا مني، وأرادني أيضا أن أنتقل إلى الاتحاد، ولكن في هذا الوقت عندما قدم لي النصر عرضًا، اخترت أن أرحل إليه".   وحول الأسباب التي دفعته لقبول عرض النصر، قال ماني: "منذ أن أتيحت لي الفرصة تحدثت إلى عائلتي، وكانوا أسعد بالطبع لأنها دولة مسلمة، شجعتني أمي بشكل خاص على الذهاب".

يشار إلى أن ساديو ماني شارك رفقة النصر في مباريات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية المقامة حاليا بالسعودية.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة ماني النصر الدوري السعودي النصر كريستيانو كرة القدم ماني رياضة رياضة رياضة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

الاقتصاد غير النفطي السعودي يتسارع في سبتمبر

الرياض – أتسارع نمو اقتصاد القطاع الخاص غير النفطي في السعودية خلال سبتمبر/ أيلول الماضي، إلى أعلى مستوى له في 4 شهور، مدفوعات بارتفاع الطلبيات الجديدة والتوظيف.

جاء ذلك في تقرير شهري صادر عن بنك الرياض لمديري المشتريات، الخميس، قال فيه إن مؤشره لمديري المشتريات في السعودية الذي يقيس أداء القطاع الخاص غير النفطي، صعد إلى 56.3 نقطة في سبتمبر من 54.8 نقطة في أغسطس/آب السابق له.

وذكر البنك أن المؤشر سجل أعلى قراءة له منذ مايو/أيار، ومبتعدا أكثر عن مستوى 50.0 نقطة ما يدلل على النمو، بينما أقل من 50 يدلل على الانكماش.

وساهم في التحسن، ظروف الأعمال المتزايدة والقوية في فرص العمل، “على الرغم من الصعوبات في العثور على موظفين مهرة أدت إلى نقص في القدرات الإنتاجية”، بحسب البنك.

وزاد التقرير: “شهد القطاع الخاص غير المنتج للنفط تسارعا ملحوظا في نمو الطلبات الجديدة خلال شهر سبتمبر.. حجم الطلبات الجديدة ارتفع بسبب تحسن الطلب المحلي والعملاء الجدد والجهود الترويجية”.

والأربعاء، توقعت وكالة “موديز” للتصنيف الائتماني، استمرار النمو القوي في الاقتصاد غير النفطي السعودي خلال الفترة 2025-2027، مدعوماً ببرامج التنويع الاقتصادي والمشاريع الكبرى المرتبطة برؤية المملكة 2030.

وقالت “موديز” في تقرير لها حول اقتصاد السعودية، إنه من المتوقع أن يسجل النمو الحقيقي للناتج المحلي الإجمالي غير النفطي نسبة تتراوح بين 5.0 بالمئة و5.5 بالمئة خلال تلك الفترة، مقارنة بمتوسط 4.6 بالمئة في 2022-2023 و1.5 بالمئة فقط بين 2017-2019.

 

الأناضول

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة النصر والعروبة في الدوري السعودي
  • رسائل الرئيس فى عيد النصر
  • رونالدو وثلاثي الدوري السعودي ضمن قائمة منتخب البرتغال لفترة التوقف الدولي
  • وفد عُماني يبحث في اليمن تعزيز العلاقات التجارية
  • بقيادة الدون.. موعد مباراة النصر والعروبة والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري السعودي
  • الاقتصاد غير النفطي السعودي يتسارع في سبتمبر
  • قائد الجيش السلطاني العُماني يشارك في معرض دفاعي بكوريا
  • موعد مباراة النصر القادمة أمام العروبة في الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • التراث العُماني غير المادي ودوره في تعزيز الهوية لدى الناشئة
  • الهلال يهدد أمام الأهلي «الجريح» بـ «الرباعي المرعب»