بوابة الفجر:
2024-09-11@15:07:38 GMT

بايرن ميونخ يكتسح أولم برباعية في كأس ألمانيا

تاريخ النشر: 17th, August 2024 GMT

حقق بايرن ميونخ تأهله إلى الدور الثاني من كأس ألمانيا بعد فوز كبير على مضيفه أولم 1846 بنتيجة 4-0 في المباراة التي أُقيمت مساء الجمعة.

بايرن ميونخ يكتسح أولم برباعية في كأس ألمانيا

افتتح بايرن التسجيل مبكرًا بفضل هدفين متتاليين من النجم توماس مولر في الدقيقتين 12 و14. جاء الهدف الأول بعد تمريرة رائعة بالكعب من ستانيسيتش إلى كيميتش داخل منطقة الجزاء، والذي سددها، لكن الحارس تصدى لها، ليكمل مولر الكرة في الشباك.

ولم ينتظر الفريق البافاري طويلًا قبل أن يضاعف مولر النتيجة بعد تمريرة جنابري الذي فضل التمرير لزميله المخضرم بدلًا من التسديد.

في الدقيقة 33، كان بايرن قريبًا من إضافة الهدف الثالث بعد تمريرة بينية من مولر إلى موسيالا، لكن تسديدته الأرضية تصدى لها الدفاع وأبعدها إلى ركنية.

مع دخول اللاعب الجديد، مايكل أوليسيه، في الدقيقة 79، قدم الفرنسي تمريرة متقنة من الجهة اليمنى وصلت إلى كينجسلي كومان، الذي سددها مباشرة في الشباك، ليضيف الهدف الثالث.

واختتم النجم الإنجليزي هاري كين مهرجان الأهداف برأسية قوية في الدقيقة 93، بعد ارتقاء لعرضية من زميله، ليسجل الهدف الرابع ويؤكد تأهل بايرن إلى الدور التالي من البطولة

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

محافظ السويس يتفقد العيادات الخارجية بمستشفي الجراحات الدقيقة 

تفقد اللواء طارق حامد الشاذلي محافظ السويس سير العمل بمستشفى الجراحات الدقيقة بمبنى التأمين الصحي بمنطقة حوض الدرس بحي السويس.

جاء ذلك لمتابعة سير العمل بالعيادات الخارجية التي تم نقلها من مقر التأمين الصحي المؤقت بمبنى أحد بمنطقة الموشي بحي فيصل إلى مستشفى الجراحات الدقيقة.

محافظ السويس يتفقد أعمال رفع الكفاءة وتطوير الأقسام الداخلية بمستشفى الجراحات الدقيقة 

كما تفقد المحافظ أعمال رفع الكفاءة وتطوير الأقسام المختلفة بالمستشفى، إطار متابعة المنظومة الصحية بمحافظة السويس، مؤكداً على تذليل كافة العقبات للانتهاء من هذه الأعمال استعداداً لبدء التشغيل التجريبي للمستشفى لخدمة شعب السويس .

رافق المحافظ خلال الجولة كلاً من الدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ والدكتور محمود عبد النبي مدير عام فرع التأمين الصحي والدكتور محمود فتحي مدير مستشفى الجراحات الدقيقة وفريق العمل من الأطباء وطاقم التمريض.

وخلال جولته، شدد محافظ السويس على أهمية التنسيق المتبادل بين مسئولي مختلف المستشفيات بالمحافظة، لتوفير الرعاية الطبية والعلاجية الملائمة للمرضى، بهدف التخفيف عنهم ورفع الأعباء عن كاهلهم، مشيراً إلى أهمية تفعيل الخدمات بالطوارئ بمختلف المستشفيات.

وأكد المحافظ، على وكيل وزارة الصحة بالسويس، بالعمل على التنسيق مع مسئولي الإسعاف، والتشبيك بين مختلف الجهات المعنية، مشدداً على المتابعة الدورية بمختلف المستشفيات، للتأكد من توفير المعاملة الحسنة مع الحالات المرضية.

كما شدد محافظ السويس، على استغلال كافة الإمكانات المتاحة بالمنظومة الصحية بالشكل الأمثل، لتحقيق اقصى استفادة منها بما يعود بشكل إيجابي على المنظومة الطبية والعلاجية للمرضى، مع التحرك السريع والمناورة لمواجهة أية حالات مرضية طارئة بمختلف المستشفيات وتوفير الخدمة الصحية الملائمة لها.

كما وجه المحافظ، بزيادة الدورات التدريبية لأطباء الرعاية المركزة، موجهاً وكيل وزارة الصحة بالسويس بعقد دورات تدريبية متخصصة للأطباء وأطقم التمريض في مجال الرعاية والعناية المركزة، لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين وتوفير الرعاية الصحية الملائمة لهم.

وأكد المحافظ، أن الدولة المصرية تولى رعاية خاصة بقطاع الصحة، وتعمل على تطويره أولاً بأول لتوفير الرعاية الطبية والعلاجية الملائمة للمواطنين، مشيراً أن القيادة السياسية ممثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، تضع على رأس أولوياتها الارتقاء بالقطاع الصحي لاتصاله الوثيق بحياة المواطنين. 

مقالات مشابهة

  • محافظ السويس يتفقد العيادات الخارجية بمستشفي الجراحات الدقيقة 
  • كيميتش يستمر في بايرن ميونخ بأمر الرئيس
  • مناظرة ترامب وهاريس.. أبرز التصريحات غير الدقيقة من الجانبين
  • رئيس بايرن ميونخ يؤكد رغبته في استمرار كيميتش
  • مصر تفوز على بوتسوانا برباعية
  • منتخب مصر يكتسح بوتسوانا برباعية نظيفة
  • تأكيد الصدارة .. منتخب مصر يكتسح بوتسوانا برباعية خارج أرضه في تصفيات أمم أفريقيا
  • رئيس بايرن ميونخ يوضح موقف «موسيالا» من البقاء مع «البافاري»
  • ثنائية المنتخب الألماني المرعبة تقترب في بايرن ميونخ
  • دوري الأمم الأوروبية .. أسبانيا تسحق سويسرا على ملعبها برباعية