بتجرد:
2024-09-11@15:03:11 GMT

مخرج Avatar يكشف عن تفاصيل جديدة عن الجزء الثالث

تاريخ النشر: 17th, August 2024 GMT

مخرج Avatar يكشف عن تفاصيل جديدة عن الجزء الثالث

متابعة بتجــرد: كشف المخرج العالمى جيمس كاميرون أنه “من السابق لأوانه” مشاركة لقطات للجزء الثالث من فيلم Avatar، والذى سيطرح تحت اسم Avatar: Fire And Ash، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع “nme”.

وأضاف كاميرون: “هناك ثقافات ومعلومات ومخلوقات جديدة ومناطق حيوية جديدة، ستظهر في الجزء الثالث من Avatar، حيث سيرى الكثير من محبى السلسلة  جزء جديد من الباندورا، الكوكب، الذي لم تره من قبل”.

بالرغم من عدم طرح فيلم Avatar 3 بعد، لكن المخرج العالمى جيمس كاميرون أكد أن لديه خطط للفيلمين السادس والسابع في السلسلة، في مقابلة حصرية مع مجلة PEOPLE، تحدث المخرج البالغ من العمر 69 عامًا عن الأجزاء التالية ومشاركته.

قال كاميرون لمجلة PEOPLE: “لقد انتهينا من الفيلم الخامس بالكامل، ولدي أفكار للفيلم السادس والسابع، على الرغم من أنني ربما سأسلم العصا في تلك المرحلة لمخرج آخر”.

كما تحدث كاميرون عن رغبته في أن تصبح Avatar سلسلة أفلام مثل Star Wars وStar Trek، حيث قال كاميرون: ” Star Wars وStar Trek والسلاسل المختلفة التي كانت موجودة منذ أن كنت طفلاً، كانت تلك هي مصادر إلهامي، قدمنا فيلمان فقط من السلسلة، ونحن الآن في منتصف الطريق نحو الفيلم الثالث، ولكي يكون لديك هذا النوع من التأثير الثقافي مع مرور الوقت، عليك أن تصب كل قلبك وطاقتك فيه.”

ومن المتوقع أن يصل الجزء الثالث من فيلم Avatar إلى دور العرض في عام 2025، يليه Avatar 4 في عام 2029 وAvatar 5 في عام 2031.

main 2024-08-16 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

عمرو سلامة يكشف أسباب تأخر الجزء الثاني من “ما وراء الطبيعة”

كشف المخرج والمؤلف المصري عمرو سلامة، سبب توقف تنفيذ الجزء الثاني من مسلسل “ما وراء الطبيعة” وعدم خروجه للنور، طوال السنوات الأربع الماضية.

وقال سلامة، في منشور، الأحد، عبر حسابه على موقع “انستغرام”، إن عدم خروج الجزء الثاني من العمل لا يعود إلى إهمال أو عدم اهتمام منه، لافتاً إلى أن الأسباب الرئيسية إدارية وقانونية خارجة عن إرادته.
وتعجب سلامة، قائلاً: “بقالي أربع سنين ماعداش يوم إلا لما أسمع سؤال.. فين ما وراء الطبيعة الجزء الثاني؟”، مُضيفاً: “ما وراء الطبيعة في بالي وفي قلبي.. وطالما بتنفس عايز أكمل المشروع ده.. وهجتهد علشان أطوره أكثر”.

وشدد عمرو سلامة، على اهتمامه بالعمل وحرصه على خروجه للنور.
يُشار إلى أن “ما وراء الطبيعة” مسلسل دراما ورعب مصري خارق للطبيعة من إنتاج سنة 2020، ومن إخراج عمرو سلامة وماجد الأنصاري، ومن تأليف أحمد خالد توفيق، ومن إنتاج محمد حفظي ونتفليكس.

ويُعتبر العمل أول إنتاج مصري لنتفليكس، ومن بطولة أحمد أمين، ورزان جمال، وسماء إبراهيم، وآية سماحة.

مقالات مشابهة

  • الإعلام العبري يكشف تفاصيل جديدة بشأن تسريب وثائق مزعومة لحماس
  • والد الجازي: ابني ليس أغلى من أطفال غزة.. وقريبه يكشف تفاصيل جديدة (شاهد)
  • تعرض مخرج مصري شهير وزوجته إلى حادث مروع (صور)
  • محمد سامي يحصد جائزة الدير جيست أفضل مخرج لعام 2024
  • التقرير الطبي يكشف تفاصيل جديدة حول مقتل الطفلة نارين في دياربكر
  • عريس الإسماعيلية يكشف تفاصيل جديدة عن واقعة سقوط شعر زوجته (فيديو)
  • عمرو سلامة يكشف أسباب تأخر الجزء الثاني من “ما وراء الطبيعة”
  • عمرو سلامة يكشف أسباب تأخر الجزء الثاني من "ما وراء الطبيعة"
  • "تفاصيل إدارية وقانونية".. عمرو سلامة يكشف عن سبب تعطيل الجزء الثاني من "ما وراء الطبيعة"
  • عاجل.. وزير التعليم يكشف تفاصيل جديدة بشأن "الدروس الخصوصية" و"نظام الثانوية"