دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)--أعلنت نقابة المهن الموسيقية في مصر، الجمعة، عن استئناف منح تصاريح العمل للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وذلك بعد انتهاء النزاع القانوني بينها، وبين أحد متعهدي الحفلات الذي تقدم بشكوى ضدها أمام النقابة.

وحضر الطرفان أمام الشؤون القانونية بنقابة المهن الموسيقية، و"أقرا بالتصالح، والتراضي، ورد قيمة العربون الوارد بالشكوى"، وبناءً على ذلك تقرر "إلغاء القرار الصادر بمعرفة الشؤون القانونية بعدم منح تصاريح العمل للفنانة هيفاء وهبي" بحسب نص البيان الصادر عن النقابة.

وتناقلت عدة وسائل إعلامية فيديو، ومنها موقع "الأهرام"، فيديو للصلح بين الطرفين، توجهت وهبي فيه بالشكر لنقابة المهن الموسيقية في مصر، على "تفهمها، ودورها في تقريب وجهات النظر"، ووقوفها إلى جانبها، وأكدت الفنانة اللبنانية، أنها تعمل دائمًا في مصر "تحت جناح النقابة"، بحسب ما ورد على لسانها في الفيديو.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: هيفاء وهبي موسيقى هيفاء وهبي المهن الموسیقیة فی مصر

إقرأ أيضاً:

"بيلبورد عربية" تطلق النسخة الأولى من جوائزها الموسيقية في الرياض

أعلنت "بيلبورد عربية" عن إطلاق النسخة الأولى من جوائزها الموسيقية بتاريخ 11 ديسمبر(كانون الأول) 2024، في مركز الملك عبد الله المالي في الرياض، ضمن "أسبوع الرياض الموسيقي" الأول.

وسيكرّم الحفل السنوي الفنانين العرب المبدعين ويحتفي بأعمالهم الفنية، وستكون شعبية الفنان والترتيب الذي تحصده أغنياته في قوائم بيلبورد الموسيقية الشهيرة والموثوقة، هما العامل الأساسي لفوزه بتلك الجوائز.

وستشمل فئات الجوائز: "أفضل فنان، أفضل فنانة، أفضل أغاني العام،.." وغيرها من الفئات الأخرى.

وإلى جانب تكريم أفضل الفنانين والأغاني لهذا العام، ستحتفي جوائز "بيلبورد عربية" بالمواهب المتنوعة في السعودية والمنطقة. كما سيتم الإعلان عن أغانِ مشتركة جديدة بين الفنانين، وستقام عروض حصرية يقدّم خلالها فنانون عرب وعالميون أجمل أغنياتهم وأكثرها شعبية.

من ناحيته، قال رامي زيدان، مدير عام منصّة "بيلبورد عربية" "يسعدني الإعلان عن إطلاق النسخة الأولى من "بيلبورد عربية" في الرياض باعتبارها واحدة من أسرع المراكز نموّاً على مستوى قطاع الموسيقى حول العالم".

وأضاف أن الجمهور سيختبر تنوّع الموسيقى العربية بشكل مباشر، وسيشاهد المعجبون فنانيهم المفضّلين عبر عروض فنية متنوعة، مؤكداً تطلع "بيلبورد عربية" من خلال هذا الحفل للاحتفاء بالفنانين العرب، وتسليط الضوء على موسيقاهم وقصصهم التي كانت غائبة عن المشهد العام مع استحقاقها كل التقدير إقليمياً ودولياً.

بيلبورد عربية 

تمّ إطلاق بيلبورد عربية في يونيو(حزيران) 2023 لتسليط الضوء على الفنانين العرب ونقل موسيقاهم وقصصهم للساحة الدولية، وخلال عام واحد فقط، نجحت بيلبورد عربية بإطلاق العديد من المباردات المهمّة في المنطقة، من بينها أخبار "بيلبورد عربية"، والمرأة في الموسيقى، والقوائم الموسيقية و"أصوات الأرض"، وقد وفرت هذه المبادرات البيئة الضرورية للفنانين المخضرمين والجدد للوصول إلى جمهور أوسع.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يتابع سير العمل بمنظومة التصالح ويؤكد تقديم كافة التسهيلات للمواطنين
  • ChatGPT هيفاء وهبي تثير الجدل بإطلالة صيفية وسعر حقيبتها يصدم الجميع!
  • كتاب الضبط يصعدون ضد وهبي بمزيد من الإحتجاجات داخل المحاكم
  • "بيلبورد عربية" تطلق النسخة الأولى من جوائزها الموسيقية في الرياض
  • رئيس مركز إطسا بالفيوم يتابع ملف التصالح في مخالفات البناء
  • هيفاء وهبي تطل بالأبيض مع حقيبة ماسية يتجاوز سعرها 4 ملايين جنيه (صور)
  • نائب محافظ الفيوم يبحث شكاوى المواطنين ويتابع العمل في ملف التصالح
  • لجنة مشتركة بين «الضرائب» ونقابة المهن التمثيلية لحل المشكلات وتقديم الدعم الفني
  • تقرير أسبوعي عن مستجدات العمل بملف التصالح ببني سويف
  • أزمة هيفاء وهبي الأخيرة تدفعها لدعم شيرين عبدالوهاب.. ما علاقتها؟