متابعة بتجــرد: ينطلق تصوير الجزء الثّالث من مسلسل “الطّائر الرّفراف” نهاية شهر آب/أغسطس الحاليّ، وسط العديد من المفاجآت أبرزها انفصال الكاتب محمّد باريش جونجر عن كتابة الموسم الثّالث منه، إذ تعاقدت شركة الإنتاج رسميًّا مع  الكاتبة زينب بونتشي التي من أعمالها إبنة السّفير وطيور النّار، لكتابة هذا الموسم من “الطّائر الرّفراف” الذي حقّق نجاحًا كبيرًا بجزأيه الأوّل والثّاني.

لعشاق المسلسل، من المقرّر انطلاق عرض أولى حلقاته في الأسبوع الثّاني من شهر أيلول/سبتمبر المقبل وسط انضمامات جديدة وانسحابات أيضًا منها شخصيّة “بيلين” التي انفصلت عن العمل في نهاية الموسم الثّاني بشكل نهائيّ. وتردّدت أيضًا معلومات عن انفصال شخصيّة “أورهان كورهان” عن العمل.

من جهة أخرى، انضمّت الممثّلة سو دميرال إلى العمل بموسمه الثّالث بشخصيّة “سربيل”، إبنة شقيقة “إيفكات” وهي طموحة جدًّا مثل “إيفكات”.

وكان المسلسل بموسمه الثّاني قد حقّق نجاحًا كبيرًا وتفوّق  ببداية عرضه على مسلسل “شراب التوت” بموسمه الثّاني محتلًّا المرتبة الأولى خلال عرضه ليلة الجمعة.

نجاح مسلسل “الطّائر الرّفراف” لم يتوقف عند هذا الحدّ، بل تعدّى ذلك ليحتلّ أيضًا المرتبة الأولى بين كلّ المسلسلات التي كانت تعرض حينها على الهواء خلال الموسم الدراميّ  إذ اطاح بنجاحه وتفوّق قصّته المشوّقة كل الأعمال الدراميّة من بينها “اخوتي”، “القضاء”، ”المؤسّس عثمان”، “المنظمة”،”الخائن” وغيرها من المسلسلات.

main 2024-08-16 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: الث انی الث الث

إقرأ أيضاً:

خاص| أحمد فهيم: "سيد الناس" هيفوق نجاح "جعفر العمدة"

أكد الفنان أحمد فهيم مشاركته في مسلسل "سيد الناس" بطولة الفنان عمرو سعد وإخراج محمد سامي، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2025.

 

وأضاف في تصريح خاص لـ "الفجر الفني": " سيد الناس مسلسل شعبي وهعمل فيه دور مهم جدًا، وبإذن الله المخرج محمد سامي هيقدم حاجة حلوة في رمضان تفوق نجاح جعفر العمدة".

تفاصيل مسلسل سيد الناس 

 

مسلسل سيد الناس، مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، ويشارك في بطولة العمل كل من: عمرو سعد، إيمان العاصي، خالد الصاوي، إلهام شاهين، عماد زيادة، أحمد فهيم، طارق النهري، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطاله، والعمل من تأليف الكاتب الصحفي خالد صلاح وإخراج محمد سامي.

 

آخر أعمال الفنان أحمد فهيم

 

ويذكر أن آخر أعمال أحمد فهيم في رمضان 2024 مشاركته في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، المكون من 15 حلقة وعرض في النصف الأول من شهر رمضان 2024، والمسلسل من بطولة سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، محمد محمود، انتصار، فرح يوسف، إسلام إبراهيم، إلهام صفي الدين، هند عبد الحليم، شيماء الشريف، جلا هشام وأحمد فهيم، ومن تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح.

أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

 

تدور أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة حول شخصية شيماء التي تقدمها سلمى أبوضيف، وهي فتاة مهووسة بتطبيق التيك توك وتدخل عالم السوشيال ميديا وتحاول أن تصبح صانعة محتوى عليه، إلى أن تتورط في تقديم فيديوهات لا تتفق مع تقاليد المجتمع، ما يجعلها تقع تحت المساءلة القانونية.

 

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو 

 

 كما شارك في مسلسل نعمة الأفوكاتو، بطولة مي عمر تأليف وإخراج محمد سامي وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وشارك فيه أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، سلوى عثمان، سامي مغاوري وآخرين.

 

تفاصيل مسلسل "نعمة الأفوكاتو"

 

تدور أحداث مسلسل نعم الأفوكاتو  في إطار درامي تشويقي، حيث تعمل المحامية الطموحة “نعمة” على مساندة زوجها الفاشل كي ينجح في حياته، لكن حياتها تنقلب رأسًا على عقب بعد إكتشافها خيانته لها، وتحاول الإنتقام منه.

مقالات مشابهة

  • “البيئة”: نجاح استخدام مياه الاستزراع السمكي في ريّ النخيل وإسهامها في زيادة وزن التمور بنسبة 26%
  • “دبي للرطب” يناقش تحضيرات الموسم القادم
  • تعليق ناطق “أنصار الله” على الغارات الأمريكية والبريطانية التي أسفرت عن ضحايا في مدرسة للبنات بتعز
  • خاص| أحمد فهيم: "سيد الناس" هيفوق نجاح "جعفر العمدة"
  • “التعاون الإسلامي” تُدين بشدة المجزرة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي بقطاع غزة
  • بينها الهلال.. إليك قائمة بالفرق التي هزّ شباكها رونالدو هذا الموسم
  • مي عمر توقف تصوير مسلسل “إش إش”.. ما القصة؟
  • بسبب “الكينج”.. محمد إمام يقرر تأجيل التجربة الصعيدية
  • «شبه الطرحة السودا».. تشبيه غريب من الجمهور لـ أحمد حاتم بعد نجاح «عمر أفندي»
  • “الأمن الغذائي”: صرف (426) مليون ريال لمزارعي القمح