قال الدكتور ماهر صافي القيادي بحركة فتح الفلسطينية، إن الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل لا يريدان إنهاء الحرب في قطاع غزة، ويستمتعون باستمرار جرائم الإبادة والقتل والتدمير.

الري: نحرص على تنفيذ مشروعات استثمارية على أراضي الوزارة في كافة محافظات الجمهورية صندوق التنمية الحضرية: مبادرة تطوير عواصم المدن الكبرى تستهدف إحياء القاهرة التاريخية

وأضاف الدكتور ماهر صافي في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، أن أمريكا تتعامل مع القضية الفلسطينية بمعايير مزدوجة، موضحا أنها لم تجبر دولة الاحتلال الإسرائيلي على الرضوخ لمقترح بايدن الذي كان الأقرب للتنفيذ وإنهاء الحرب، ولكن نتنياهو لا يريد السلام في المنطقة.

وتابع القيادي بحركة فتح الفلسطينية، أن هناك أكثر من 40 ألف شهيد ارتقوا في غزة، وما يقرب من 15 ألف ما زلوا تحت الأنقاض، مؤكدا أن القطاع يتعرض لمجزة كبيرة ومستمرة وأمريكا وحلفاؤها يتعمدون إفشال مفاوضات الهدنة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الولايات المتحدة اسرائيل فتح خط أحمر قناة الحدث اليوم

إقرأ أيضاً:

«مستقبل وطن»: أكاذيب إسرائيل عرض مستمر وموقف مصر ثابت من القضية الفلسطينية

قال المستشار شعبان رأفت عبد اللطيف أمين الشئون القانونية المركزية لحزب مستقبل وطن، إن إسرائيل تواصل ممارسة عادتها في نشر الأكاذيب وتمارس التضليل وطمس الحقائق، للتنصل من جرائمها الإنسانية ضد الشعب الفلسطيني، وذلك من خلال التصريحات الإعلامية على لسان رئيس وزرائها أو ما تبثه وسائل الإعلام الإسرائيلية البعيد كل البعد عن أرض الواقع.

أكاذيب الاحتلال الإسرائيلي 

وأشار في بيان له إلى أن دولة الاحتلال تمارس هذه الأكاذيب وتتبع سياسة التضليل من أجل تشويه الحقائق ونشر معلومات كاذبة ومغلوطة، مستغلة أدواتها الإعلامية الغربية للترويج للأكاذيب، وطوال الوقت تسعى في محاولة فاشلة الزج باسم الدولة المصرية في أي تصريحات الغرض منها التشويش والتضليل ولفت أنظار العالم بعيدا عن الحقائق التي يمارسها جيش الاحتلال من حرب إبادة بحق الشعب الفلسطيني الأعزل.

موقف مصر في الدفاع عن القضية الفلسطينية

وأكد أن موقف مصر ثابت ولم ولن يتغير حيال القضية الفلسطينية، سواء الدعم أو المفاوضات على مدار الساعة لوقف إطلاق النار، وأن ما تقوم به دولة الاحتلال لنشر مغالطات وأكاذيب وممارسة سياسة التضليل،لم ولن تثني الدولة المصرية قيادة وشعبا عن دعم القضية الفلسطينية، خاصة وأن مصر تتبنى القضية على مر التاريخ.

وشدد على أن موقف مصر في الدفاع عن القضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني ثابت على مدار التاريخ، ولم ولن تتخلى عن القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني، وأن القضية الفلسطينية كانت وستظل هي القضية الأم وعلى رأس أولويات الدولة المصرية شعبا وقيادة.

مقالات مشابهة

  • السفير المنزلاوى:القضية الفلسطينية ليست فقط قضية عربية بل هي أيضًا قضية إنسانية
  • كاتب صحفي: مصر ساهمت في تغيير وجهة نظر الغرب نحو القضية الفلسطينية
  • قرارات إجرائية من الجامعة العربية بشأن تطورات القضية الفلسطينية
  • وزير الخارجية اليمني: لم نتغيب عن دورنا القومي تجاه القضية الفلسطينية
  • أبو الغيط: الأجندة الإسرائيلية تستهدف تصفية القضية الفلسطينية وضم الأراضي
  • محاورة واستماع الي الدكتور سليمان صندل حقار رئيس حركة العدل والمساواة السودانية‏ و القيادي بالجبهة الثورية وتقدم
  • «مستقبل وطن»: أكاذيب إسرائيل عرض مستمر وموقف مصر ثابت من القضية الفلسطينية
  • وليد عونى: ندعم القضية الفلسطينية بسلاح الفن
  • عاجل - وزير الخارجية الروسي: السلام في الشرق الأوسط مستحيل دون حل القضية الفلسطينية
  • مهرجان الإسكندرية يدعم القضية الفلسطينية في دورته الـ 40