صحيفة صدى:
2024-09-11@15:03:15 GMT

الاتحاد يتعادل وديًا أمام القادسية

تاريخ النشر: 17th, August 2024 GMT

الاتحاد يتعادل وديًا أمام القادسية

ماجد محمد

تعادل الفريق الأول لنادي الاتحاد إيجابيًا 1-1 مع نظيره نادي القادسية، في المباراة الودية التي جمعتهما استعدادً للموسم الكروي الجديد 2024/25.

وأحرز لاعب الاتحاد الفرنسي موسى ديابي في الدقيقة35، بينما أحرز هدف القادسية أوباميانغ في الدقيقة 72، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة.

ويبدأ العميد مشواره في دوري روشن، عن طريق مواجهة نادي الخلود يوم السبت 24 من أغسطس، فيما يبدأ القادسية مبارياته أمام الفتح، يوم الجمعة 23 من ذات الشهر.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد القادسية مباراة ودية

إقرأ أيضاً:

الركراكي يأمل "تعلم الدروس" من مباراة ليسوتو للتعامل مع "المنتخبات التي تتكتل في الخلف"

قال الناخب الوطني وليد الركراكي إنه « بعد الفوز برباعية أمام الغابون، كنا نعتقد أن المباراة ستكون سهلة لكن ليسوتو دافعت بشكل جيد، وصعبت المأمورية. ولا ننسى أنها خطفت التعادل أمام نيجيريا في تصفيات كأس العالم ».

وتابع الركراكي الاثنين، في الندوة الصحافية التي تعقب مباراة المغرب وليسوتو أن « دكة البدلاء كانت مفتاح الفوز، تبقى مباراة مهمة لتعلم الدروس مع مثل هذه المنتخبات التي تتكتل في الخلف ».

وأردف المتحدث نفسه، أن ما يهمه هو الانتصار، موضحا أنه من الجيد أن يمتلك المنتخب المغربي لاعبين كابراهيم دياز، الذي بإمكانه إيجاد الحلول في مثل هكذا مباريات، مشيرا إلى أن اللاعبين الشباب فشلوا في الوصول إلى الشباك، ما جعله يقحم كوادر المنتخب، الذين تمكنوا من خلق توازن في آخر دقائق المباراة.

وأوضح وليد، أن هناك مجموعة من الأمور لم تنال إعجابه في المباراة، مؤكدا أنه كان ينتظر أكثر من اللاعبين، مشيرا إلى أن الهدف كان هو تجريب بعض اللاعبين في هذه المباراة أمام ليسوتو، مردفا في الوقت ذاته، أن آدم أزنو قدم مباراة جيدة رغم صغر سنه، ومثنيا على أدائه طيلة التسعين دقيقة.

وتمكن المنتخب الوطني المغربي من الانتصار بهدف نظيف في الدقيقة الأخيرة على ليسوتو، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الإثنين، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025.

ورفع المنتخب الوطني المغربي رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجموعة الثانية، فيما بقي رصيد ليسوتو بدون نقاط في المركز الأخير، علما أن المباراة الثانية عن هذه المجموعة بين إفريقيا الوسطى والغابون، ستلعب غدا الثلاثاء العاشر من شتنبر الجاري، بداية من الساعة الخامسة عصرا، على أرضية ملعب دانجوندجي، بمدينة ليبروفيل، لحساب الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره إفريقيا الوسطى، ذهابا وإيابا في الملعب الشرفي لوجدة، خلال الفترة ما بين 7 و15 أكتوبر المقبل، لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025.

كلمات دلالية المنتخب الوطني المغربي تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025 منتخب إفريقيا الوسطى منتخب الغابون منتخب ليسوتو وليد الركراكي

مقالات مشابهة

  • فوز نادي جامعة حلوان على النادي المصري القاهري بخماسية نظيفة
  • الكويت يتعادل مع العراق ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026
  • صلاح يدخل «نادي المئة» مع منتخب مصر
  • الأخضر يقلب الطاولة على الصين بثنائية
  • الطقس.. تفاصيل الموجة الحارة التي تضرب البلاد لمدة 96 ساعة وموعد ذروتها
  • الركراكي يأمل "تعلم الدروس" من مباراة ليسوتو للتعامل مع "المنتخبات التي تتكتل في الخلف"
  • الاتحاد المصري يرفض قرار كاف بشأن مباراة بوتسوانا
  • الاتحاد البوتسواني يطالب بتأجيل مباراته أمام مصر.. لماذا؟
  • تشييع جثمان المتضامنة الأمريكية عائشة نور التي قتلت برصاص الاحتلال بالضفة الغربية
  • الأخضر الناشئ يتعادل مع إيران في «آسيوية اليد»