يتميز برج الحوت بالتفكير الجيد قبل أتخاذ أي قرار، ويحب التجديد والتغيير والاستمتاع بحياتهم، ولا يسمعون من يحاول تبسيط فرحتهم أو انطلاقهم، فعادة ما تجدهم سعداء بهذا التغيير.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت، الموسيقار سيد درويش والفنانة يسرا، ودينا الشربيني، والمطرب حمادة هلال، وأول رئيس للولايات المتحدة جورج واشنطن، وتقدم «الوطن» عبر السطور التالية، حظك اليوم برج الحوت السبت 17-8-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي، وفقا لخبراء الفلك.

حظك اليوم برج الحوت علي المستوى المهني

التزامك في العمل سيجلب لك الثناء يا برج الحوت، وكن مبتكراً في اجتماعات الفريق وستلقى أفكارك قبولا، وابتعد عن الثرثرة.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفي

كن حذرا في حديثك أثناء الخلافات، كما أنه يا برج الحوت ربما لا تنجح علاقات الحب عن بعد، لذا يجب أن تقضى المزيد من الوقت مع شريكك اليوم.

حظك اليوم برج الحوت على المستوى الصحي

لا تجلب ضغوط العمل إلى المنزل وخصص دائما وقتا للعائلة، واهتم يا برج الحوت بالحفاظ على نظامك الغذائي.

برج الحوت وتوقعات الفلك الفترة المقبلة

الاستثمار سيجلب لك الثروة، وهذا من شأنه أن يعزز موقفك لتحقيق الأحلام التي طالما حلمت بها، قد تشترى مجوهرات أو منزلا جديدًا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حظك اليوم برج الحوت حظك اليوم الأبراج الفلك الحظ حظک الیوم برج الحوت

إقرأ أيضاً:

بحضور ممثلي الجامعة الأمريكية: انعقاد الاجتماع الأول لمجلس إدارة المراكز الجامعية للتطوير المهني بطنطا

المراكز قدمت خدماتها لأكثر من ٤٥ ألف طالب وخريج خلال 3 سنوات

ترأس اليوم الدكتور محمد حسين القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا، جلسة الاجتماع الأول لمجلس إدارة المراكز الجامعية للتطوير المهني، بحضور الدكتور محمود سليم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور أحمد نصر عميد كلية الهندسة، والدكتورة عبير علم الدين عميد كلية العلوم، والدكتور هانئ محاريق وكيل كلية التجارة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ومها فخري المدير التنفيذي لمشروع المراكز الجامعية للتطوير المهني بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، ووفاء بخيت نائب المدير التنفيذي لمشروع المراكز الجامعية للتطوير المهني بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، ومريم الجابي مدير مشروع المراكز الجامعية بجامعة طنطا من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، ومديرى المراكز الجامعية للتطوير المهني بجامعة طنطا، والمحاسب أحمد رشاد أمين عام جامعة طنطا.

وأوضح الدكتور محمد حسين أن مشروع المراكز الجامعية للتطوير المهني حقق نقلة نوعية في تطوير منظومات إدارة التعليم وتحسين المخرجات التعليمية، مع توفير الدعم للطلاب في مجال الارشاد المهني والتوجيه الوظيفي والتعريف بأهم المهارات المطلوبة لمواكبة احتياجات سوق العمل الحالية والمستقبلية، مقدما الشكر للجامعة الأمريكية بالقاهرة والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية لتقديم الدعم الفني والمالي للطلاب والخريجين والعاملين بالمراكز طيلة ثلاث سنوات منذ بدء تشغيل المركز.

ومن جانبه أضاف الدكتور محمود سليم نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة، أن المراكز الجامعية للتطوير المهني أسهمت بشكل كبير في تعزيز الشراكات بين الجامعة والمجتمع الصناعي المحيط من القطاعات الحكومية والأهلية، تطبيقا للاستراتيجية الوطنية للتعليم العالي والبحث العلمي والتي أطلقت في مارس 2023، مشيدا بجهود فرق العمل بالمراكز والمتطوعين في تقديم الخدمات المختلفة داخل وفي الزيارات الميدانية بالشركات والمؤسسات الصناعية، مؤكدا أنه تم تشغيل وتدريب عدد كبير من الخريجين والطلاب من خلال أنشطة المراكز.

وأشادت مها فخري بأداء المراكز في جامعة طنطا، مؤكدة أن الجامعة الأمريكية بالقاهرة تتبنى رؤية محددة لتطوير آليات وأدوات مساعدة الطلاب في التخطيط لحياتهم المهنية، والحصول على الوظائف المتاحة في سوق العمل المحلي والإقليمي والدولي، مع محاولة الربط بين ما يدرسه الطالب في الحياة الأكاديمية مع متطلبات سوق العمل.

شهدت الجلسة استعراض تقرير مقدم من مديري المراكز عن ابرز الأنشطة والإنجازات التي حققتها المراكز حيث أوضح التقرير تقديم أكثر من ٤٥ ألف طالب وخريج من منسوبي الجامعة خلال 3 سنوات بالإضافة الى تأهيل العاملين بالمراكز والزيارات الميدانية والملتقيات التوظيفية والموائد المستديرة لأصحاب الأعمال بمحافظة الغربية وإقليم الدلتا، كما تضمنت الجلسة استعراض اللائحة المالية والإدارية للمراكز والتي تم إقرارها من وزارة المالية.

مقالات مشابهة

  • بحضور ممثلي الجامعة الأمريكية: انعقاد الاجتماع الأول لمجلس إدارة المراكز الجامعية للتطوير المهني بطنطا
  • "ضربة ساحقة".. ماذا قال مشاهير أمريكا عن مناظرة هاريس وترامب؟
  • برج الحوت.. حظك اليوم الأربعاء 11 سبتمبر 2024: فرص جديدة تطرقك بابك
  • مركز التطوير المهني بجامعة المنصورة يناقش المسارات المهنية في مجال الذكاء الاصطناعي
  • برج الحوت.. حظك اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024: زيادة في المرتب 
  • بدء أولى دورات اللغة الإنجليزية بمركز التطوير المهني بجامعة دمنهور
  • "الصقل المهني لمهارات الاخصائي الاجتماعي".. ورشة عمل بتعليم نجع حمادي
  • حظك اليوم وتوقعات الأبراج الاثنين 9 سبتمبر مهنيا وعاطفيا وصحيا
  • حظك اليوم برج الحوت الاثنين 9 سبتمبر 2024: صحتك أهم شيء
  • بدء البرامج التدريبية لطلبة التعليم المهني والتقني في شمال الباطنة