حقق مانشستر يونايتد فوزا صعبا على نظيره فولهام بهدف  في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أولد ترافولد، في افتتاح مباريات الموسم في الدوري الإنجليزي 2024-2025.

سجل جوشوا زيركزي  هدف مانشستر يونايتد في الدقيقة 87 من عمر المباراة بعد عرضية ارضية من أليخاندرو جارناتشو من جهة اليمين قابلها جوشوا زيركزي بلسمة من على حدود منطقة الجزاء سكنت أسفل يمين المرمى.

بهذه النتيجة حقق مانشستر يونايتد أول 3 نقاط له في الموسم الجديد من مسابقة الدوري الانجليزي ويخوض مباراته المقبلة يوم السبت المقبل أمام برايتون.

ويستهدف مانشستر يونايتد تحسين نتائجه هذا الموسم، بعدما أنهى الموسم الماضي في المركز الثامن بترتيب البريميرليج برصيد 60 نقطة، بينما جاء فولهام في المركز 13 برصيد 47 نقطة.
وبدأ مانشستر يونايتد المباراة بتشكيل مكون من: أندريه أونانا، ديوجو دالوت، ماجواير، ليساندرو مارتينيز، مزراوي، ماينو، كاسيميرو، ديالو، راشفورد، فرنانديز ، مونت.

وبدأ فولهام المباراة بتشكيل مكون من : لينو، تيتي، ديوب، كالفن باسي، أنتوني روبنسون، لوكيتش، سميث رو، أداما تراوري، أندرياس بيريرا، أيوبي، رودريجو مونيز.

ويتسلح مانشستر يونايتد بصفقاته الجديدة  في الموسم الجديد حيث تعاقد مع المغربي نصير مزراوي والهولندي ماتياس دي ليخت من بايرن ميونخ، ومواطنه جوشوا زيركزي من بولونيا والفرنسي ليني يورو من ليل الفرنسي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد فولهام الدوري الإنجليزي مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

زيدان يغلق الباب أمام مانشستر يونايتد

أغلق زين الدين زيدان أسطورة الكرة الفرنسية، الباب في وجه نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بشأن توليه القيادة الفنية خلفا للهولندي تين هاج.

ويتردد اسم زيدان داخل أروقة نادي مانشستر يونايتد لخلافة تين هاج، الذي يواجه صعوبات كبيرة منذ توليه زمام الأمور في أولدترافورد، حيث تتزايد احتمالات رحيله في الأونة الأخيرة.

 قال زيدان في تصريحات لصحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "هل أريد الذهاب إلى مانشستر؟ أنا أفهم اللغة الإنجليزية، لكنني لست طليقًا فيها تمامًا".

وأضاف: "أعلم أن هناك مدربين يذهبون إلى الأندية دون التحدث باللغة، لكن بالنسبة لي أنا أعمل بطريقة مختلفة".

وواصل: "العديد من الأمور تدخل في الاعتبار من أجل الفوز، إنه سياق عالمي، أعرف ما أحتاجه للفوز".

ويعاني مانشستر يونايتد من سوء النتائج حيث لم يحقق سوى فوزًا واحدًا، بصعوبة على فولهام، في حين خسر أمام برايتون وليفربول.

مقالات مشابهة

  • رونالدو يكشف سبب أزمة مانشستر يونايتد ونقطة ضعف تين هاج
  • كريستيانو رونالدو يكشف سر تذبذب مستوي مانشستر يونايتد.. ويهاجم تين هاج
  • ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2024-2025 قبل بداية الجولة الرابعة
  • جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2024-2025 قبل بداية الجولة الرابعة
  • موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • بيكيه ينتقد إدارة مانشستر يونايتد الحالية
  • تقرير يكشف موقف هويلوند من المشاركة رفقة مانشستر يونايتد
  • نجم السيتي السابق يرشح ليفربول للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي
  • زيدان يغلق الباب أمام مانشستر يونايتد
  • حوار محمد صلاح مع الدوري الإنجليزي.. إذا فعلت هذا الشيء مع ليفربول "سيقتلونني"