اكتسح باريس سان جيرمان نظيره لوهافر برباعية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة على ملعب الأخير في الجولة الافتتاحية من الموسم الجديد بالدوري الفرنسي.

الليلة.. باريس سان جيرمان يبدأ رحلة الدفاع عن لقبه بمواجهة لوهافر

سجل الكوري لي كانج أن لاعب باريس سان جيرمان هدف التقدم في الدقيقة الثالثة بعد تسديدة يسارية رائعة سكنت الشباك ليتقدم الفريق الباريسي في الشوط الأول بهدف نظيف.

سجل جاويتر لوريس لاعب لوهافر هدف تقليص الفارق في الدقيقة 48 بعد وضع الكرة في شباك باريس سان جيرمان.

لكن من الدقيقة 85 طوفان هجومي من الفريق الباريسي لينجح عثمان ديمبلي بتسجيل هدف فريقه الثاني قبل أن يضيف برادلي باركولا هدف باريس سان جيرمان الثاني بالدقيقة 86.

وفي الدقيقة 90 سجل كولو مواني هدف باريس سان جيرمان الرابع من علامة جزاء نجح في تنفيذها لينتهي اللقاء بفوز باريس سان جيرمان برباعية مقابل هدف.

بتلك النتيجة نجح باريس سان جيرمان بحصد الثلاث نقاط الأولى في مشواره بحملة الدفاع عن لقبه المتوج به في الموسم الماضي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: باريس باريس سان جيرمان لوهافر الدوري الفرنسى باريس سان باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

محافظ السويس يتفقد العيادات الخارجية بمستشفي الجراحات الدقيقة 

تفقد اللواء طارق حامد الشاذلي محافظ السويس سير العمل بمستشفى الجراحات الدقيقة بمبنى التأمين الصحي بمنطقة حوض الدرس بحي السويس.

جاء ذلك لمتابعة سير العمل بالعيادات الخارجية التي تم نقلها من مقر التأمين الصحي المؤقت بمبنى أحد بمنطقة الموشي بحي فيصل إلى مستشفى الجراحات الدقيقة.

محافظ السويس يتفقد أعمال رفع الكفاءة وتطوير الأقسام الداخلية بمستشفى الجراحات الدقيقة 

كما تفقد المحافظ أعمال رفع الكفاءة وتطوير الأقسام المختلفة بالمستشفى، إطار متابعة المنظومة الصحية بمحافظة السويس، مؤكداً على تذليل كافة العقبات للانتهاء من هذه الأعمال استعداداً لبدء التشغيل التجريبي للمستشفى لخدمة شعب السويس .

رافق المحافظ خلال الجولة كلاً من الدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ والدكتور محمود عبد النبي مدير عام فرع التأمين الصحي والدكتور محمود فتحي مدير مستشفى الجراحات الدقيقة وفريق العمل من الأطباء وطاقم التمريض.

وخلال جولته، شدد محافظ السويس على أهمية التنسيق المتبادل بين مسئولي مختلف المستشفيات بالمحافظة، لتوفير الرعاية الطبية والعلاجية الملائمة للمرضى، بهدف التخفيف عنهم ورفع الأعباء عن كاهلهم، مشيراً إلى أهمية تفعيل الخدمات بالطوارئ بمختلف المستشفيات.

وأكد المحافظ، على وكيل وزارة الصحة بالسويس، بالعمل على التنسيق مع مسئولي الإسعاف، والتشبيك بين مختلف الجهات المعنية، مشدداً على المتابعة الدورية بمختلف المستشفيات، للتأكد من توفير المعاملة الحسنة مع الحالات المرضية.

كما شدد محافظ السويس، على استغلال كافة الإمكانات المتاحة بالمنظومة الصحية بالشكل الأمثل، لتحقيق اقصى استفادة منها بما يعود بشكل إيجابي على المنظومة الطبية والعلاجية للمرضى، مع التحرك السريع والمناورة لمواجهة أية حالات مرضية طارئة بمختلف المستشفيات وتوفير الخدمة الصحية الملائمة لها.

كما وجه المحافظ، بزيادة الدورات التدريبية لأطباء الرعاية المركزة، موجهاً وكيل وزارة الصحة بالسويس بعقد دورات تدريبية متخصصة للأطباء وأطقم التمريض في مجال الرعاية والعناية المركزة، لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين وتوفير الرعاية الصحية الملائمة لهم.

وأكد المحافظ، أن الدولة المصرية تولى رعاية خاصة بقطاع الصحة، وتعمل على تطويره أولاً بأول لتوفير الرعاية الطبية والعلاجية الملائمة للمواطنين، مشيراً أن القيادة السياسية ممثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، تضع على رأس أولوياتها الارتقاء بالقطاع الصحي لاتصاله الوثيق بحياة المواطنين. 

مقالات مشابهة

  • محافظ السويس يتفقد العيادات الخارجية بمستشفي الجراحات الدقيقة 
  • مناظرة ترامب وهاريس.. أبرز التصريحات غير الدقيقة من الجانبين
  • نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني.. إعلان وشيك وتنسيق المرحلة الثالثة يبدأ غدًا
  • صدمة جديدة من ريال مدريد إلى باريس سان جيرمان
  • صباح الكورة.. وصول منتخب بوتسوانا لملاقاة مصر والأهلي يبدأ التفاوض لتجديد عقد نجم الفريق وليفربول يستقر على بديل محمد صلاح
  • الأهلي يبدأ التفاوض لتجديد عقد نجم الفريق
  • باريس سان جيرمان يستعد لخطف صلاح
  • حارس باريس سان جيرمان يكشف مثله الأعلي وسبب رحيله عن برشلونة
  • زي النهاردة من ١٢ سنة .. الأهلي يحقق لقبه الأول بعد حادث ستاد بورسعيد
  • منتخب إسبانيا يحقق انتصارًا عريضًا على سويسرا في دوري الأمم الأوروبية