تتخذ Activision أخيرًا بعض الخطوات لمنع ألعاب Call of Duty من احتلال مساحة القرص الصلب. تشتهر الألعاب بحجمها الضخم، لكن الشركة ستقلل الحمل قليلاً قبل إصدار Black Ops 6 في 25 أكتوبر.

كيف سيعمل هذا؟ أحد التغييرات الكبيرة هو فصل Warzone عن بقية الألعاب فيما يتعلق بالتنزيل الافتراضي للعناوين السنوية. يحدث هذا التغيير في 21 أغسطس، مصاحبًا لإطلاق Season 5 Reloaded، وينبغي أن يساعد كثيرًا في الواقع.

Warzone ضخمة (حوالي 130 جيجابايت) وقد يكون هذا محبطًا لأولئك الذين لا يشاركون حتى في وضع Battle Royale.

في الواقع، عندما يشتري الأشخاص عنوانًا سنويًا في المستقبل القريب، فإنهم يقومون فقط بتنزيل الملفات الخاصة بهذه اللعبة المعينة. فجأة، أصبحت محركات الأقراص الصلبة في كل مكان تتمتع ببعض النشاط. بالطبع، سيظل بإمكاننا نحن المتعصبين الاشتراك وإضافة ملفات لعبة Warzone مع أي عملية شراء.

هذا ليس الإجراء الوحيد الذي تتخذه Activision، على الرغم من أنه من المرجح أن يكون الإجراء الأكثر أهمية. تعمل الشركة أيضًا على توسيع استخدامها لبث الملمس، بدءًا من تحديث Warzone القادم. وهذا يعني أن المستخدمين لن يضطروا إلى تنزيل كل شيء مباشرة على محركات الأقراص الثابتة الخاصة بهم، حيث سيقوم المطورون "بتدوير المحتوى الذي يستخدمه اللاعبون بشكل أقل إلى ذاكرة تخزين مؤقتة للبث".

ومع ذلك، يحذر المطورون من أن هذا قد يؤدي إلى ظهور بعض هذا المحتوى بجودة أقل حتى يتم تحميل ذاكرة التخزين المؤقت للبث بالكامل. ولتحقيق هذه الغاية، هناك إعدادات متعددة لهذه الميزة. أخيرًا، سيتم تقسيم تنزيلات PS5 القادمة إلى أجزاء متعددة، يمكن الحصول على العديد منها مسبقًا. ستتضمن هذه التنزيلات أيضًا تحسينات للملفات لتقليل الحجم بشكل أكبر.

كما ذكرنا سابقًا، ستصدر لعبة Call of Duty: Black Ops 6 على منصات الألعاب وأجهزة الكمبيوتر في 26 أكتوبر. كما ستكون متاحة على Game Pass اعتبارًا من يوم الإصدار.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

«المتحدة» توقع اتفاقية مع قناة «هي» لتبادل المحتوى الدرامي والبرامجي

وقعت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وقناة «هي» التليفزيونية اتفاقية لتبادل المحتوى الدرامي والبرامجي خلال الفترة القادمة.

ووقع الإتفاق عن الشركة المتحدة الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب عمرو الفقي، وعن قناة «هي» إيهاب جلال مؤسس قناة «هي» ومحمد إسماعيل رئيس مجلس إدارة شركة «اسما للإنتاج الإعلامي».

ويأتي الاتفاق في إطار استراتيجية الشركة المتحدة لخلق مجموعة من الشراكات مع المؤسسات الإعلامية المحلية والإقليمية والدولية وذلك لتوفير محتوى درامي وبرامجي وترفيهي متميز للجمهور المصري والعربي والدولي.

اقرأ أيضاًالمتحدة في أرقام.. نجاحات متواصلة بمجال الإعلام والترفيه

«المتحدة» توقع اتفاق تعاون استراتيجي مع شبكة تلفزيون النهار

مقالات مشابهة

  • كيفية تحقيق الربح من تيك توك؟
  • ميزة جديدة للتحكم بمحتوى تيك توك
  • مخرجة مسلسل «تيتا زوزو»: مشاهد واقعية تعالج قضايا كثيرة
  • البحرية الروسية تبدأ مناورات “Ocean-2024” الضخمة في مختلف البحار والمحيطات
  • احتفالًا بعيد الفلاح.. «الخدمات البيطرية» تعالج 170 ألف رأس ماشية مجانا
  • الـ«يونيسف» تقدم 33 طن مستلزمات طبية إلى لبنان
  • أخيرًا .. علماء يكشفون لغز اختفاءات مثلث برمودا
  • تشك في المحيطين بك دومًا ولا تطمئن لأحد؟ هكذا تعالج قلق العلاقات
  • «المتحدة» توقع اتفاقية مع قناة «هي» لتبادل المحتوى الدرامي والبرامجي
  • حموضة المعدة..كيف تعالج هذه الحالة بطرق منزلية ومن دون أدوية؟