نصح أحد الكهنة في نيجيريا المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين بعدم الانضمام إلى تشلسي الإنجليزي لكرة القدم في الميركاتو الصيفي.

وتشير بعض التقارير الإعلامية إلى أن مهاجم نابولي ربما يغادر ناديه قريبا لينضم إلى تشلسي، مع احتمال انضمام روميلو لوكاكو إلى نابولي في المقابل.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2مباشر.

. مباراة مانشستر يونايتد ضد فولهام 1-0 بالدوري الإنجليزي 2024-2025list 2 of 2موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشلسي بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلةend of list

وحذر زعيم الكنيسة الإنجيلية في نيجيريا إيليا أيوديل من هذه الخطوة، معربا عن مخاوفه من التداعيات المحتملة على مسيرة أوسيمين الكروية.

وفي مقطع فيديو مدته 44 ثانية، نشر على وسائل التواصل الاجتماعي، صرح أيوديل بوضوح مخاطبا الدولي النيجيري "أريد أن أنصح بسرعة وبشكل مباشر بأن أوسيمين لا يجب أن يذهب إلى تشيلسي لأنه إذا ذهبت إلى تشلسي، فلن تتألق. سوف تدمر حياتك المهنية".

A Nigerian church leader has warned Victor Osimhen against joining Chelsea ????????????

(@primate_ayodele via @ESPNAfrica)

pic.twitter.com/IaFAE23rRE

— CentreGoals. (@centregoals) August 15, 2024

واعتبر أيوديل أن الانضمام إلى تشلسي يمكن أن يكون خطأ كبيرا للمهاجم النيجيري، وبالتالي المساس بأدائه ومستقبله الكروي.

وذهب الكاهن الروحي إلى حد الاقتراح على الاتحاد النيجيري لكرة القدم تجنب دعوة أوسيمين للمنتخب الوطني إذا اختار الأخير الانتقال إلى النادي اللندني.

ولا يعتمد أيوديل فقط على معتقداته الروحية، بل يعتمد أيضا على حالات بعض اللاعبين الذين وقعوا مع تشلسي وأصاب الركود حيواتهم المهنية مثل الإكوادوري مويسيس كايسيدو والبلجيكي روميو لافيا والأوكراني ميخايلو مودريك والأرجنتيني إنزو فرنانديز.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات الدوري الإنجليزي الدوري الإنجليزي إلى تشلسی

إقرأ أيضاً:

مقتل وفقدان المئات وابتلاع قرى كاملة.. إعصار «ياجي» يدمر فيتنام

أجلت السلطات في فيتنام آلاف السكان من العاصمة الفيتنامية «هانوي» خاصة أولئك الذين يعيشون بالقرب من النهر الأحمر المتضخم بعد أن غمرت مياهه الشوارع، بعد أيام من ضرب الإعصار ياغي شمال فيتنام، إذ ارتفع عدد القتلى إلى 143 شخصًا على الأقل.

يعتبر إعصار ياجي هو أقوى إعصار يضرب آسيا هذا العام

وبحسب موقع صحيفة «الجارديان» البريطانية فإن إعصار ياجي ضرب الساحل الشمالي لفيتنام يوم السبت وتحرك غربًا، إذ ضرب هانوي بالعواصف والأمطار الغزيرة كما ضربت العاصفة مقاطعات أخرى على طول النهر الأحمر، وهو الأكبر في المنطقة، مما أدى إلى انهيار جسر يوم الاثنين، ويعتبر الاعصار هو أقوى إعصار يضرب آسيا هذا العام.

اجتاح انهيار أرضي ناجم عن فيضانات مفاجئة شمال فيتنام قرية بأكملها، مما أسفر عن مقتل 16 شخصًا وفقدان العشرات، حسبما ذكرت وسائل إعلام محلية يوم الأربعاء الماضي.

وقالت هيئة الإذاعة والتلفزيون الفيتنامية «في.تي.في» إن سيل المياه المتدفق من جبل في مقاطعة لاو كاي يوم أمس أدى إلى دفن قرية لانج نو و35 أسرة تحت الطين والحطام.

أجلت السلطات آلاف السكان الذين يعيشون في المناطق المنخفضة

بينما طلبت بعض المدارس في هانوي من الطلاب البقاء في منازلهم لبقية الأسبوع بسبب المخاوف من الفيضانات، في حين أجلت السلطات آلاف السكان الذين يعيشون في المناطق المنخفضة، وفقًا لمصادر حكومية ووسائل إعلام رسمية.

وواصلت الفيضانات والانهيارات الأرضية في محافظات أخرى حصد أعداد كبيرة من الضحايا؛ وصل عددهم رسميًا إلى 143 قتيلاً، وأعلنت السلطات عن فقدان 58 شخصًا.

الإعصار ياجي ألحق أضرارًا بالغة بعدد كبير من المصانع

وقال مسؤولون تنفيذيون إنَّ الإعصار ياجي ألحق أضرارا بالغة بعدد كبير من المصانع وأغرق المستودعات في المراكز الصناعية الموجهة للتصدير في شمال فيتنام، مما أجبر المصانع على الإغلاق، ومن المتوقع أن يستغرق الأمر أسابيع لاستئناف العمليات الكاملة في بعضها.

وقد تؤثر الاضطرابات على سلاسل التوريد العالمية، إذ تستضيف فيتنام عمليات كبيرة لشركات متعددة الجنسيات تصدر معظم منتجاتها إلى الولايات المتحدة وأوروبا ودول متقدمة أخرى.

مقالات مشابهة

  • ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2024-2025 قبل بداية الجولة الرابعة
  • مقتل وفقدان المئات وابتلاع قرى كاملة.. إعصار «ياجي» يدمر فيتنام
  • جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2024-2025 قبل بداية الجولة الرابعة
  • موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • نجم السيتي السابق يرشح ليفربول للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي
  • أوبي ميكيل يكشف وجهة أوسيمين في يناير المقبل
  • آبى أحمد يدمر إثيوبيا
  • حارس برشلونة السابق: فيكتور فالديز يستحق التكريم في برشلونة
  • حظك اليوم الاثنين| توقعات الأبراج الهوائية.. تغيير كبيرة في حياتك المهنية للميزان
  • حوار محمد صلاح مع الدوري الإنجليزي.. إذا فعلت هذا الشيء مع ليفربول "سيقتلونني"